JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

طرق لتحسين محتوى Instagram الخاص بك من خلال ثلاث نصائح لم تكن تعرفها - شبكة الارباح shabakatalarbah

ثلاثة خدع لم تكن تعرفها لتحسين المحتوى على الانستقرام shabakatalarbah


يعتبر تطبيق Instagram من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي تنافسية في هذا المجال، حيث يركز التطبيق بشكل أساسي على عرض الصور ومقاطع الفيديو، ولكن تم تطويره من خلال إضافة رسائل مستهدفة كأداة دردشة، وجذب عدة ملايين من الشباب من مختلف دول العالم تتجمع حول التطبيق وهي الشركة تستخدمه الشركات والإعلان لصالحها، وتتجه هذه الشركات إلى الأدوات والأساليب لتحسين محتوى Instagram لجذب واستهداف أكبر شريحة من الشباب المهتمين بمنتج معين أو حركة معينة أو أي شيء تتوسع فيه الشركة، السؤال في نهاية الأمر نعم واحد، هو جذب جمهور كبير.

طرق لتحسين محتوى Instagram الخاص بك من خلال ثلاث نصائح لم تكن تعرفها - شبكة الارباح shabakatalarbah


والأشياء لا تقتصر فقط على الشركات، إذا كنت مدمنًا على تطبيق Instagram، فيمكنك أيضًا تتبع حسابك والتحكم فيه ومراقبة جميع الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على حسابك من خلال عدة أدوات مختلفة، مما يزيد من كفاءة المحتوى متوفر في حسابك، لضمان جذب المزيد من المتابعين إلى حسابك والنمو تفاعل من خلال مراقبة المحتوى الخاص بك وتتبع وتحليل جميع ردود الفعل التي تنعكس على حسابك من خلال المحتوى الذي تنشره.



أداة Instagram Insights لتحسين محتوى الانستقرام


إنها أداة مضمنة لحسابات الأعمال في تطبيق Instagram تساعدك على قراءة ومعرفة المزيد عن متابعيك وكل من يتفاعل مع المحتوى المتاح في حسابك، بالإضافة إلى ثروة من المعلومات مثل الجنس والعمر والجمهور معدل المشاركة للموقع وجميع المنشورات في حسابك، أيهما أعلى. إذا كنت تبيع منتجات من خلال حساب Instagram الخاص بك، فقد يكون ذلك مفيدًا في تحديد أنواع المنتجات التي تجذب المزيد من العملاء، ويمكن أن يمنحك أيضًا رؤى ومقاييس حول نشاط الدفع والزيارة والحسابات التي ربحتها، بالإضافة إلى التمكين يمكنك أن تقرأ عن الانطباعات والمقارنات بين الأنشطة اليومية. بين الأنشطة المدفوعة ونتائجها.



بالإضافة إلى الحملات والوصول المجاني الذي حققته، تعد هذه الأداة هنا مفيدة جدًا لقياس مدى الانتشار الذي حققته ومدى استجابة جمهورك المستهدف لما تعرضه، وعادةً ما يكون هذا منتجًا التي تريد تسويقها، على سبيل المثال، تبيع منتجات مثل الساعات، على سبيل المثال، ستعرض صورًا أو مقاطع فيديو وصف موجز لجودة منتجك ومميزاته، وبعد ذلك ستنشئ إعلانات مدفوعة على Instagram، تستهدف المستويات التي تعتقد أنها ستحقق معظم عمليات الشراء الفعلية أو على الأقل التفاعلات الجيدة على حسابك.



بمجرد نشر الإعلان، ستتم عملية متابعة النتائج ومراجعتها من خلال أداة Instagram Insights، والتي ستظهر لك الجمهور الذي تفاعل مع الصفحة وستظهر لك من خلال عوامل تصفية متعددة مثل الجنس والعمر و الموقع الجغرافي. في حسابك على الحساب في Instagram، يمكنك أخيرًا تحديد القصص التي تحظى بأكبر قدر من المشاركة من الجماهير التالية.



شاهد ايضا : افضل 4 تطبيقات للاندوريد لعام 2022 





أداة Instagram Hashtags لتحسين محتوى الانستقرام


إنها أداة كانت موجودة تقريبًا منذ بدء تطبيق Instagram، وهي موجودة أيضًا في الحسابات العادية. فكرة الهاشتاج أو الوسم هي أن تكتب كود النافذة ثم تكتب أي شيء مع صورة لمنتجك، مكملاً التعليمات من مثال الساعة السابقة، على سبيل المثال إذا كنت تريد عمل هاشتاج خاصة للساعات ستنشئ عدة علامات تصنيف مثل الساعات أو الساعات وما إلى ذلك ويمكنك كتابة أي شيء يمكن البحث عنه بواسطة المستخدمين المهتمين بالمنتج.



يسهّل تطبيق Instagram عمليات البحث من خلال جمع كل المحتوى الذي يحتوي على نفس علامة التصنيف في نتيجة بحث واحدة، على سبيل المثال، إذا نقر المستخدم على ساعة، فسيعرض Instagram المحتوى على جميع الحسابات التي لها نفس الهاشتاج، مما سيزيد من فرصك في الظهور أكثر من المستخدمين لتحقيق ذلك يتم توفير وصول أوسع وخدمات مجانية تمامًا مجانًا والعمل ببساطة وبدون عناء.



توقيت النشر :

يتم استخدام هذه الفكرة من قبل شركات الإعلان والتسويق في كل مكان، حتى في القنوات التلفزيونية، ويمكنك الاستفادة منها وتطبيقها على حساب Instagram الخاص بك من خلال ملاحظة والتخمين في الوقت المناسب من اليوم عندما يمكن لمعظم المستخدمين التفاعل معك. قد يكون هذا صعبًا عليك، لكنه ليس شيئًا سأقدمه بالتأكيد على سبيل المثال، أنت تستهدف مجموعة من الشباب، مما يعني أنهم في الغالب ما زالوا يدرسون، وتعمل المدارس والكليات في الصباح، لذلك من السهل تخمين أنه سيكون هناك تفاعلات أكثر في المساء أكثر من الصباح، وبالنسبة لأي مجموعة أنت تريد استهداف لذا عليك أن تتبع وتخمين تاريخ فتح المتابع تطبيق Instagram والنشر يحدث في نفس الوقت.



اشكركم على قراءة هذة النصائح الخاصة بتحسين محتوى الانستقرام ,لكي تكون مشهور يجب تفعيل كل هذة الأمور طبقا للشرح الموضح اعلى ,ومن هنا اترك لنا تعليق عن تجربتك الي هذة الطريقة اذا نجحت معك ,واعطتك الكثير من الخبرة والتحفيز على العمل والتحسن فى محتواك على الانستقرام .

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة