JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

8 مواقع لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي مجانآ

 8 مواقع لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي مجانآ

الذكاء الاصطناعي وتوليد الصور يمكنك صناعة وانشاء صور عن طريق مواقع تعمل بالذكاء الاصطناعي ومن خلال 8 مواقع لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي سوف تحصل على اي تصميم مجانا يدون خبرة وبدون تعب كل ما عليك هو كتابة وصف للاشياء التي تريدها فى الصورة من خلال وصف المواقع التالية :


أحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في المحتوى على الإنترنت، سواء كان محتوى مكتوبًا أو محتوى مرئيًا من خلال مواقع الويب المولدة بالصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. سواء كان لديك خبرة في التصميم أو حتى البرمجة، كل ما عليك فعله هو كتابة بعض النصوص لوصف الصورة وتقوم هذه المواقع بتوليد الصورة في ثوانٍ، بجودة عالية ومظهر احترافي.


صور بالذكاء الاصطناعي


هذه هي أفضل 8 مواقع مجانية لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في العثور على الحل الأمثل:


1- Adobe Firefly

يقدم Adobe Firefly العديد من الخدمات لصناعة الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي، بدءًا من تحويل النص إلى صور، وإعادة تلوين الصور، وإنشاء صور واقعية من نماذج ثلاثية الأبعاد، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للصور بنقرة واحدة، واستخدام الفرش لإزالة الكائنات من الصور أو إضافتها كائنات جديدة تلك . يدعم الموقع أكثر من 100 لغة، بما في ذلك اللغة العربية.


تقوم Adobe أيضًا بدمج هذه الخدمات في منتجاتها، مثل Photoshop وغيره من برامج تصميم الصور وتحريرها.


2- NightCafe 

يسمح NightCafe لأي شخص بإنشاء صور فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي. إنه يوفر أدوات إبداعية متقدمة تسمح لك بدمج صور متعددة لإنشاء شيء فريد ومبدع.


يجوز لك استخدام أي تصميم أو صورة تم استخدامها مسبقًا على الموقع، أو تعديل الوصف المستخدم لإنشاء تلك الصورة، لإعادة إنتاج إبداعاتك الخاصة وتحسينها.


يعد إنشاء الأعمال الفنية أمرًا مجانيًا، ويجب عليك شراء الخدمة فقط إذا كنت تريد طباعة لوحة الدائرة الكهربائية الخاصة بك. إنه يقدم مجموعة من الأنماط حتى تتمكن من إنشاء عمل فني خالي من العلامات المائية بالطريقة التي تريدها.


بعد إنشاء صورة مدعمة بالذكاء الاصطناعي على هذا الموقع، يمكنك بيع أعمالك الفنية الرقمية بالمزاد العلني في سوق NFT.


يمكنك تحويل العمل الفني الذي تقوم بتطويره إلى NFT ونشره على NightCafe، بما في ذلك رابط إلى صفحة حيث سيتم بيع العمل الفني على مواقع الويب الأخرى. من خلال القيام بذلك، سيتمكن مستخدمو NightCafe الآخرون من رؤية أعمالك الفنية واختيار الشراء منك من خلال النقر على الرابط الذي تقدمه.


3- Bing Image Creator

وفي مارس 2023، أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق خدمة Image Creator، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور تحتوي على نص وصفي بسيط فقط. كل ما تحتاجه هو حساب Microsoft والوصول إلى Bing Image Creator.


أدخل وصفًا للصورة التي تريد أن ينشئها الذكاء الاصطناعي لك. لضمان دقة نتائجك، يجب عليك استخدام وصف تفصيلي قدر الإمكان للحصول على الصورة الدقيقة التي تريدها. بمجرد أن تصبح الصور جاهزة، يعرض Image Creator عادةً أربع صور.


نظرًا لأن مولدات صور الذكاء الاصطناعي المجانية غالبًا ما تكون غير متقدمة بما يكفي لإنشاء صور واقعية حقًا، فقد ترى أخطاء في بعض التفاصيل، مثل إصبع الشخص أو موضع عينه، وكل ما عليك فعله هو المحاولة مرة أخرى أو تعديل الوصف قليلاً.



لا يفوتك :أفضل برامج تعديل الصور المجانية بالذكاء الاصطناعي


4- Craiyon 



إذا كنت لا ترغب في التسجيل أو إنشاء حساب على الموقع، فيمكنك استخدام Craiyon، وهو إصدار مفتوح المصدر من نموذج الذكاء الاصطناعي المتاح للجمهور. أعضاء فريق المبرمجين القائم على المشروع هم جزء من مشروع DALL-E Mini.


تتعلم خوارزمية الموقع الأوصاف من خلال قراءة التسميات التوضيحية للصور الأخرى عبر الإنترنت وتطبيقها على أي عبارة تدخلها. وستكون قادرًا على تجربة صورك عدة مرات كما تريد.


اكتب جملك (وكن محددًا قدر الإمكان) وقم بتضمين كلمات سلبية (الأشياء التي لا تريدها في الصورة). سيستغرق ذلك أقل من دقيقة ويمنحك 9 صور مختلفة، يمكنك حفظ أي منها أو جميعها على جهازك.


الجانب السلبي هو أنه على عكس التطبيقات الأخرى، لا يحتوي Craiyon على أي تحسينات أو تخصيصات أخرى، ولكنه أبسط مولد متاح لتحويل النص إلى صورة مدعوم بالذكاء الاصطناعي ويأتي مجانًا مع عدد غير محدود من المحاولات.



5- Dream by WOMBO

من بين العديد من مواقع الويب المصممة لإنشاء صور ذات ذكاء اصطناعي، هناك موقع يستحق التجربة وهو Dream by WOMBO.


يمكن للإصدار الأساسي المجاني من الأداة إنشاء صورة واحدة. يمكنك أيضًا اختيار نمط فني محدد، مثل الواقعي والنابض بالحياة والخيال المظلم والمزيد.


تقوم الخدمة المدفوعة للموقع بإعداد ما يصل إلى أربع صور، وهي خالية من الإعلانات وتوفر أوقات إنشاء أسرع. يوفر Dream by WOMBO أيضًا تطبيق iOS وتطبيق Android حتى تتمكن من استخدامه على جهازك المحمول.


6 - Pixray 

Pixray هو موقع لتحويل النص إلى صورة يستخدم الذكاء الاصطناعي ويمكن تشغيله على متصفحك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. إنها تحتوي على واجهة بسيطة ولكن مع محرك الذكاء الاصطناعي القابل للتخصيص، فمن المؤكد أنك ستستمتع كثيرًا بلعبها.


الواجهة الافتراضية وكيفية استخدامها بسيطة. أولاً، أضف وصفًا كما تفعل على أي موقع ويب آخر لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي. ثم اختر من بين خدمات الذكاء الاصطناعي المختلفة. ينشئ Pixel فن البكسل، وينشئ vqgan صورًا تكون عادة ثلاثية الأبعاد أو واقعية، وينشئ Clipdraw وline_sketch صورًا قائمة على الخطوط كما لو كانت رسمًا.



7- Picsart 

حول النص إلى صور في ثوانٍ باستخدام Picsart. اكتب وصفًا تفصيليًا وشاهد رؤيتك تتحول إلى قطعة فنية نابضة بالحياة. استكشف مجموعة متنوعة من أنماط الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي واكتشف مجموعة من العناصر المرئية الجذابة المصممة بواسطة الذكاء الاصطناعي.


سواء كنت ترغب في إنشاء شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك أو إنشاء شخصيات جديدة تمامًا، يمكن لأدوات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي في Picsart تحويل أفكارك الفنية إلى واقع.



8-CANVA

canva لتحرير وتصميم الصور للويب والهواتف الذكية. دخلت مؤخرًا مجال الذكاء الاصطناعي من خلال إطلاق صورة مجانية مخصصة ومولد فن التصميم الخاص بها. هذه الأداة، إلى جانب الميزات الأخرى التي يقدمها هذا الموقع، تجعل منه تطبيقًا قويًا لإنشاء الصور والتصميمات canva هو احد اشهر التطبيقات لتصميم الصور .





لا يفوتك : احصل على حساب كانفا برو بشكل مجانآ canva pro free

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة