JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحويل صورك بالذكاء الاصطناعي مجاني الي كرتون او انمي والرسم علي الديسكور MIDJOURNEY

 لتحويل الصور إلى صور افاتار باستخدام الذكاء الاصطناعي والرسم على تطبيق ديسكورد 

أصبحت تطبيقات الذكاء الاصطناعي شائعًا على الإنترنت ، وفي هذه المقالة ، سنتعلم طريقة فعالة لرسم الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك الشخصية إلى شخصيات كرتونية أو صور أنيمي ، وما إلى ذلك ، باستخدام تطبيقات AI فقط عبر Discord ، دعونا نلقي نظرة على هذا النهج الفريد والفعال.


لتحويل الصور إلى صور افاتار باستخدام الذكاء الاصطناعي والرسم على تطبيق ديسكورد

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهووسة الآن بمولدات صور الذكاء الاصطناعي ، و Midjourney هو أحدث منتج تحتاج إلى تجربته. انتشر البرنامج على TikTok ، وبدأ الجميع في استخدام العديد من صانعي الصور بالذكاء الاصطناعي لإنشاء صورهم الكارتونية الرمزية. قد يبدو هذا غريبًا ، لكن منشئ الذكاء الاصطناعي هو أي تطبيق أو موقع ويب يأخذ مدخلاتك وينشئ صورة بشكل مصطنع. يأخذ الكثير من الناس هذا الاتجاه خطوة إلى الأمام ويبدأون في استخدام Midjourney.



ما هو Midjourney ؟



Midjourney هي خدمة تحرير بالذكاء الاصطناعي تتيح لك إنشاء تصميمات أكثر عمقًا من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأخرى المماثلة التي تظهر على TikTok و Instagram مثل تطبيق Discord.




إنه موقع صغير ممول ذاتيًا "استكشاف طرق جديدة للمعرفة وتوسيع الخيال البشري". يتم تشغيل البرنامج بالكامل بواسطة Discord ، وهي منصة وسائط اجتماعية للمراسلة الفورية قائمة على الخادم تشبه Reddit. إنه برنامج مدفوع يكلف 10 دولارات شهريًا للعضوية الأساسية و 30 دولارًا شهريًا للعضوية القياسية ، ولكن هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة. تتيح لك العضوية الأساسية إنشاء ما يصل إلى 200 صورة شهريًا ، بينما تمنحك العضوية الأساسية استخدامًا شخصيًا غير محدود.




كيف تستخدم في Midjourney ؟


  1. قم بزيارة موقع Midjourney هنا.
  2. إذا كان لديك بالفعل حساب Discord ، فانقر فوق تسجيل الدخول وتسجيل الدخول.
  3. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فانقر فوق "الانضمام إلى الإصدار التجريبي" وأنشئ حسابًا.
  4. بعد ذلك ، انضم إلى Midjourney Discord واقبل الدعوة.
  5. بعد ذلك ، يمكنك البدء في إنشاء صور AI على Midjourney.
  6. تذكر ، إنها نسخة تجريبية فقط ، فأنت بحاجة إلى الدفع لاستخدام الخدمة الكاملة.
  7. تعليمات تحويل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي مجانية.


شرح تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني .

  1. يجب عليك زيارة موقع Midjourney هنا.
  2. قم بتحميل صورتك الشخصية.
  3. ثم انسخ رابط الصورة التي قمت بتحميلها إلى Discord.
  4. اكتب slush / ثم حدد تخيل والصق رابط الصورة التي نسختها.
  5. بعد رابط الصورة ، أضف أي كلمات مثل ( viking أو cartoon أو anime أو astronaut أو alien أو Disney character  أوvan Gogh style أو pixel style أو oil painting ).
  6. بعد ذلك أضف الكود التالي "--v 4 --ar 2: 3 -".
  7. لاحظ أن هناك مسافة بين رابط الصورة وكلمة الرسوم المتحركة وتركيز الكود في الفيديو.
  8. هل هناك أي أفكار صور سريعة محددة لتبدأ بها؟


أولاً ، نصيحتي هي اختيار موضوع لصورك في MidJourney. كلما كان الفرد أكثر شهرة ، زادت الصور التي يجب أن تستلهمها أداة الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال ، إذا قررت محاولة تكوين صورة لسيدة في Real Housewives of Dubai ، فسيكون من الصعب الحصول على نتائج جيدة لأنهم ليسوا مشهورين مثل Albert Einstein أو Santa Claus. من الذي تختاره باعتباره مصدر إلهامك وشعبيته (أي عدد الصور عبر الإنترنت التي يمكن أن يشير إليها MidJourney AI) سيؤثر على جودة نتائجك. قرأت أيضًا أن قاعدة بيانات مصدر الصور ، حتى الآن ، هي 2019 فقط.




هذا يعني ، على سبيل المثال ، أن الروبوت ليس لديه أي إشارات مرئية للأحداث الجارية ، مثل محاكمة Amber Heard و Johnny Depp. إذا كنت تريد أن تقوم MidJourney AI بإنشاء شاشة تعرض "نصف لتر ضخم" من النبيذ ، فيمكنك إطعامها بالكلمة الصحيحة في الإدخال للحصول على الصورة الصحيحة. ثانيًا ، أحب التفكير في نوع الصورة التي أريدها. على سبيل المثال ، إذا أردت شيئًا خياليًا ، فقد أدمج موضوعي مع مصطلح إبداعي بصريًا.




بعض الكلمات لأجهزة توجيه MIDJOURNEY يمكن أن تولد مخرجات مثيرة للاهتمام.

- Action - Character - Alien - Angel - Barbarian - Centaur - Cheerleader - Cherub - Clown - Cowboy - Cyborg - Devil - Demon - Puppet - Drag - Queen - Fairy - Ghost - Imp - Goddess - Gnome Gremlin - Clown - Joker.


يمكنك استخدام هذه الكلمات بعد رابط الصورة.


في الفيديو التالي سنتعلم كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك بسهولة إلى رسوم متحركة أو رسوم متحركة أو أي شيء آخر ، لذا تابع معي.




للدخول الي موقع MidJourney من هنا 





لتحميل تطبيق discord من هنا

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة