JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق Remini مهكر لرسم صورتك بالذكاء الاصطناعي مجانا

 تنزيل برنامج Remini مهكر لرسم صورتك كرتون انيمي

يعد تطبيق "Remini" طفرة في مجال تطبيقات تحرير الصور بالمعنى الكامل لأن هذا التطبيق يختلف عن التطبيقات الأخرى في مجال تحرير الصور لأن مطوري تطبيق Remini الذي تم اختراقه يعتمدون بشكل كامل على البشر الذين طوروا هذا التطبيق Smart ، "Download Remini Program لا يقوم قراصنة الكمبيوتر بتعديل الصور كما تفعل التطبيقات الأخرى عن طريق إضافة عوامل تصفية وتأثيرات وأشياء أخرى موجودة في العديد من التطبيقات الأخرى ، ولكن Remini Image Enhancer يعتبر أن مهمته الرئيسية هي" توضيح وتحسين وحدات البكسل والقديمة جودة الصورة "واستعادتها.

تنزيل برنامج Remini


ما هو تطبيق Remini 

إذا كان لديك بعض الصور التي تم التقاطها بهاتف بكاميرا غير جيدة وتريد استعادتها للحصول على صور عالية الجودة ، فإليك خيارين. أو تقوم بتنزيل تطبيق Remini تم اختراقه ثم تنتهي بنقرة واحدة عن طريق تحديد الصورة التي تريد استردادها وإدخالها في تطبيق Remini وسيهتم باستعادة الصورة لتظهر لك أعلى جودة ممكنة.


"تنزيل برنامج Hacked Remini" الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. يقوم بتخمين ميزات الصورة بطريقة مذهلة ويعيد رسم الميزات غير الواضحة مرة أخرى للحصول على صورة عالية الجودة ويظهر جميع الميزات غير الواضحة بشكل جيد ، كل ذلك في غضون ثوانٍ ودون أي تدخل منك في طريق الذكاء الاصطناعي. الآن سوف نشرح كيفية تنزيل برنامج Remini المتصدع على هاتف Android الخاص بك و "تنزيل برنامج Remini للكمبيوتر" وتثبيته من أجل الاستمتاع بجميع الميزات الموجودة في الإصدار القديم من Remini بشكل صحيح.


كيفية تنزيل تطبيق Remini المخترق على هاتف Android؟

في البداية ، من أجل تنزيل Remini Hacked ، ستجد رابطًا لتنزيل تطبيق Remini Photo Enhancer أسفل السمة ، كل ما عليك فعله الآن هو الانتقال إلى أسفل الصفحة ، والعثور على زر التنزيل في أمامك وانقر عليها للانتقال إلى صفحة التنزيل للعثور على روابط مباشرة لتنزيل التطبيقات ، مثل Download Remini App media fire.


  • بعد اختيار الرابط المباشر لتنزيل Hacked Remini ، سترى إشعارًا لتنزيل ملف البرنامج في متصفحك ، كما ترى في الصورة السابقة المرفقة عزيزي الزائر ، عليك الانتظار حتى يكتمل تنزيل الملف بحجم الملف يتجاوز 60 ميغا بايت ، لذلك سوف يستغرق بعض الوقت ليكتمل.
  • بعد الانتهاء من "تنزيل Remini hacked from Mediafire" ، سترى إشعار إكمال مشابه لذلك الموجود في الصورة ، كل ما عليك فعله الآن هو اتباع التعليمات الموجودة في المرفق وفتح أو فتح الصورة لبدء تثبيت Remini hacked بدون إعلانات لـ Android عملية.
  • ستظهر أمامك صفحة تثبيت "Remini Photo Enhancer". كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر التثبيت 
  • بعد ذلك ، ستظهر هذه الصفحة أمامك ، وأثناء ظهور الصفحة ، يتم تثبيت التطبيق وسيتم فك ضغط الملفات الموجودة في ملف تثبيت Remini Apk على هاتفك. انتظر لحظة ، يكتمل التثبيت بنجاح على الهاتف ، لا تغلق هذه الصفحة حتى تكتمل.
  • الآن سترى هذه الصفحة تظهر أمامك في الصورة ، هذه الصفحة تعني أن remini 1.3.11 hacked قد تم تثبيته بنجاح على هاتفك ، الآن يمكنك استخدامه بشكل طبيعي ، ما عليك الآن سوى النقر فوق الزر فتح كما نحن في المرفق كما هو مذكور في الصورة ، سيتم فتح Photo Sharpener بشكل صحيح.
  • الآن ستظهر أمامك الصفحة الافتتاحية لتطبيق Remini كما ترى في الصورة المرفقة وهناك رسالة حالية تخبرك أنه باستخدام التطبيق فإنك توافق على سياسات وشروط البرنامج ويجب عليك الآن النقر زر Get Start كما هو موضح في الصورة المرفقة لبدء استخدام تطبيق Remini Hacked بشكل صحيح على هاتفك.
  • بعد تخطي الشاشة الافتتاحية لتطبيق ريميني المخترق ، سترى شريط التمرير هذا الذي يشرح ويعرض لك بعض الوظائف والميزات في تطبيق ريميني المخترق 2023. يمكنك التمرير عبر الشرائح المعروضة أمامك للتعرف على جميع ميزات التطبيق ، ثم الضغط على الزر "تخطي" المشار إليه في الصورة المرفقة لإكمال "تخطي هذه الصفحة التجريبية" والبدء في استخدام البرنامج على الفور.
  • الآن بعد أن تم تثبيت التطبيق بنجاح على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك البدء في استخدامه ببساطة ، ولكن ستجد أولاً نافذة منبثقة مثل تلك الموجودة في الصورة تطالبك بأن التطبيق يحتاج إلى إذن للوصول إلى الملفات والتحكم فيها. الهاتف. يحتاج تطبيق Remini على هاتفك إلى هذا الإذن للوصول بنجاح إلى الصور الموجودة على هاتفك وحفظ الصور التي تعدلها في البرنامج داخل جهازك بشكل صحيح. انقر فوق الزر "سماح" كما هو موضح في الصورة المرفقة.


كيفية حل تطبيق Remini Apk غير المثبت؟

قد تواجه هذه المشكلة أثناء تثبيت ملف Remini Apk على هاتف Android الخاص بك ، وهذه المشكلة ناتجة عن نظام حماية هاتفك الذي يمنع التطبيق والمتصفح من تثبيت أي تطبيق من خارج متجر Google Play ، وذلك لحماية أمان جهازك ، سنشرح الآن كيفية إصلاح هذه المشكلة في بضع خطوات سهلة.


  • عليك أولاً الانتقال إلى قائمة إعدادات هاتفك أو بناءً على إعدادات اللغة بهاتفك ، ثم البحث عن خيار "الحماية والخصوصية" أو "الأمان والخصوصية" كما هو موضح في الصورة واضغط عليه.
  • بعد ذلك ، ابحث عن خيار "Install Unknown Apps" حسب لغة هاتفك واضغط عليه كما ذكرنا في الصورة المرفقة في إعدادات الحماية والخصوصية.
  • سترى الآن قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على هاتف Android الخاص بك. الآن عليك تحديد المتصفح الذي تم تنزيل التطبيق منه من خارج متجر Google Play للسماح لهذا المتصفح بتثبيت تطبيق Remini Hacked Image Quality Improvement بشكل صحيح ، بعد تحديد المتصفح ، انقر فوقه ، في الصورة المرفقة التي حددناها Google متصفح كروم ، كما ترون.
  • في هذه الصفحة ، ستجد خيارًا يظهر أمامك ، وهو "السماح بتثبيت التطبيق". يعني هذا الخيار أنه يُسمح للمتصفح بتثبيت التطبيقات التي تم تنزيلها من خلاله من خارج متجر Google Play. يجب عليك الآن تفعيل هذا الخيار حتى يظهر لك كصورة مرفقة. بعد ذلك ، يجب عليك الرجوع إلى خطوات الإصدار الأقدم من تعليمات تثبيت Remini لتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك.


ملحوظة: الخطوات السابقة التي عليك القيام بها مرة واحدة فقط على هاتفك ، وذلك لأننا منحنا المتصفح الإذن بالحفاظ بشكل صحيح على أي تطبيقات قمنا بتنزيلها من خلاله من خلال ملفات APK خارج متجر Google Play ، مما يعني أنك ستقوم بتثبيتها. لا تواجه هذه المشكلة مع أي تطبيق آخر.


ميزات تطبيق Remini Hacked لأجهزة Android و iPhone

  1. كما ذكرنا سابقًا ،Remini لتوضيح جودة الصورة وإضافة تأثيرات وفلاتر
  2. مخصص لتعقيم الصور واستعادتها بتقنية عالية جدًا
  3.  يعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي 
  4. رسم صورتك كرتون انيمي بالذكاء الاصطناعي
  5. استعادة الصور القديمة: لدى الكثير منا صور قديمة تم التقاطها بهواتف محمولة أو كاميرات قديمة أو مطبوعات ، 
  6. تمزقت بعض القطع ، ويريد استعادة تلك الصور لأنها تحتوي على ذكريات ، 
  7. يمكنك إدخال هذه الصور الباهتة في البرنامج والضغط على زر الاستعادة والسماح للبرنامج باستعادة الصورة لتظهر لك صورة عالية الجودة للغاية مع الاهتمام بجميع التشوهات في الصورة. 
  8. تلوين الصور بالأبيض والأسود:
  9. تطبيق Remini بدون إعلانات يقدم هذا في النسخة المدفوعة 






لتحميل تطبيق Remini أضغط هنا 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة