JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع زيادة مشاهدات الانستقرام وزيادة متابعين الانستقرام

موقع مخصص لزيادة مشاهدات الانستقرام وزيادة المتابعين والاعجابات

سبق أن ناقشنا عشرة مواقع لزيادة متابعين انستقرام، في هذا المقال سنتحدث عن موقع يعتبر من أفضل المواقع لزيادة مشاهدات فيديو انستقرام. كان أكثر من مستخدم يبحث عن طرق لزيادة الإعجابات وزيادة مشاهدات الستوري، بالإضافة إلى زيادة عدد المتابعين، كان الشائع خلال تلك الفترة هو زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو على حسابات مستخدمي البحث.

Instagram views


بعض هذه المواقع لا توفر رؤية حقيقية للحساب الشخصي ولكنها تعتمد على مشاهدات مزيفة، وتعتبر هذه المواقع خطيرة جدًا لأنها يمكن أن تؤثر سلبًا على الحسابات الشخصية الموجودة ويمكن أن تؤدي أيضًا إلى إغلاق الحساب.


شرح كيفية زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام

هذه الطريقة يمكن أن تزيد من عدد الأشخاص الذين يشاهدون فيديوهاتك، هذه الطريقة لا يمكنها فقط زيادة عدد الفيديوهات المنشورة لكل مستخدم، بل أيضا زيادة عدد مشاهدات القصة، الآن تعتمد هذه الطريقة على استخدام الموقع الإلكتروني لزيادة عدد الفيديوهات مشاهدات على الانستقرام.


هذا الموقع مخصص لزيادة جمهورك بشكل كبير دون أي متاعب أو نقاط بحث. وتزداد الأرقام كل عشر دقائق، وهو أمر سهل، ولا يوجد موقع يقدم هذه الميزات.


خطوات زيادة مشاهدات فيديو الانستقرام دون الحاجة إلى كلمة مرور الحساب أو تجميع النقاط

  1. افتح الموقع من هنا.
  2. ثم ستظهر أمامك قائمة بطرق زيادة مشاهدات الفيديو على Instagram مجانًا، دون تعيين كلمة مرور للحساب الشخصي. هناك أكثر من خيار منها زيادة عدد متابعين انستقرام، بالإضافة إلى خدمة يقدمها لك الموقع.
  3. بعد ذلك، بمجرد النقر على "زيادة المشاهدات"، ستظهر لك قائمة لوضع رابط الفيديو الذي تريد زيادة المشاهدات. لذلك ستنتقل إلى الفيديو الخاص بك، وتنسخ رابط الفيديو، ثم تلصق الرابط الذي نسخته في القائمة التي تظهر.
  4. ثم انقر فوق mediayi buI
  5. ثم سيظهر المقطع الذي تريد زيادة عدد المشاهدات فيه. سوف تقوم بتحديد عدد المشاهدات التي سيتم إرسالها لك، الحد الأقصى المسموح به من قبل الموقع هو 75000 مشاهدة لكل رابط فيديو بعد إضافة المشاهدات. أولاً. ولزيادة عدد المشاهدين غير المحدود مرة أخرى، انتظر بضع دقائق ثم قم بزيارة الموقع مرة أخرى وسوف يتضاعف عدد مشاهدي الموقع بسهولة.

ميزات موقع الويب لزيادة مشاهدات الفيديو على Instagram

  • يحصل الموقع على حوالي أربعين مشاهدة كل عشر دقائق، وهو أمر مذهل.
  • يعد هذا الموقع من أفضل المواقع لزيادة متابعين انستقرام بسهولة.
  • أفضل وأقوى موقع تركي مخصص لزيادة عدد المتابعين مجانا.
  • لا يتطلب منك تسجيل كلمة مرور الحساب، ولكن سيطلب منك تقديم رابط للفيديو الذي تريد زيادة المشاهدات.


أهمية زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام

زيادة عدد المشاهدات والإعجابات ستضع حسابك في قائمة البحث، وكثرة التفاعلات ستجعل حسابك يظهر الأقوى، ولاحقاً يمكنك أيضاً تحقيق دخل اقتصادي كبير من خلال حسابك الشخصي. سوف تحصل على الكثير من المشاهدات. سيظهر ذلك على فيديوهاتك وحسابك على Explore مما سيزيد من شهرتك وإمكانية تحقيق دخل مالي كبير.


يمكنك العمل على زيادة مشاهداتك من خلال بعض المواقع المحددة جداً للحصول على مشاهدات حقيقية لفيديوهاتك ولأن هناك العديد من المواقع التي يمكنك الحصول من خلالها على هذه المشاهدات ولكنها جميعها مزيفة وليست حقيقية، يمكنك الاستعانة بالمواقع التالية للحصول على عرض حقيقي:


  • موقع Igtools.
  • موقع Igtor .
  • موقع Instatakipic.


هذه هي المواقع الأولى على الإنترنت لزيادة متابعيك على إنستغرام وزيادة مشاهدات الفيديو الخاصة بك عن طريق استخدام تسجيل حساب وهمي، بالإضافة إلى المواقع التي لا تطلب منك تسجيل كلمة مرور لحسابك على إنستغرام.


لقد ناقشنا في هذه المقالة أفضل المواقع الموجودة لزيادة مشاهدات فيديوهات الانستقرام مجانًا والتي يمكنك استخدامها بسهولة شديدة ودون دفع أي شيء أو الحصول على مشاهدات وهمية.




author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة