JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على Deepbrain: إنشاء مقاطع فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي

 تعرف على Deepbrain: شركة ناشئة لانشاء مقاطع الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي.

أحدث أنظمة تحويل النص إلى كلام (TTS) ومنشئي الفيديو ذوي الذكاء الاصطناعي ثورة في كيفية تعاملنا مع المعلومات. في البيئة الرقمية المتزايدة اليوم، يقدر الناس سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى، بما في ذلك الأصوات البشرية. أتاحت التكنولوجيا الحديثة سماع المقالات والروايات وغيرها من الأعمال المكتوبة بصوت عالٍ بصوت اصطناعي يبدو بشريًا تمامًا. وللقيام بذلك، يتم استخدام Deepbrain لتحويل النص إلى فيديو (TTS) المجهز بخوارزميات متطورة ومعالجة اللغة الطبيعية لإنشاء أصوات وملفات صوتية فريدة تعكس بدقة نغمة وإيقاع كلام الشخص. يبدو الاستماع إلى المعلومات، وخاصة الأصوات البشرية، أكثر واقعية وإثارة للاهتمام.

Deepbrain:  إنشاء مقاطع فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي


قد يستفيد منشئو المحتوى بشكل كبير من استخدام مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، يتم إنشاء مقاطع الفيديو من النص أو مصادر الإدخال الأخرى. مقاطع الفيديو مثيرة وجيدة الصنع. صانع فيديو الذكاء الاصطناعي الممتاز هو DeepBrain AI. بالمقارنة مع برامج SaaS لفيديو الذكاء الاصطناعي الأخرى، فإن جودة الصورة الرمزية وواقعيتها في استوديوهات الذكاء الاصطناعي لا مثيل لها. لقد قام هذا البرنامج بتبسيط عملية صنع الأفلام التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي من نص بسيط. يوجد أكثر من 80 صورة رمزية مرخصة بالكامل للذكاء الاصطناعي، ووظيفة تحويل النص إلى كلام ، وقوالب فيديو معدة مسبقًا، ومحرر فيديو بسيط عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح للمستخدمين بإنشاء الصور الرمزية الخاصة بهم ويتيح تحويل النص إلى كلامبعدة لغات. وأخيرًا وليس آخرًا، فهو يحتوي على مكون بشري رقمي تفاعلي ثلاثي الأبعاد. يمكن إنشاء مقطع فيديو بسرعة وببساطة عن طريق إدخال برنامج نصي. يعمل مفتاح chroma وميزات ppt للفيديو على تسهيل إنشاء فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي.  


يتميز DeepBrain بقدرته على إنتاج أفلام باستخدام صور رمزية بشرية تعمل بالذكاء الاصطناعي تحاكي الكلام والحركات البشرية، مما يؤدي إلى عرض تقديمي مقنع يشبه الإنسان. يحتوي الموقع أيضًا على العديد من الصور الرمزية البشرية الآسيوية، والتي قد تكون مفيدة في قطاعات معينة. أيضًا، باستخدام DeepBrain، يمكنك إنشاء برنامج كمبيوتر يتصرف ويصدر صوتًا مثل الشخص الحقيقي.


قد يتم تصميم المظهر الجسدي للصورة الرمزية وأصواتها وفقًا لاحتياجاتك، وذلك بفضل إمكانيات التخصيص الشاملة التي يوفرها DeepBrain AI. ولهذا السبب، يعد خيارًا رائعًا للشركات والمجموعات التي ترغب في إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو شرحات مثيرة للاهتمام ولكنها تحتاج إلى مساعدة في توظيف مصوري فيديو أو ممثلين محترفين.


للبدء في إنشاء فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي باستخدام DeepBrain AI Studios، اختر مقدمًا بتقنية الذكاء الاصطناعي من المكتبة التي تضم أكثر من 30 حرفًا. يتم دعم TTS ( تحويل النص إلى كلام ) بأكثر من 80 لغة، وكذلك الصور الرمزية الأصلية للذكاء الاصطناعي. ثم قم بلصق البرنامج النصي لفيديو الذكاء الاصطناعي الخاص بك. يمكن لميزة ChatGPT الموجودة في النظام الأساسي تطوير البرامج النصية لك بسرعة وسهولة. بعد إنشاء مقطع فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي، يمكنك مشاركته عبر الإنترنت أو ترجمته.


تتمتع ميزة ChatGPT الخاصة بأداة Deepbrain AI Video Generator بالمزايا التالية:


اولآ.يستخدم هذا البرنامج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة لإنتاج نص يبدو وكأنه مكتوب بواسطة إنسان، مما يوفر لك الوقت والطاقة الثمينين. أولاً، يجعل البرمجة النصية أمرًا سهلاً بفضل ميزة ChatGPT، والتي يمكنها إنشاء نصوص برمجية بنقرة واحدة. لن تضطر بعد الآن إلى خدش رأسك بحثًا عن مادة أو القلق بشأن الأخطاء النحوية.


ثانيًا، توفر الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي التي تبدو وتتحرك مثل الأشخاص الفعليين تجربة أكثر إثارة للاهتمام وواقعية للجمهور. قد يتم تصميم الصور الرمزية لتناسب علامتك التجارية أو رسالتك بفضل إمكانيات التخصيص العديدة. الجنس والملابس والإكسسوارات الخاصة بشخصيتك الافتراضية كلها متاحة للاستيلاء عليها.


ثالثًا، يحتوي على إعدادات قابلة للتعديل، بحيث يمكنك تغيير نظام الألوان أو الصوت المستخدم لوظيفة تحويل النص إلى كلام بما يناسب احتياجاتك. قد يتم تصميم الإعدادات بما يتناسب مع جمالية شركتك أو نغمة رسالتك، مما يمنح فيلمك صوتًا مميزًا. يمكن استخدام هذه الأداة لخلق مزاج جاد أو مرح.


رابعا، من الممكن إنشاء أفلام بلغات مختلفة بفضل دعم الأداة للعديد من اللغات. قد يساعدك هذا البرنامج في الوصول إلى جمهور أوسع من خلال إنشاء نصوص برمجية والسماح لك بإنشاء صور رمزية بالعديد من اللغات.


لايفوتك :  8 مواقع لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي مجانآ.


كيف يعمل:


اولآ.تستخدم إحدى وظائفه، ChatGPT، خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة لإنتاج نصوص برمجية استجابة لإدخال المستخدم. كل ما عليك فعله هو إعطاء هذه الأداة موضوعًا وبعض الكلمات الرئيسية، وسوف تتولى الباقي. يمكن مراجعة النص قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.


ثانيًا، يمكنك إنشاء صورة رمزية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تمثل شركتك أو حملتك. نظرًا لأن الصور الرمزية الخاصة بها مصممة على غرار أشخاص حقيقيين، سيشعر جمهورك بمزيد من الانجذاب إلى الحدث. يمكنك أن تكون ما تريد، وترتدي ما تريد، وتضيف أي شيء.


ثالثًا، سيقوم البرنامج بدمج النص والصور الرمزية الخاصة بك لإنتاج فيديو عالي الجودة عند الانتهاء من إنشاء كليهما. يمكنك التحقق مما إذا كان الفيديو جاهزًا قبل الالتزام بتنزيله باستخدام هذه الأداة المفيدة. يمكنك تخصيص المنتج النهائي عن طريق تبديل الخلفية وصوت تحويل النص إلى كلام .


قد يتسبب تكامل أداة إنشاء الفيديو في ChatGPT في إحداث تغيير جذري في مشهد الوسائط. قد يؤدي إنشاء أداة إنشاء فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي باستخدام ChatGPT المدمج في Deepbrain إلى إحداث ثورة في صناعات إنتاج الفيديو وإنشاء المحتوى من خلال جعلها أكثر سهولة في الاستخدام وتوفيرًا للوقت. قد يساعد هذا التطبيق كلاً من منتجي المحتوى والشركات على إنتاج أفلام عالية الجودة ومقنعة تتناسب مع التركيبة السكانية المستهدفة من خلال زيادة الإنتاجية والتخصيص والبصيرة.


تحقق من الخدمة التجريبية المجانية



المصدر والمرجع : marktechpost



author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة