JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعلن تيك توك عن فتح برنامج tiktok beta program

برنامج tiktok beta program

أعلنت TikTok اليوم أن برنامج تسييل المحتوى المنقح الخاص بها مفتوح الآن لجميع المبدعين المؤهلين، وأن الإصدار التجريبي من البرنامج الإبداعي لشهر فبراير مصمم ليكون برنامجًا للمدعوين فقط مصممًا لجذب المزيد من المحتوى و"فتح المزيد من المحتوى". فرصة في العالم الحقيقي."


اعتبارًا من اليوم، سيكون مفتوحًا لمنشئي المحتوى في الولايات المتحدة الذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكبر ولديهم ما لا يقل عن 10000 متابع و100000 مشاهدة للفيديو في الثلاثين يومًا الماضية، وفقًا لتقارير إنغادجيت.


قالت TikTok إن أي شخص دخل إلى الإصدار التجريبي من البرنامج الإبداعي لن يتمكن من العودة إلى صندوق Creator Fund، وهو نظام تحقيق الدخل الذي تم إطلاقه مسبقًا في عام 2020 مع التزام أولي قدره 200 مليون دولار (تعهد لاحقًا بزيادته إلى مليار دولار على مدى ثلاث سنوات).


ومع ذلك، يزعم بعض المؤثرين أن صندوق منشئي المحتوى لا يدفع سوى بضعة دولارات مقابل مقاطع الفيديو التي تحصل على ملايين المشاهدات. ولم تحدد TikTok المبلغ الذي سيدفعه النظام الجديد، لكنها قالت إنها تعتمد على تعليقات صندوق المبدعين وتم تصميمها "لتوليد إيرادات أعلى". إمكانية الكسب. "

 

بالإضافة إلى متطلبات المتابعين وعدد المشاهدات الحديثة، ينص الإصدار التجريبي من البرنامج الإبداعي على أنه يجب على المشاركين "إنشاء ونشر محتوى أصلي عالي الجودة خلال دقيقة واحدة." بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة إن منشئي المحتوى المؤهلين يمكنهم تتبع أهلية الفيديو الخاص بهم في ، حيث يمكنهم ذلك يمكنك أيضًا عرض أرباحهم المقدرة ومقاييس الأداء.


لانشاء حساب تيك توك امريكي مستهدف للدول الاجنبية شاهد هذا 👇

المقال التالي





author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة