JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق Fluid Simulation خلفيات للرسومات المتحركة - شبكة الارباح shabakatalarbah

 قم بتنزيل Fluid Simulation: Color Live Wallpaper لأجهزة Android 

نظرًا لأننا نستخدم هواتفنا طوال الوقت تقريبًا ، سواء لتصفح الويب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الدردشة ، فإن العديد من الأشخاص مهتمون بتغيير مظهر واجهة هواتفهم وفقًا لمزاجهم.



انتشر تطبيق خلفيات الرسوم المتحركة مؤخرًا ، وهو مميز جدًا ، وحاز على تقدير العديد من الأشخاص. هناك أيضًا تطبيقات لخلفيات الفيديو ، مثل تطبيق خلفيات الفيديو الذي تحدثنا عنه في أحد الموضوعات ، والذي يتيح لك تطبيق خلفية فيديو من الخلفية المتوفرة في التطبيق أو من أي فيديو في ذاكرة هاتفك حتى لو كان من التصوير الفوتوغرافي الخاص بك وفي إمكانية تشغيل صوت الفيديو في الخلفية ، فهو أيضًا تطبيق فريد وفريد ​​من نوعه.


تمنحك التطبيقات الموجودة في هذا المظهر بعض الخلفيات المتحركة والملونة الجديدة تمامًا مع العديد من التأثيرات حيث تعمل بناءً على لمس شاشة هاتفك وتحريكها.


ما هي خصائص تطبيق Fluid Simulation


عند فتح التطبيق ، سترى شاشة سوداء (شاشة عرض وتجربة) ، تقوم بتحريك إصبعك بشكل متكرر على شاشة الهاتف ، ستجد ألوانًا زاهية جميلة في جميع أنحاء الشاشة ، هذه هي فكرة التطبيق.


الدائرة التي يشير إليها السهم الأصفر في الصورة أعلاه هي دائرة التحكم في جميع أنحاء التطبيق والمفتاح للوصول إلى جميع إعدادات التطبيق ، وافتح التطبيق وابدأ في تحريك إصبعك على الشاشة حتى ترى اللون المتحرك ، وستختفي الدائرة وستختفي الدائرة. مرة أخرى ، يجب عليك سحب الشاشة من الأسفل وستظهر دوائر تحكم يمكنك تحريكها حول الحواف الأربعة للشاشة.


تغيير لغة التطبيق الي العربية 

في البداية ، قمنا بتغيير لغة التطبيق إلى العربية ليسهل على المستخدم شرحها ، فهذه من أهم ميزات التطبيق وسنذكرها مرة أخرى في قائمة الميزات في نهاية الصفحة. عنوان.


يجب عليك النقر فوق دائرة التحكم في التطبيق المذكور أعلاه ثم النقر فوق ترس الإعدادات وستجد أن اللغة الدقيقة هي الإنجليزية ، فقط اضغط على السهم التالي حتى يتم تحديد اللغة العربية ، أو انقر فوق الكلمة الإنجليزية لفتح قائمة التطبيق للجميع لغات لتحديد اللغة العربية بسهولة.


اختر من بين العديد من الخلفيات الملونة وقم بتطبيقها على هاتفك:

يوفر لك التطبيق 10 أنظمة خلفية ملونة متحركة مجانية ، كلها جديدة وجميلة. يمكنك تحديد أي منها وتطبيقها على هاتفك كخلفية افتراضية لواجهة الهاتف وواجهة القفل ، ومشاهدة نظام نقل الخلفية وتحديده وتحريك إصبعك على شاشة الهاتف لمعرفة الشكل الديناميكي للخلفية.


تتحرك الخلفية وعندما تحرك إصبعك على شاشة هاتفك ، سواء كانت شاشة عادية أو شاشة مقفلة ، سترى ألوانًا زاهية عشوائية منتشرة عبر الشاشة بأشكال جميلة.


ضبط جميع إعدادات الخلفيات المتحركة لتطبيق Fluid Simulation

لتطبيق Fluid Simulation


من أهم ميزات التطبيق أنه لا يقتصر على 10 خلفيات مجانية بإعدادات ثابتة ، ولكنه يوفر لك العديد من الإعدادات المهمة التي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من خصائص كل خلفية.


سنراجع أهم الإعدادات للحصول على أفضل خلفية.

  • مراقبة جودة ألوان الرسوم المتحركة: يمكنك التحكم في جودة ألوان الرسوم المتحركة على الشاشة ، نوصي باستخدام جودة عالية للحصول على أفضل جودة ألوان ممكنة.
  • التحكم في السرعة التي يختفي بها اللون بعد توقف الإصبع عن الحركة: يمكنك التحكم في السرعة التي يختفي بها اللون المتحرك بعد توقف الإصبع عن الحركة على الشاشة ، ويمكنك جعلها تختفي بسرعة أو البقاء على الشاشة لفترة من الوقت ، ونوصي باستخدام أقصى سرعة تختفي الألوان للحصول على أفضل سرعة. شكل جيد ومظهر متحرك سلس للخلفية.
  • التحكم في تكبير وحجم الألوان أثناء تحركها عبر الشاشة: يمكنك التحكم في حجم الألوان المتحركة العشوائية ، مما يجعلها أكبر أو أرق ، نوصي بحجم متوسط ​​أو نحيف لأجمل أشكال الألوان المتدفقة
  • التحكم في مدة تلاشي ثبات اللون على الشاشة: نظرًا لسرعة تلاشي اللون بعد توقف إصبعك عن الحركة على الشاشة ، نوصي باستخدام أسرع وقت للبهتان ، وهو 100٪.
  • التحكم في الحركة الحلزونية للضوء الملون المتحرك: يمكنك التحكم في الحركة الدائرية العشوائية للون المتحرك على الشاشة.
  • التحكم في سطوع الألوان: يمكنك التحكم في سطوع الألوان المتحركة على الشاشة ، ولكن من الأفضل عدم تشغيل إعدادات السطوع ، إذا كانت قيد التشغيل ، فاستخدم الحد الأقصى من الكثافة ومرشح التمويه للحصول على أعلى سطوع و جودة الألوان المتحركة.
  • الأضواء التي تتحكم في اللون: من خلال تشغيل الضوء وإضاءة وإطفاء ذرات جاما التي تطفئ الشرارة ، ستحصل على أفضل إضاءة متحركة ملونة ساطعة في الخلفية
  • التحكم في Hue درجة الألوان المتحركة:
  • يتيح لك التطبيق التحكم في جميع الألوان الزاهية العشوائية وتجربتها في خلفية شاشة التجربة.

يمكنك تشغيل جميع الخلفيات الأخرى في التطبيق وتشغيل جميع الإعدادات الأخرى من خلال الاشتراك في التطبيق ، لكن الخلفيات والإعدادات المتوفرة كافية وكافية لغرض التطبيق والاستمتاع به.


ملاحظة: تمنحك إعدادات التطبيق الافتراضية تقريبًا أفضل أشكال وإعدادات الخلفية. لا ينصح بتغيير الكثير في الإعدادات ، ولكن من الأفضل زيادة الجودة إلى أعلى مستويات الجودة والتحكم في حجم شعاع تكبير الألوان ، مع احتساب راحة عين المستخدم.


شاهد ايضا : افضل 4 تطبيقات للاندوريد لعام 2022 



ميزات تطبيق محاكاة السوائل لأجهزة Android 

  1. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويحتوي أيضًا على مساحة صغيرة جدًا
  2. اللغة العربية موجودة في لغة التطبيق مما يجعل من السهل جدًا استخدامها واستخدام الإعدادات
  3. القدرة على الاختيار من بين العديد من الخلفيات الملونة المتحركة الفريدة المجانية والتحكم في جميع الإعدادات لكل خلفية
  4. القدرة على إنشاء الخلفيات الثابتة الخاصة بك بألوان نابضة بالحياة جميلة عبر ميزة لقطة الشاشة


قم بإنشاء خلفيات ثابتة ملونة بنفسك باستخدام ميزة لقطة الشاشة

واحدة من أهم الميزات الرائعة التي تمنعنا أثناء تجربة التطبيق هي ميزة لقطة الشاشة في الإعدادات ، والتي تتيح لك التقاط لقطة شاشة للشاشة التجريبية مباشرة على واجهة التطبيق بمجرد فتح التطبيق.

عند النقر لالتقاط صورة، يفتح التطبيق لك مربعًا صغيرًا حيث يمكنك التقاط لقطة شاشة بعد الرسم عليه.


يمكنك تحريك إصبعك على الهاتف، ورسم أي شكل جميل وملون حسب الرغبة، ثم التقاط لقطة شاشة وإيقاف الشكل في أي وقت والتقاط صورة. بارد ثم يمكنك التقاط أفضل صورة في أي وقت وفي أي مكان.


إلغاء الخلفية الملونة المتحركة

لإلغاء الخلفية الملونة والعودة إلى الوضع الافتراضي، انتقل إلى إعدادات الهاتف وحدد الافتراضي للخلفية أو اختر أي سمة تريدها


إذا قمت بإلغاء تثبيت التطبيق على هاتفك وحذفه، فسيعود الهاتف إلى الإعدادات الافتراضية من تلقاء نفسه.





شاهد شرح تطبيق Fluid Simulation 






لتحميل تطبيق Fluid Simulation : أضغط هنا 


author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة