JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

دليل تسويقك على الانستقرام لزيادة الأرباح

دليل تسويقك على الانستقرام لزيادة الأرباح

على عكس بعض شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، يعد Instagram بمثابة عملاق التجارة الإلكترونية. وبينما كان الغرض الأصلي منه هو مشاركة الصور، فقد أصبح الآن منصة أعمال يمكن لأي شخص استخدامها، بما في ذلك رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية الذين يتسوقون عبر الإنترنت. ربما تفكر: كيف يكسب الناس المال على Instagram؟ كيف يختلف البيع على Instagram عن الأنواع الأخرى من أعمال التجارة الإلكترونية؟

دليل تسويقك على الانستقرام لزيادة الأرباح
الربح من الانستجرام


سنناقش في هذه المقالة استراتيجيات متعمقة يمكنك تنفيذها على الفور مع أفضل شركات التسويق الإلكتروني في ، بالإضافة إلى طرق تحقيق الدخل من Instagram وتنمية أعمالك الخاصة من خلاله في عام 2023.


طرق ربح المال من الانستقرام 2023

  • 1- كن من المشاهير والمؤثرين واكسب المال من خلال رعاية المنشورات.

المؤثر هو الشخص الذي يبني سمعة طيبة من خلال نشر المنشورات عبر الإنترنت التي تجذب الجمهور. لديهم عدد كبير من المتابعين وهم قادرون على ترك انطباع دائم لدى جمهورهم بسبب مستوى الثقة الذي أنشأوه مع جمهورهم عبر الإنترنت. يمكن للمؤثرين المساعدة في الترويج للعلامات التجارية من خلال الترويج لها من خلال منشورات Instagram.


يميل أصحاب العلامات التجارية إلى حث المؤثرين على الترويج لها في منشوراتهم من خلال التحدث عنها. يتعين على المؤثرين إدارة الكثير من الأشياء في وقت واحد، مثل حجم حساب Instagram الخاص بهم الذي يريدونه والجمهور الذي يريدون الوصول إليه، بالإضافة إلى الثقة والمشاركة التي يحاولون بناءها والحفاظ عليها بناءً على المحتوى الخاص بهم. يمكن لكبار المؤثرين جني آلاف الدولارات مقابل كل منشور دعائي ينشرونه. تخيل أنه يمكنك بسهولة جني عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا من خلال نشر منشور دعائي واحد كل يوم.


يتضمن المنشور الترويجي النموذجي للشخص المؤثر إنشاء محتوى مثل منشور أو قصة تروج للعلامة التجارية أو منتجاتها. عليك أن تفهم من يتكون جمهورك في المقام الأول حتى تعرف العلامات التجارية المناسبة لهم. إذا كان لديك حساب تجاري على Instagram، فيمكنك التعمق في بياناتك باستخدام تقارير Instagram Analytics.


ربما تفكر الآن، كيف يمكنني العثور على علامات تجارية للعمل معها وتكون على استعداد للدفع ونشر منشورات دعائية لها؟ حسنًا، الأمر متروك لك للعثور على العلامة التجارية التي تعتقد أنها تناسب شخصيتك وتفضيلاتك. يمكنك الاتصال بالعلامات التجارية مباشرة من خلال Instagram أو موقعها على الويب ومحاولة التفاوض على صفقة، ولكن يمكنك أيضًا إدراج نفسك في الأسواق المؤثرة لزيادة فرصك في العثور على علامات تجارية كبيرة.


إليك نصيحة إضافية:

 تأكد من أنك لا تفقد ثقة جمهورك الحالي بسبب العلامة التجارية التي ترعاها من خلال منشورك. ولهذا السبب، من الجيد دائمًا كتابة علامة تصنيف على Instagram، مثل إضافة #provided للإشارة إلى أن هذا منشور مدعوم.



  • 2- الشركات التابعة التي تجني المال عن طريق بيع منتجات الآخرين

يمكنك بيع منتجات الآخرين وكسب عمولة. ويتم ذلك من خلال قيام الكيان بشيء مشابه لتسويق المنتج على Instagram. تبيع العديد من العلامات التجارية منتجاتها من خلال الشركات التابعة لها. هناك الكثير من الأشخاص الذين يكسبون المال من Instagram بهذه الطريقة.


الفرق بين المؤثر والشركة التابعة هو أن الشركة التابعة تعمل على تحقيق مبيعات لعلامة تجارية مقابل عمولة؛ في حين أن الغرض الرئيسي للمؤثر هو زيادة الوعي.


قم بإنشاء منشورات جذابة حتى تتمكن من تسويق منتجاتك بسهولة. نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون لديك سوى رابط واحد في سيرتك الذاتية على Instagram. أضف تعليقًا على كل منشور يفيد بأنه يمكن شراء المنتج من خلال الرابط الموجود في السيرة الذاتية على Instagram.



  • 3- بيع الملصقات والمنتجات المرئية الأخرى.

إن انستقرام يدور في جوهره حول المحتوى المرئي، مما يعني أنه يمكنك التقاط صور جذابة لمنتجاتك. يمكنك بيع الملصقات واللوحات والرسومات والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو وغيرها من المنتجات القائمة على الفيديو. في كل مشاركة، رابط لزيارة ملفك الشخصي. هذه طريقة شائعة لكسب المال على Instagram.


إذا وجدت نفسك تلتقط صورًا عالية الجودة، فلديك فرصة الحصول على أموال. لكن لا تعتمد فقط على التصوير الفوتوغرافي، بل استكشف الميزات الأخرى التي يمكنها تحسين صورك، مثل التحرير والتعديلات. حقق أقصى استفادة من الصور التي تلتقطها باستخدام أفضل تطبيقات تحرير الصور للهواتف المحمولة. حاول أن تكون مبدعًا قدر الإمكان عند التقاط الصور. يمكنك استخدام Instagram للترويج لمحفظة الصور الخاصة بك من خلال علامات التصنيف المرتبطة بـ Instagram.


  • 4- بيع منتجك المادي تنتجه بنفسك.

يمكنك بيع أي منتج مادي تصنعه أو تشتريه من أحد الموردين. عادةً ما تتطلب تجارة التجزئة التقليدية في التجارة الإلكترونية بعض تخزين المخزون، مما يعني أنك بحاجة إلى إنفاق بعض المال لتخزين منتجاتك، مثل غرفة احتياطية في منزلك أو مساحة تخزين مستأجرة. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء بعض المخزون من مورد في الصين، فستحتاج إلى مساحة لتخزين هذا المخزون حتى يتم طلبه وتسليمه إلى العميل.


يمكنك بيع المنتجات مباشرة على Instagram من خلال منشورات Instagram والجداول الزمنية. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق وضع علامة على المنتج في صورة Instagram الخاصة بك، ويمكنك توجيه متابعيك على Instagram إلى صفحة منتجك حيث يمكنهم شراء المنتج بسرعة.


  • 5- بيع المنتجات عن طريق DropShipping.

يعد DropShipping إحدى طرق البيع التي يمكنك استخدامها لتشغيل متجر عبر الإنترنت دون الاحتفاظ بأي مخزون. بمجرد اكتمال عملية البيع، سيقوم المورد الخاص بك بشحن منتجاتك من المستودع مباشرة إلى موقع العميل. لا داعي للقلق أبدًا بشأن تخزين منتجاتك أو تغليفها أو حتى شحنها.


تعمل هذه الطريقة بشكل مشابه للطريقة السابقة لبيع المنتجات على Instagram. والفرق الوحيد هو أنك لا تحتاج إلى تخزين أي مخزون. يمكنك الإعداد بسهولة باستخدام منصة التجارة الإلكترونية Shopify، وهي مجانية لمدة 14 يومًا، ويمكنك أيضًا الشحن باستخدام خطة Oberlo المجانية. باستخدام طريقة دروبشيبينغ، يمكنك محاولة العثور على المنتجات التي يتم بيعها بشكل جيد دون إضاعة المال قبل إطلاقها.



كيفية كسب المال مع تطبيق Instagram؟

إنستغرام هو المكان المثالي لبيع منتجاتك ويمكنك التقاط صور واضحة ونقية، وبالتالي ستتمكن من تسويق منتجاتك بسهولة عبر إنستغرام وزيادة مبيعاتك وأرباحك. بمعنى آخر، إذا كانت منتجاتك مناسبة للتصوير الفوتوغرافي، فمن المحتمل أن تتمكن من بيعها هناك. أيضًا، إذا كان بإمكانك التقاط صور رائعة، فمن


هل يستحق الأمر حقًا محاولة كسب المال على Instagram؟

نما Instagram ليصل إلى مليار مستخدم في عام 2019 خلال السنوات الثماني منذ إطلاقه في عام 2010. مع استمرار تزايد شعبية Instagram، ليس من المستغرب أن يصبح النشطاء على Instagram قوة لا يمكن إيقافها، حيث أصبحت طرق تحقيق الدخل من Instagram واستثمار صورك أكثر تنوعًا. تم اكتشافه والتقطوه.


  • إحصائيات مهمة عن مستخدمي إنستغرام:

  1. إضافة 1 مليار مستخدم كل شهر. وهذا الرقم هو ما يقرب من ثلاثة أضعاف سكان الولايات المتحدة.
  2. في عام 2017، وجد استطلاع أن حوالي 70.7% من الشركات الأمريكية تستخدم Instagram. هناك 30 مليون شركة (كبيرة أو صغيرة) في الولايات المتحدة، وهو رقم يعادل حوالي 21 مليون شركة أمريكية تستخدم Instagram.
  3. 80% من مستخدمي Instagram يتابعون حسابًا تجاريًا واحدًا على الأقل. وهذا يعادل 640 مليون مستخدم.
  4. الوقت الذي يقضيه المستخدمون على إنستغرام يتزايد كل عام بنسبة 80%.
  5. في عام 2016، استخدمت 48% من العلامات التجارية الأمريكية Instagram للترويج لأعمالها. وفي عام 2017، كان هذا الرقم 71%. ومن المتوقع أن تصل إلى 82% في عام 2018
  6. 300 مليون مستخدم ينشرون على الجدول الزمني لـ Instagram كل يوم.



  • مستخدمو إنستجرام حسب العمر:

  1. من 18 إلى 29 سنة: 59%
  2. من 30 إلى 49 سنة: 33%
  3. من 50 إلى 64 سنة: 18%
  4. أكبر من 64 سنة: 8%


  • مستخدمو إنستقرام حسب الجنس:

  1. الإناث: 38%
  2. الذكور: 26%
  3. أخرى: 36%



  • الصور التي تحتوي على الوجوه تحصل على 38% إعجابات.
  • معدل التحويل للمحتوى الذي ينشئه المستخدم أعلى من 4.5%.



ما مقدار الأموال التي يمكن أن يجنيها الأشخاص من Instagram؟

يعتمد ذلك على المنتجات التي تبيعها واستراتيجيات العمل واستراتيجيات التسويق التي تستخدمها. إذا كنت قد بدأت للتو، فقد لا تتمكن إلا من تحقيق ربح صغير. ولكن مع النمو الحالي لـ Instagram، السماء هي الحد!

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة