JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

فتح حساب تيك توك امريكي لاستهداف الدول الاجنبية

حساب تيك توك امريكي
حساب تيك توك امريكي

انشاء حساب تيك توك امريكي يعد من الامور المطلوبة حاليا لاستهداف دول امريكا والدول التي تتحدث باللغة الانجليزية لتفعيل برنامج tiktok beta program التي تم اصدار البرنامج التجريبي فى فبراير 2023 للربح من مشاهدة الفيديوهات على تيك توك 


ينص الإصدار التجريبي من البرنامج الإبداعي على أنه يجب على المشاركين "إنشاء ونشر محتوى أصلي عالي الجودة خلال دقيقة واحدة." بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة إن منشئي المحتوى المؤهلين يمكنهم تتبع أهلية الفيديو الخاص بهم في ، حيث يمكنهم ذلك يمكنك أيضًا عرض أرباحهم المقدرة ومقاييس الأداء.


طريقة فتح حساب تيك توك امريكي

طريقك لجني الاموال هو فتح حساب تيك توك بيتا بدولة امريكا او دولة اجنبية والتي تتضمن البرنامج الابداعي للاصدار التجريبي الذى انطلق فى فبراير 2023 واعلنت تيك توك الربح من مشاهدة الفيديوهات الريلز القصيرة ولاكن هناك مشاكل بالدول العربية لان تيك توك لم تعلن الاصدار الجديد لبرنامج المبدعين فى الدول العربية .

خطوات فتح الحساب :
1. فتح حساب تيك توك بيتا من الهاتف 
قم بتحميل واضافة برامج VPN من متجر جوجل بلاي ومن الافضل ان تستخدم تطبيق Quark VPN انقر هنا للتحميل ثم توجة الي فتح التطبيق وقم بتبدل البلد واختيار سيرفر الولايات المتحدة واضغط على نقطة الاتصال حتى يتم التفعيل معك.

بعد ذلك قم بالدخول الي تطبيق تيك توك وقم بتسجيل الخروج من الحسابات القديمة لديك ثم قم بالبدء فى انشاء حساب جديد عبر بريد الكتروني مختلف لم يتم تسجله من قبل وقم بملئ البيانات من تاريخ الميلاد حتى كلمة المرور وجميع الخطوات , بعد الدخول الي الملف الشخصي قم بالضغط على الشريط الجانبي وسوف يظهر لك كلمة (( ادوات المبدعين)) الان قد تم نجاح الخطوات وتم فتح الحساب من الهاتف.


2. فتح حساب تيك توك بيتا من الكمبيوتر 
قم بالدخول الي تطبيق جوجل كروم عبر نافذة جديدة لم يكن بها اي بريد الكتروني او اي حسابات مسجلة من خلال هذة النافذة وقم بتحميل واضافة برامج VPN من سوق كروم الإلكتروني ومن الافضل ان تستخدم اضافة ZenMate Free VPN انقر هنا للاضافة ثم قم بتثبيت الاضافة اعلى المتصفح وتوجة الي فتح التطبيق وقم بتبدل البلد واختيار سيرفر الولايات المتحدة واضغط على نقطة الاتصال حتى يتم التفعيل معك.


بعد ذلك قم بفتح علامة تبويب جديدة وابحث عن تيك توك وقم بالدخول الي تطبيق تيك توك وقم بتسجيل الخروج من الحسابات القديمة لديك ثم قم بالبدء فى انشاء حساب جديد عبر بريد الكتروني مختلف لم يتم تسجله من قبل وقم بملئ البيانات من تاريخ الميلاد حتى كلمة المرور وجميع الخطوات , بعد الدخول الي الملف الشخصي قم بالضغط على الشريط الجانبي وسوف يظهر لك كلمة (( ادوات المبدعين)) الان قد تم نجاح الخطوات وتم فتح الحساب من الكمبيوتر.


شروط وطرق تفعيل ربح تيك توك بيتا:

يجب أن يكون المحتوى الذي تنشره أصليًا وغير مسروق، ويجب أن يكون لديك 10000 متابع في حسابك، ويجب أن يكون لمقاطع الرييل التي تنشرها 100000 مشاهدة في الشهر الأخير حتى يتم تفعيل النسخة التجريبية من TikTok لك.

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة