JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق Shake Light للاندوريد - حول هاتفك الي مصباح يدوي - شبكة الارباح shabakatalarbah

 تنزيل Shake Light لنظام Android | حوّل هاتفك إلى مصباح يدوي

تفرض التكنولوجيا الآن لغتها الخاصة في الأوقات التي نعيش فيها. لذلك ليس من المستغرب وجود العديد من البرامج والتطبيقات على جميع الأنظمة الأساسية هذه الأيام. هذه البرامج متغيرة بشكل لا نهائي. عزيزي القارئ ، هذا يجبرنا على أن نقدم لك أحد البرامج التي يبحث عنها العديد من مستخدمي Android ، Shake Light. إنها أداة تتيح لك استخدام هاتفك الذكي كمصباح يدوي ، ينورك في الظلام بالاهتزازات.



مع وجود عدد كبير من التطبيقات على هاتف Android ، يمكنك نقل هاتفك الذكي إلى أجهزة أخرى. هناك برامج تسمح لهذا الهاتف بالعمل كشاشة تلفزيون. وغيرها من البرامج التي تجعلها أداة لقياس الطقس والمناخ. في هذه المقالة ، ستستخدم Shake Light لتحويله إلى مصباح يدوي. من الآن فصاعدًا ، لن تحتاج إلى حمل مصباح يدوي معك ، ولكن استخدم هذا البرنامج لتفتيح الظلام من حولك أو تحسين الإضاءة في غرفتك ، إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.


كيفية استخدام تطبيق Shake Light المصباح اليدوي للاندوريد 


قم بتنزيل برنامج Torch لنظام Android من الرابط المباشر المرفق في نهاية هذه المقالة. نظرًا لأنه برنامج خفيف الوزن على جهازك ، فإن عملية التنزيل لا تستغرق سوى بضع ثوانٍ ، ثم تنتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التثبيت ، والتي ستعلمك أن رمز البرنامج قد ظهر على جهاز Android الخاص بك سابقًا التطبيقات والألعاب على الهاتف بجوار الشاشة. يتميز الرمز بوجود مصباح يدوي أسود حقيقي بالداخل وخلفية الأيقونة رمادية.


يؤدي النقر فوق رمز البرنامج إلى إظهار الشاشة أعلاه أمامك. إنها الشاشة الرئيسية لبرنامج Shake Light. يتكون من جزأين رئيسيين ؛ الأول عبارة عن مؤشر ضوئي مع زر طاقة أصفر. إذا قمت بالنقر فوقه ، فإنه يتحول إلى اللون الأخضر ، وإذا قمت بإدارة الهاتف للنظر إليه من الخلف ، فسترى وميض الكاميرا الساطع. هذه هي الشخصية الرئيسية المطلوبة لهذه الأداة. يستخدم فلاش الكاميرا كمصباح يدوي. في أقصى اليمين في الجزء العلوي من الشاشة ، ستجد رمزًا على شكل ترس المصنع. إنها أيقونة إعدادات البرنامج ، والتي سنناقشها بالتفصيل في الأسطر القليلة التالية.


طلب الوصول

مثل معظم تطبيقات Android ، يتطلب Flashlight منك منحه الإذن للوصول إلى وظائف الكاميرا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. وغني عن هذا القول ، نظرًا لأن البرنامج يستخدم في الغالب فلاش كاميرا الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، فلا عجب أنه يطلب هذا الإذن. يذكرنا بـ Beauty Plus أو Photo Lab ، وكلاهما يتطلب نفس الترخيص. ومع ذلك ، نظرًا لاختلاف الاستخدام بين برنامج Shake Light والبرنامجين المذكورين أعلاه ، يمكنك النقر فوق الرابطين الخاصين بالبرنامجين لفهمهما عن كثب ، وفهم الغرض منهما واستخدامهما ، ثم تنزيلهما وفقًا لما يناسبك. الاحتياجات.



إعدادات برنامج المصباح

تتكون إعدادات البرنامج من قائمة عمودية مع مجموعة من الخيارات. في هذه الإعدادات ، خاصة في الخيار الثاني في القائمة ، أول ما تلاحظه هو أنه تم تنشيط البرنامج بسبب الأذونات التي سمحت بها ، والتي تحدثنا عنها في الأسطر القليلة الأولى. هنا يمكنك إغلاق البرنامج بشكل دائم. عندما تكون في غرفة مظلمة ، قم بتشغيل شاشة الهاتف ، ثم هز الهاتف يمينًا ويسارًا لتشغيل فلاش الكاميرا كمصباح يدوي. هنا ، كاميرا الهاتف جاهزة لإضاءة غرفة مظلمة. لإيقاف تشغيل الفلاش ، انتقل إلى البرنامج وانقر فوق رمز التشغيل الموجود على الضوء الموجود على الشاشة الرئيسية لإيقاف تشغيل الفلاش.


تسمح لك بعض أنواع الهواتف الذكية بتشغيل Shake Light دون تشغيل شاشة الهاتف. أي طالما أنك تهز الهاتف من جانب إلى آخر ، حتى إذا كانت شاشة الهاتف مظلمة ، فسيتم تشغيل فلاش الكاميرا على الفور. ولكن إذا كان هاتفك لا يدعم هذه الميزة ، فقم أولاً بتشغيل الشاشة من زر إلغاء القفل الموجود على جانب الهاتف الذكي ، ثم هز الهاتف يسارًا ويمينًا لتنشيط برنامج المصباح اليدوي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة مراجعتك للبرنامج من خلال خيار تقييم البرنامج على Google Play ، مما يمنحه عدد النجوم التي تعتقد أنه يستحقها. يمكنك أيضًا التعرف على استراتيجيات الاستخدام ومراجعتها حسب اختيارك.


شاهد ايضا : افضل 4 تطبيقات للاندوريد لعام 2022 



مميزات تطبيق Shake Light

  1. برنامج سهل الاستخدام ، ما عليك سوى هز الهاتف وسيتم تشغيل المصباح على الفور.
  2. البرنامج مجاني تمامًا ويحتوي على الكثير من المراجعات والتقييمات الجيدة .
  3. يمكنك ضبط حساسية اهتزاز هاتفك باستخدام المصباح إلى الدرجة التي تريدها.




عزيزي القارء , اعتقد انك قد استفدت من هذة الأداة الرائعة التي تسهل عليك استخدامك لهاتفك عن طريق اهتزاز هاتفك , يفتح المصباح اليدوي , وايضا لأنها أداة حساسة , ويمكنك متابعة الأدوات الاخرى والمقالات الاخرى,  للاستفادة من هذة المدونة , التي تعطيك الأفكار والشروحات الرائعة . 





شاهد شرح تطبيق Shake Light





لتحميل تطبيق Shake Light : أضغط هنا 



author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة