JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج Speedy Quark VPN سريع وامن على الهواتف

قم بتنزيل Quark VPN على هاتفك بسرعة وأمان

Speedy Quark VPN مجاني وسريع وآمن وغير محدود

Speedy Quark VPN هو تطبيق وكيل VPN المجاني الأسرع والأكثر أمانًا في العالم. قم بحماية نفسك من التهديدات عبر الإنترنت بنقرة واحدة على الشاشة.

تعتبر Speedy Quark VPN أداة أساسية عندما يتعلق الأمر بأمن الإنترنت. يقوم بتشفير اتصالك بحيث لا تتمكن الجهات الخارجية من تتبع نشاطك عبر الإنترنت ، مما يجعله أكثر أمانًا من الوكلاء العاديين.

لقد أنشأنا شبكة بروكسي VPN عالمية بما في ذلك الأمريكتين وأوروبا وآسيا ، وسوف نتوسع في المزيد من البلدان قريبًا. يمكنك النقر فوق العلم وتغيير الخوادم في أي وقت.

نحن نقدم بعض خوادم بروكسي VPN المجانية لتستخدمها ، ونحن نضمن خوادم مجانية وآمنة وسريعة.

قم بتنزيل Quark VPN على هاتفك بسرعة وأمان


حول تطبيق Quark VPN

تم إصدار أول نسخة تنزيل Quark VPN في 29 ديسمبر 2019 بواسطة VPN - Fast Proxy Inc. هذا النوع من البرامج هو الحل الأمثل لتجاوز حظر مواقع الويب والتطبيقات التي تفرضها بلدان معينة لأسباب عديدة مختلفة ، حيث تقدم برامج VPN خدمة تغيير عنوان IP الخاص ببلدك إلى بلدان أخرى من اختيارك بحيث يمكنك تجاوز الحظر كما لو كنت في دولة أخرى ، يقدم برنامج Speedy Quark VPN مجموعة متميزة من الدول المختلفة التي يغطيها البرنامج حيث يشتمل البرنامج على العديد من الخوادم السريعة المنتشرة في العديد من البلدان ، حيث يميز هذه الخوادم بصرف النظر عن سرعة واستقرار الخدمة ، مما يسمح للأشخاص باستخدام خدمة الإنترنت المستقرة والسريعة دون أي مشكلة. يهتم موظفو Quark VPN أيضًا بإضافة المزيد من الخوادم الجديدة في التحديثات المستمرة ، وتحسين أداء وسرعة الخوادم ، وحل جميع المشكلات التي يواجهها الأشخاص أثناء الاستخدام.



الميزة الأولى التي نهتم بها هي توفير جميع الألعاب والتطبيقات المجانية والجديدة ، تمامًا مثل برامج VPN ، التي يمكنك تنزيلها من خلال روابط مباشرة سريعة من المتجر الرسمي. يوفر برنامج Speedy Quark VPN نسخة مخصصة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، والتي يمكنك تنزيلها من خلال متجر Google Play الرسمي ، ونسخة من تطبيق VPN للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS ، والتي يمكنك تنزيلها من خلال متجر Apple Store الرسمي ، يتم تنزيله ليعمل على iPhone ، فبرنامج VPN كبير الحجم وصغير الحجم ، مما يساعد الأشخاص في تنزيل التطبيقات وتثبيتها بسهولة على الأجهزة المحمولة ، مثل أنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على الأجهزة المحمولة ، وهناك أيضًا واجهة بسيطة ومصممة بأناقة تسهل استخدامها دون تفسير.



ميزات وفوائد Quark VPN

  1. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك تنزيل Quark VPN مجانًا عن طريق إتاحة جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية.
  2. يوفر خدمات VPN لتغيير عنوان IP لبلد ما إلى عنوان دولة أخرى ، مما يسمح بفتح المواقع والتطبيقات المحظورة.
  3. يتضمن مجموعة متميزة من الخوادم المنتشرة في العديد من البلدان حول العالم ، ما يصل إلى 70 دولة مختلفة.
  4. يتميز بخوادم عالية السرعة مع ضمان استقرار الخدمة للاستمتاع بالتصفح دون انقطاع.
  5. دعم فتح منصات الفيديو والبث المباشر وخدمات مستقرة وعالية الجودة
  6. يمكنك الاستمتاع بتغيير عنوان IP لفتح أي لعبة باستخدام ping الصحيح لضمان اللعب السلس
  7. تتمتع برامج VPN بمستويات عالية من الأمان من خلال تشفير الاتصالات وحظر المعلومات من مزودي الخدمة وتجنب المتلصصين والمتطفلين
  8. Speedy Quark VPN تسجيل الدخول دون تسجيل حساب جديد أو ربط أحد حساباتك بمنصات وسائط اجتماعية مختلفة
  9. يساعد الحجم الصغير لتطبيق VPN المستخدمين على تنزيل البرنامج وتثبيته بسهولة على الجهاز المحمول لأنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة للهاتف المحمول
  10. برنامج VPN متاح للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ويمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.
  11. يمكنك تجربة تطبيق Speedy Quark VPN على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي لتشغيله على جهاز iPhone الخاص بك.
  12. يهتم مطورو البرنامج بالتحديثات المستمرة لإضافة المزيد من الخوادم السريعة وتغطية البلدان الجديدة ، بالإضافة إلى العمل على تحسين الأداء وحل أي مشاكل يواجهها المستخدمون.
  13. يتميز التطبيق بواجهة تصميم أنيقة وبسيطة سهلة الاستخدام بنقرة واحدة فقط ولا تحتاج إلى شرح.




لتحميل التطبيق أضغط هنا


author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة