JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة اسم المستخدم غير متوفر على الانستقرام

 حل مشكلة اسم المستخدم غير متوفر على الانستقرام

يحصل الكثير من الأشخاص على رسالة "اسم المستخدم هذا غير متوفر، يرجى المحاولة مرة أخرى" عندما يحاولون التسجيل أو تغيير اسم حسابهم على الانستقرام، سواء من خلال التطبيق أو من خلال موقع Instagram الرسمي "instagram.com"، فاكتشف المستخدمون المشكلة هو عند تسجيل حساب ولا يعرفون كيفية حل المشكلة، لذلك ننصحك بقراءة هذا المقال لتعرف ماذا تعني رسالة “اسم المستخدم غير متوفر” وكيفية حل المشكلة عند تغيير اسم الملف الشخصي أو تسجيل حساب جديد الحساب على تطبيق الانستقرام .

اسم المستخدم غير متوفر على الانستقرام


ما سبب مشكلة أن اسم المستخدم غير متوفر على الانستقرام

تظهر هذه الرسالة عندما يقوم شخص ما بفتح حساب جديد أو يحاول تغيير اسم الحساب في تطبيق الانستقرام، ولكن في الواقع لا تعتبر هذه الرسالة مشكلة على الإطلاق، ولكنها رسالة تظهر تلقائيًا لأن اسم المستخدم المحدد غير متاح، لأن مستخدم آخر تم تسجيله بالفعل بنفس الحساب. اسم المستخدم.


إذا كنت تبحث عن هذا الاسم باستخدام محرك بحث الانستقرام، فسترى الملفات الشخصية للأشخاص الذين يحملون هذا الاسم. وفي الوقت نفسه، لا يسمح الانستقرام، مثل معظم مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام اسم مستخدم واحد على حسابات متعددة.


كيفية حل مشكلة اسم المستخدم غير متاح في الانستقرام

لحل مشكلة عدم توفر اسم المستخدم عند تسجيل حساب جديد أو تغيير اسم حسابك الحالي في تطبيق الانستقرام، يمكنك استخدام إحدى الطرق التالية:


1. أضف أرقامًا بجانب اسمك

تعتبر هذه الطريقة هي الحل الأفضل والأسرع لإصلاح مشكلة عدم قبول الانستقرام لاسم المستخدم. على سبيل المثال، إذا كنت تريد إنشاء حساب باسم "اسم المستخدم" وظهرت رسالة تخبرك بأن اسم المستخدم غير متوفر، فهذه الطريقة تعني أن هناك حساب آخر بنفس الاسم، ولحل هذه المشكلة يمكنك تغيير الاسم وقم بتغيير الاسم مثل "username990" أو "username19" ثم انقر فوق "متابعة" وستظهر علامة اختيار بجواره تحتوي على كلمة "هذا الاسم متاح".


2. تواصل مع صاحب الاسم على الانستقرام

إذا كنت مصرًا على استخدام هذا الاسم لأنه فريد لعلامتك التجارية أو موقع الويب الخاص بك أو قناتك على اليوتيوب، أو لأنك معروف به، فيمكنك البحث عن الاسم للعثور على حسابات، ثم اتصل بصاحب الحساب واشرح له سبب اطلاعه على الموقف واطلب منه إضافة رقم أو رمز محدد بجانبه. الاسم موجود في حسابه حتى تتمكن من استخدامه.



3. تغيير اسم الحساب القديم

إذا كنت الوحيد الذي يحمل هذا الاسم، يبدو أنك لن تتمكن من استخدامه على الانستقرام، ولكن ربما تكون قد استخدمته من قبل على حساب آخر على الانستقرام، لذا سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى قمت بالتسجيل فيه باستخدام حساب الانستقرام بنفس الاسم وقم بتغييره حتى تتمكن من استخدامه في حسابك الجديد.



كيفية تغيير اسم المستخدم لحسابك على الانستقرام

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في تطبيق الانستقرام على هاتف iPhone أو Android الخاص بك.
  2. ثم اضغط على الصورة الشخصية لزيارة صفحة الملف الشخصي.
  3. ثم انقر فوق "تحرير الملف الشخصي".
  4. ستلاحظ مربعًا بجواره مكتوب عليه "اسم المستخدم".
  5. احذف الاسم القديم، واكتب الاسم الجديد، ثم انقر فوق حفظ.


شاهد ايضآ: موقع زيادة مشاهدات الانستقرام وزيادة متابعين الانستقرام


الفرق بين الاسم واسم المستخدم في حساب الانستقرام

عند الدخول إلى مركز الحساب، اضغط على الملف الشخصي الخاص بك أعلى الانستقرام، وادخل إلى صفحة تعديل الملف الشخصي، ستظهر لك مجموعة الإعدادات الخاصة بحسابك، ستجد فيها مربعين، الأول مكتوب عليه "الاسم" والثاني المربع يقول "اسم المستخدم". قد يجعلك هذا تتساءل عن الفرق بين الاسم واسم مستخدم الانستقرام.


حقل الاسم مخصص لكتابة الاسم الحقيقي واللقب لصاحب الحساب على الانستغرام، حيث يتم عرض هذا الاسم للمتابعين والزوار المجهولين في الملف الشخصي تحت الصورة الشخصية وهو متاح دائمًا حيث أن الانستقرام يسمح باستخدام نفس الاسم الاسم موجود على حسابات الانستقرام متعددة.


أما اسم المستخدم فهو لقب أو اسم حساب وهو الاسم المستخدم للبحث عن الحسابات على الانستقرام. كما أنه لا يمكن استخدام أسماء المستخدمين لحسابات متعددة، لذلك إذا حاولت كتابة اسم شائع فقد تجد أنه لا يعمل إذا استخدمه شخص ما. شخص اخر.

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة