JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيقات ناقلة مباريات كاس الامم الافريقية مجانا 2024

تطبيقات ناقلة مباريات كاس الامم الافريقية

تعتبر بطولة كأس الأمم الأفريقية من أهم البطولات الدولية التي يتابعها الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث تضم البطولة العديد من اللاعبين المشهورين عالميًا من أشهر الأندية الأوروبية، مثل ساديو ماني ومحمد صلاح وريفييرا محرز. ويعتبرون من بين الثلاثة الأوائل في البطولة الأفريقية لهذا العام.


وهذا ما يجعل الكثير من الجماهير العربية وغير العربية مهتمة بهذا الدوري، حتى لو كانوا من غير المقيمين في القارة. لا يمكنك مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلا من خلال شبكة beIN Sports، والتي تتطلب اشتراكًا مدفوعًا حتى تتمكن من مشاهدة هذه المباريات، ولكن هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لمشاهدة هذه المباريات مباشرة على جهازك الشخصي الكمبيوتر بدون الاشتراك في مجموعة قنوات beIN Sports.


شاهد مباريات كأس الأمم الأفريقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تطبيقات ناقلة مباريات كاس الامم الافريقية

يوفر لك جهاز المحاكاة مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على الاستمتاع بمباريات كأس الأمم الأفريقية، بما في ذلك:


مباشرةً دون مواجهة أي صعوبة. 


• شاهد المباراة على شاشة كبيرة وواضحة للغاية دون الحاجة إلى حمل هاتفك طوال المباراة، وهو أمر غير مريح للعديد من المستخدمين.




• شاهد المباراة مباشرة على الشاشة الكبيرة مع أصدقائك وعائلتك دون أي صعوبات.




• استمتع بأعلى جودة ممكنة للمطابقة مع تطبيقات Android التي تعتمد على خوادمها الخاصة لبث المباريات دون الحاجة إلى زيارة مواقع ويب سيئة أو مشكوك فيها.




• حافظ على اتصال هاتفك بالكمبيوتر طوال الوقت لتجنب إتلاف البطارية عن طريق توصيل هاتفك بالشاحن، وبالتالي حماية بطارية هاتفك والاستمتاع بتجربة المشاهدة لفترة طويلة.




• استمتع بصوت عالي الجودة من خلال مكبرات الصوت الخارجية لأجهزة الكمبيوتر المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي تعتبر أفضل بكثير من الهواتف المحمولة.




• إمكانية استخدام هاتفك أثناء مشاهدة المباراة والرد على المكالمات مباشرة دون الحاجة إلى إيقاف اللعبة أو الخروج منها.

التنزيل من هنا


أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية مجانا 2024

توجد الكثير من التطبيقات التي تساعدك كمستخدم على مشاهدة كأس الأمم الإفريقية لهواتف ألاندرويد، وقد اخترنا لكم افضل هذه التطبيقات المجانية في القائمة الموجودة بالأسفل: 


1. تطبيق Yacine TV App

تطبيقات ناقلة مباريات كاس الامم الافريقية

يقدم تطبيق Yacine TV مجموعة متنوعة من القنوات المختلفة التي يمكنك مشاهدتها مباشرة على هاتفك. وتشمل هذه القنوات مجموعة beIN Sports التي تبث جميع مباريات كرة القدم والدوريات الهامة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى القنوات الترفيهية المتنوعة.


يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الإيقاعات المختلفة لكل قناة، والتي يمكنك الاختيار من بينها اعتمادًا على جودة اتصالك بالإنترنت.


يدعم التطبيق جميع أنواع هواتف الأندرويد باستثناء أجهزة التلفاز الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، من خلال التطبيق يمكنك بث مباشر للمباريات من هاتفك مباشرة إلى شاشة التلفاز الذكي دون تثبيت التطبيق على شاشة التلفاز الذكي.

التنزيل من هنا


2.تطبيق الاسطورة TV 

تطبيقات ناقلة مباريات كاس الامم الافريقية

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة بث المباريات الرياضية المتنوعة المعروضة في مجموعات قنوات beIN Sports المختلفة كما يمكنك مشاهدة القنوات الترفيهية الخاصة بالمجموعة من خلال هذا التطبيق.


ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، وهناك نسخة خاصة متاحة من خلال متجر تطبيقات الآيفون، وهو تطبيق خاص بصناديق التلفاز وأجهزة التلفاز الذكية.


ويتميز التطبيق بجودة صوره الفريدة حيث ينقل المباريات عبر الانترنت بأعلى جودة ممكنة.


يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقعنا من هنا


3. تطبيق دراما لايف 

تطبيقات ناقلة مباريات كاس الامم الافريقية

التطبيق الأهم لمتابعة مباريات الدوري وكأس العالم مجانا ومباشرة بدون انقطاع. بعد تحميل هذا التطبيق ستستمتع بمشاهدة جميع المباريات اليومية من جميع البطولات العالمية والعربية، بالإضافة إلى متابعة الأخبار الحصرية عبر دراما لايف Tdrama Live، ستجدها عند التعرف على شكل أيقونة التطبيق والمظهر جذاب للغاية، و بمجرد أن نتعرف على واجهته، ستظهر أمامنا قائمة بقنوات البث المباشر ذات المواضيع المختلفة.


يمكنك أيضًا العثور على جداول خاصة للبث المباشر للأحداث المختلفة، وخاصة كأس العالم وجميع الأحداث المثيرة، حتى تتمكن من الاستمتاع بأي مباراة تريد مشاهدتها اليوم وغدًا، وكل هذا بفضل تطبيق دراما لايف، لا داعي لذلك قم بالبحث عن المباراة اليومية، ولكن سيتم إعلامك قبل بث المباراة حتى تتمكن من تحديد الموعد والمتابعة. المباريات: يقدم موقع دراما لايف مجموعة كبيرة من أهم القنوات الرياضية


تشمل القنوات المفتوحة والقنوات المشفرة، بما في ذلك قناة beIN الرياضية التابعة للدولة السعودية وقناة SSC الرياضية. يمكنك العثور عليه على متجر جوجل بلاي عندما تبحث عن العرض، لكنك ستحتاج إلى اشتراك مدفوع لاستخدامه، كما أنه متاح مجانًا عبر الرابط الموجود في نهاية المقال دون دفع أي شيء. المالية، بالإضافة إلى متابعة كافة الأخبار التي تنشرها الصحف العالمية في مختلف المجالات وخاصة الرياضية. ستجد على واجهته قنوات رياضية من جميع أنحاء العالم وقنوات وثائقية.


ستجد قنوات الأفلام وما إلى ذلك من عدد لا يحصى من القنوات، فاختر أي قناة وكل ما عليك فعله هو الضغط عليها لمتابعة محتواها، أي أنها سهلة الاستخدام وعند ظهور أي مشكلة يعمل المطورون على إصلاحها، ولا ستحدث الأخطاء، وذلك بفضل مطوري تطبيقات البث المباشر للدراما. يحتوي البرنامج على عدد كبير من الأقسام العادية مما يجعله في متناول الجميع صغارا وكبارا.


تستطيع نسخ كود FG أو كود دراما لايف Code drama live ولصقه داخل التطبيق


👇👇👇👇


fgcode.org/232425


كود FG هو : 202122


 أو كود FG هوا : 232425


التنزيل من هنا


4. تطبيق موبي كورة 

تطبيقات ناقلة مباريات كاس الامم الافريقية

ويقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة التي تجعل تجربة مشاهدة المباريات من خلاله أفضل وأسهل من التطبيقات الأخرى. يقدم عدد كبير من قنوات مشاهدة المباريات والقنوات الرياضية المشفرة ضمن مجموعة beIN Sports وغيرها من المجموعات المهتمة بالرياضة مثل براق.


لا تحتاج إلى إنشاء أي حساب لاستخدام تطبيق MobiKora حيث كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق مباشرة والبدء في مشاهدة المباريات. يتضمن التطبيق مجموعة متنوعة من الإعدادات المتقدمة التي تمكنك من تخصيص التطبيق وتصميم تجربتك في استخدامه.


يتم أيضًا تحديث التطبيق بانتظام، ويمتلك التطبيق فريق دعم فني مخصص لحل المشكلات المختلفة التي قد يواجهها المستخدمون، مثل انقطاع البث المباشر للمباراة والمزيد.


يتم عرض جداول المباريات والبطولات المختلفة على صفحة التطبيق وعلى صفحة القناة الخاصة حتى تعرف ما هي المباريات القادمة وما هي القنوات التي تبثها.


التنزيل من هنا




تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية

أقيمت بطولة كأس الأمم الأفريقية لأول مرة عام 1957 في العاصمة السودانية الخرطوم، ثم تقام بعد ذلك كل عامين، ولذلك تعتبر من الأحداث المهمة التي يتطلع إليها الناس في جميع أنحاء العالم. تأهل حامل اللقب مباشرة إلى كأس القارات.


أقيمت بطولة كأس الأمم الأفريقية 32 مرة، ولا تزال تقام بانتظام في السنوات الفردية، بعيدًا عن مواعيد كأس العالم.


تنقسم المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية إلى 6 مجموعات، كل مجموعة تتكون من 4 منتخبات مختلفة، ويجب على كل فريق في المجموعة أن يلعب مباراة مع الفرق الأخرى في المجموعة قبل التأهل إلى الدور ربع النهائي، في الأول وفي النهائي حصلت على المركز الأول والثاني والثالث في دور المجموعات، بالإضافة إلى فوز أفضل 4 فرق أداءً، واحتلت المركز الثالث في المجموعة.


وتنتهي بطولة كأس الأمم الأفريقية في 6 فبراير 2022، مما يعني أن الحدث سيستمر أقل من شهر تقريبًا، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث في نفس اليوم.


 

جدول مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022

يمكنك متابعة كأس الأمم الإفريقية عبر هذة التطبيقات بدون تقطيع وباعلى جوده، وتذكر أن هذا الجدول هو لمباريات المجموعات وليس لمباريات الادوار الاقصائية. 




author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة