JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

هل يمكنك تحقيق ربح 1000% من العملات الرقمية ؟

هل يمكنك تحقيق ربح 1000% من العملات الرقمية ؟

بعد النظر إلى عالم تداول العملات الرقمية ، يجب أن تكون قد صادفت الكثير من المواد التي تُظهر أنه من الممكن تحقيق مكاسب بنسبة 1000٪ أو أكثر بين عشية وضحاها ، وفي حين أنه من غير الشائع بالتأكيد تحقيق ذلك فعليًا في غضون 24 ساعة ، هناك طريقة مباشرة - نوعًا ما - للوصول إلى هذه النسبة المئوية للربح في بضع ساعات فقط في اليوم ، نوضح أدناه بالتفصيل كيفية القيام بذلك.

هل يمكنك تحقيق ربح 1000% من العملات الرقمية ؟


الأرباح تستغرق وقتًا عند التداول بالعملات الرقمية

المبدأ الأساسي الأول الذي يجب معرفته عند تداول العملات المشفرة هو عامل الوقت ، حيث يعتقد الكثير من الناس أن التداول لعبة ذات احتمالين ؛ إما أن تصبح ثريًا بين عشية وضحاها ، أو تخسر كل شيء ، ولكن هذا ليس هو الحال ، معظم المتداولين الذين يمكن الحصول على أرباح عالية متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن ، أي أشهر أو حتى سنوات.

لذلك يجب ألا يتوقع المبتدئين أن يكسبوا 1000٪ في شهر ، لأن هذا سيكون احتمالًا نادرًا جدًا ، على الرغم من أنه ممكن نظريًا ، طالما تم اتباع بعض المبادئ والخطوات والأهداف ، فالطريقة هي كما يلي.


كيف تحقق ربح 1000٪ عند تداول العملات المشفرة؟

سر الوصول إلى ربح 1000٪ عند تداول العملات المشفرة في الطريقة التي يتعامل بها المتداول مع هذا الرقم التخيلي ، ضع في اعتبارك أن هذا الربح السنوي (1000٪) يبلغ حوالي 3٪ فقط يوميًا ، دون مراعاة الحسابات المركبة ؛ ربح 3٪ لكل يوم لمدة عام واحد فقط إن ربح 1000 دولار يعني أن حسابك البالغ 1000 دولار سيتحول إلى ربح 11000 دولار تقريبًا ، أو 1100٪ ربح ، وإذا قررت إعادة استثمار الربح ، يمكن أن تنمو هذه القيمة بشكل كبير إلى أرقام فلكية حقًا.


في الواقع ، إن الوصول إلى ربح بنسبة 3٪ يوميًا لمدة عام هو أصعب مما تعتقد ، لأن معظم المستثمرين المبتدئين يجدون أنفسهم غير قادرين على الوصول إلى النهاية ، لذلك نوصيك بالبدء بهدف متواضع لكن لائق ، لذا يمكنك حتى تجعلها تحقق كل يوم.


1000٪ مقابل 100٪: ما هو الربح الأكثر واقعية؟ لماذا؟

لنلقِ نظرة على المقارنة بين ربح 1000٪ وربح 100٪ في سنة واحدة. قد تكون المكاسب الصغيرة أكثر واقعية للمتداولين المبتدئين. بالنسبة للمبتدئين ، من الواضح أن تحقيق ربح بنسبة 100٪ أسهل بكثير من تحقيق ربح بنسبة 1000٪. يتطلب هذا فقط زيادة مؤشر التداول بمعدل حوالي 0.3٪ يوميًا ، ويمكن تحقيق هذا المبلغ بنجاح من خلال تداول العملات المشفرة ، ويمكن لمعظم المستثمرين تحقيقه بسهولة طالما يقضون ساعة واحدة في كل مرة. .


بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن الفوز بنسبة 100٪ ليس شيئًا مميزًا ؛ نوصي بأن يتابعوا ويحللوا أداء أحد صناديق S&P 500 ETFs ، أحد أكثر الاستثمارات شعبية في العالم بمتوسط ​​عائد سنوي يبلغ حوالي 8٪ ، الآن أنت ما زلت أعتقد أن 100٪ ربح بسيط؟



باختصار ، قد يكون تحقيق مكاسب بنسبة 1000٪ أمرًا واقعيًا عند تداول العملات المشفرة ، ولكن مفتاح النجاح هو الوقت الذي تستغرقه لتحقيق ربح فعليًا ، لذلك انسَ أمر الأرباح الفلكية بين عشية وضحاها ، وامنح نفسك بعض الوقت قبل التداول ، وامض قدمًا واتخذ خطوة . بمرور الوقت ، ستجد في النهاية أن ما كنت تعتقد أنه هدف بعيد المنال سيصبح حقيقة لا مفر منها في المستقبل القريب.

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة