JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل

اختراق صفحة وزير الأوقاف على "فيسبوك" وإزالة الأدمن..

وزير الأوقاف: الدكتور محمد مختار جمعة

أعلن وزير الأوقاف: الدكتور محمد مختار جمعة، عن اختراق صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وإخراج القائمين عليها من السيطرة.


وأكدت الصفحة في منشور لها منذ وقت ليس ببعيد أنها ستتوقف بشكل كامل عن نشر المحتوى عليها لحين استعادة السيطرة الكاملة، وأنه جاري إعداد بلاغ وتم إخطار إدارة فيسبوك.


وأكد وزير الأوقاف أن المحتوى المنشور حاليا على الصفحة لا يمثله لحين الإعلان عن استعادة السيطرة الكاملة على الصفحة، مع نشر أخبار الوزارة على الموقع الرسمي "الأوقاف أون لاين" أو على حسابه على تويتر.


بعد تعرضت صفحة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤخرا للاختراق وتم تجريد القائمين عليها من السيطرة عليها، مما دفع الوزير إلى التوقف تماما عن نشر محتوى الصفحة لحين السيطرة عليها بالكامل. العودة الى الوضع الطبيعى.


كشف وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة عن تعرض صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى اختراق، وكتب فيها: الصفحة (صفحتنا على الفيسبوك) تعرضت للاختراق وفقد الإدارة السيطرة عليها، سنتوقف عن نشر محتواها بشكل كامل عليها حتى نستعيد السيطرة الكاملة عليها. جاري إعداد البلاغ وسيتم إعلام إدارة الفيسبوك بذلك.


وأضاف وزير التبرعات: "نؤكد أن المحتوى المنشور حاليًا لا يمثلنا حتى نعلن أننا نستعيد السيطرة الكاملة على الصفحة.

وأكد الوزير: لن ننشر إلا ما نريد على الموقع الرسمي للوزارة (الأوقاف أونلاين) أو على حسابنا في تويتر. وبمجرد استعادة الحساب، سنقوم أيضًا بنشر تأكيد استرداد الحساب قبل النشر عليه مرة أخرى.


من ناحية أخرى، قال وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة إن قسائم الطعام هذا العام تجاوزت 300 مليون جنيه إسترليني لأول مرة في تاريخ الوزارة.


وفي تصريح خاص صدر للقاهرة خلال لقاء مع الصحفيين يوم 24 الجاري، أكد الوزير أنه على الرغم من الوضع العالمي الصعب، إلا أن الوزارة نجحت في جمع تبرعات كبيرة لطوابع الغذاء الحالية مقارنة بالعام الماضي، حيث قامت الوزارة بجمع إجمالي تبرعات بنحو 2.4 مليار جنيه.


وأوضح: بدأت التبرعات بجمع 38 مليون جنيه إسترليني على شكل تبرعات عندما بدأ البرنامج قبل سنوات قليلة، واستمر برنامج قسائم الطعام في النمو حتى وصل إلى هذا الرقم الضخم.


ونوه الوزير بدعم صندوق الوقف لأهالي غزة، وأكد أن الوزارة أرسلت ما يقارب 250 طناً من المساعدات الإغاثية إلى غزة، منها 50 طناً من اللحوم.


author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة