JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Photoshop لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف الاندوريد (أحدث إصدار) - شبكة الارباح

 تنزيل Photoshop لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Android (أحدث إصدار)

يعد تحسين الصور أو تعديلها على جهاز الكمبيوتر مرادفًا لبرنامج Photoshop. سيستخدم أي شخص يعمل في مجالات الصور أو الرسومات أو التصوير الفوتوغرافي على المستوى الاحترافي هذا البرنامج الذي برمجته شركة Adobe ، وحتى العديد من المستخدمين المنزليين الذين يرغبون في تحسين صورهم الشخصية يمكنهم الرجوع إلى هذا البرنامج.


تنزيل Photoshop لأجهزة الكمبيوتر
تنزيل تطبيق فوتوشوب

تطبيق Photoshop

بالطبع هناك برامج تجعل التعديلات الأساسية أسهل ، فهي بالتأكيد ليست شيئًا نوصي به للجميع. ومع ذلك ، إذا كان لديك ما يكفي من المعرفة المتقدمة حول تحرير الصور وتحسينها ، فهذا هو البديل الأكثر اكتمالا الذي يمكنك العثور عليه في السوق المتجر الإلكتروني.


Adobe Photoshop هو محرر صور حديث يقوم بكل شيء بدءًا من إضافة اللمسات البسيطة إلى إنشاء تصميمات ورسومات ثلاثية الأبعاد معقدة. الاحتمالات لا حصر لها لأنه يحتوي على العديد من الميزات والأدوات ولحسن الحظ هناك العديد من البرامج التعليمية إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام البرنامج بشكل صحيح.


  • Adobe Photoshop هو الأفضل بلا منازع في برامج تحرير الصور نظرًا لقوته وتعدد استخداماته
  • هذا هو السبب وراء رغبة العديد من محرري ومصممي الصور في تنزيل Photoshop مجانًا لتوسيع مجموعة أدواتهم.

عدد الأدوات في Adobe Photoshop ضخم ، ولكن مع بعض دروس الفيديو والتمارين ، يمكن أن تكون النتائج مذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Adobe Photoshop محرر فيديو أساسيًا يتكامل مع جميع الأدوات التقليدية. قم بتنشيط الجدول الزمني ، ومراجعة المقاطع الخاصة بك ، والبدء في تجميع تحفتك الفنية.


ينقسم Adobe Photoshop إلى مساحتين: مساحة العمل واللوحة ، حيث يمكنك تحديد الأدوات وتعديلها لاستخدامك. باستخدام اللوحة ، يمكنك أيضًا إدارة الطبقات ، وهي المستويات المتداخلة التي تشكل الصورة وتأثيراتها.


Adobe Photoshop ليس برنامجًا للجميع لأنه يتطلب الكثير من التعلم والإتقان. ومع ذلك ، فهو برنامج قوي بلا منازع ، ولن يكون محرر الصور كما هو عليه اليوم بدون التطورات التي يقدمها البرنامج إصدارًا بعد إصدار.


شاهد ايضا : كيفية العودة من الواتس الذهبي الي الواتس الرسمي بدون فقدان المحادثات - شبكة الارباح


إذا كنت تريد أفضل برنامج لتحرير الصور ، بغض النظر عن كيفية استخدامه ، فإن Adobe Photoshop هو السبيل للذهاب.


كيفية التنزيل على الكمبيوتر (أحدث إصدار) 

Adobe Photoshop
Adobe Photoshop

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج من هنا ، فهو أسهل طريقة للتنزيل لأنك لن تهتم بأي شيء ، يمكنك فقط النقر فوق كلمة تنزيل والاستمتاع بأفضل برنامج محرر صور في العالم.


ذكرنا كيفية استخدام الفوتوشوب على الإنترنت في المقال السابق ، إذا كنت لا ترغب في تنزيله يمكنك مراجعة المقال أو متابعة هذا المقال لتنزيل الفوتوشوب.


  • متطلبات النظام والمعلومات الأخرى قبل التنزيل:
  • يمكن استخدام النسخة التجريبية لمدة 30 يومًا.
  • لنظام التشغيل Windows 7 أو أحدث.
  • يحدث التحميل من خلال مثبت Creative Cloud Connection ، ولكنه يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى باقي خدمات Adobe.


باستخدام Adobe Photoshop Express: على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك تحرير الصور وإزالة العيوب وتطبيق مرشحات مختلفة وتأثيرات مختلفة على صورك.


برنامج تحرير الرسومات الممتاز Adobe Photoshop لا يقتصر على أنظمة تشغيل سطح المكتب مثل Windows أو Mac ، حيث يمكننا الآن استخدام إصدار Express للأجهزة المحمولة والتحرير والتحسين عن طريق التحكم باللمس مباشرة من هاتف Android الذكي أو صورة الجهاز اللوحي.


إنها نسخة مجردة من البرنامج أصبحت معيار الجودة الأول لتحرير الصور. لم يتمكن مطورو هذا البرنامج من جمع جميع وظائف وميزات محرر الصور للكمبيوتر الشخصي في أقل من 100 ميجابايت ، لكنهم تمكنوا من وضع جميع الخيارات الأساسية التي تسمح لنا بتنفيذ التحسينات وتطبيق المرشحات والتأثيرات والقضاء على برنامجنا. معظم الصور المفضلة مع عيوب واضحة. كيفية استخدامه لإزالة شيء ما من صورنا وجعلنا أرق ، على سبيل المثال ، علينا الاحتفاظ به في إصدار سطح المكتب الكامل.


كيفية استخدام Photoshop Express على نظام Android؟

Adobe Photoshop
Adobe Photoshop

كما ذكرنا سابقًا ، على عكس إصدار سطح المكتب من Adobe ، فإن استخدام Photoshop من جهاز محمول (في هذه الحالة Android) بسيط للغاية ولا يتطلب أي برامج تعليمية أو أدلة. لكي نكون منصفين ، فإنه لا يمنحنا جميع خيارات إصدار Windows أو Mac ، ولكن فقط ما نحتاجه لتنفيذ التعديلات والتحسينات الصغيرة.


بمجرد تنزيل ملف APK لبرنامج Photoshop Express (نعم ، عليك تنزيله ، فهو ليس تطبيقًا عبر الإنترنت) ، يمكنك البدء في تحرير الصور والصور على الفور باتباع الإرشادات البسيطة التالية:


  1. اختر صورة من أربعة مصادر محتملة: الكاميرا أو المعرض أو Creative Cloud أو CC Library (يتطلب الخياران الأخيران حساب CC).
  2. سيتم فتح الصورة المقابلة على واجهة التطبيق حتى تتمكن من تعديلها حسب رغبتك باستخدام عناصر التحكم الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة.
  3. اسحب لليسار واليمين لتغيير تأثير اللون إلى اللون الذي تختاره: أبيض وأسود ، لامع ، ضبابي ، ربيع ، صيف ، إلخ.
  4. حدد أداة الاقتصاص لتغيير الحجم أو التدوير أو الوجه أفقيًا أو رأسيًا أو اختر الشكل الحر لإنشاء الحجم المثالي أو نسبة 6: 4 لصورة غلاف Facebook الخاصة بك.
  5. باستخدام عناصر التحكم التالية ، يمكننا ضبط معلمات الصورة الأساسية مثل التباين أو درجة الحرارة أو الإضاءة أو الظلال أو التعرض أو الكثافة.
  6. باستخدام الزر الذي تمثله العين ، يمكننا إزالة تأثير العين الحمراء من الصورة ، والتمييز بين البشر والحيوانات.
  7. تتيح لنا علامة التبويب التالية وضع الصورة في إطار مناسب. يمكننا اختيار شكل دائري ، أو حد أبيض أو أسود رفيع ، أو حتى نوع من الإطار الخشبي.
  8. يتيح لنا الخيار التالي إزالة العيوب من الصورة ، مثل عيوب الجلد أو التجاعيد أو البقع.



بعد إجراء جميع التعديلات السابقة (أو بعضها فقط ، حسب احتياجات كل صورة) ، في الجزء العلوي من الواجهة ، يمكننا العثور على أزرار مختلفة مفيدة للغاية. سيظهر لنا أحدهما الانتقال بين الصورة الأصلية والنتيجة المحررة حتى نتمكن من ملاحظة تأثير التغييرات التي أجريناها ، بينما سيسمح لنا الآخر بعرض الصورة بملء الشاشة حتى نتمكن من تكبيرها وملاحظة كل التفاصيل في الصميم.


ومع ذلك ، يجب أن نذكر أيضًا أن Photoshop Mobile يشتمل على أداة عصا سحرية تسمح لنا بتخطي العديد من الخطوات المذكورة أعلاه ، حيث إنها تنفذ خوارزمية التحرير التلقائي التي تجعل صورنا تبدو مثالية دون المرور بجميع الميزات والأداة. تطبيق.


  • المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.


شاهد شرح تطبيق Photoshop وكيفية العمل 










author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة