JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل 5 تطبيقات الاذان ومواعيد الصلاة فى شهر رمضان

5 تطبيقات ستفيدك فى شهر رمضان لمواقيت الصلاة والأذكار لعام 2023

يبحث الصائمون عن أفضل تطبيقات رمضان هذا العام حيث يهتم العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بالحصول على تطبيقات رمضان التي تساعدهم على قراءة القرآن والكتب الدينية والأدعية خلال شهر رمضان ويهتمون جدًا بتنزيلها وتثبيتها.هناك العديد من التطبيقات الدينية على الهواتف الذكية ، وفي الموضوع التالي الذي اخترناه لك مجموعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك خلال هذا الشهر الكريم.

5 تطبيقات ستفيدك فى شهر رمضان لمواقيت الصلاة والأذكار لعام 2023


أفضل 5 تطبيقات لإحياء شهر رمضان ومواقيت الصلاة لعام 2023

يتضمن المتجر الإلكتروني مجموعة من تطبيقات الهواتف الذكية بأسلوب رمضاني فريد ويقدم الكثير من الميزات لجعل رمضان وقتًا ذكيًا طوال الوقت ، وفيما يلي نستعرض أفضل 5 تطبيقات للاحتفال ومواقيت الصلاة لشهر رمضان 2023.


1. تطبيق الذكر بدون انترنت:

يتيح لك تطبيق "الذكر" الوصول إلى جميع الأذكار المهمة وأدعية القرآن والسنة بدون اتصال بالإنترنت. نافذة فريدة تحتوي على جميع أذكار القرآن والأحاديث النبوية التي تحتاجها ، كما يدعم التطبيق الوضع الداكن لقراءة ليلية أكثر راحة لعينيك.


  • قم بتنزيل تطبيق ذكر من متجر Google Play ، انقر هنا




2. تطبيق الأذان:

يساعدك تطبيق الأذان خلال شهر رمضان على الحفاظ على صلاتك الخامسة في الوقت المحدد من خلال عرض أوقات الصلاة تلقائيًا بناءً على موقعك.


  • لتنزيل تطبيق الأذان من متجر Google Play ، انقر هنا


3. تطبيق المصلي:

يمكن للمصلين خلال شهر رمضان أن يساعدك التطبيق في كل ما يتعلق بالصلاة ، حيث سيعلمك التطبيق بأوقات الصلاة في بلدك وأيضًا يوضح الوقت المتبقي من كل صلاة ، بالإضافة إلى استخدام 4 بالإضافة إلى تحديد اتجاه القبلة في اثنين بطرق مختلفة ، كما أنه يزودك بالمعلومات طوال شهر رمضان.


  • لتحميل تطبيق المصلى من متجر جوجل بلاي ، اضغط هنا


4. تطبيق أنيس المسلم

أنيس المسلم هو أفضل تطبيق إسلامي لأنه يحتوي على أكثر من 35 ميزة إسلامية تساعد المسلمين في حياتهم اليومية

يحتوي على القرآن الكريم بصوت أكثر من 130 قارئًا للقرآن مثل المقرئ الشيخ عبد الرحمن السديس ، عبد الباسط عبد الصمد ، مشاري العفاسي إسلام الصبحي ، هزاع البلوشي ، أبو. بكر الشطري والعديد من القراء الآخرين

كما يحتوي على حصن المسلمين بأكمله وأكثر من 700 دعاء وأذكار للتقريب إلى الله تعالى وتقوية الإيمان.

مثل اذكار الصباح ، اذكار المساء ، اذكار عظيمة ، دعاء النبي ، اذكار البيت ، اذكار الصلاة ، اذكار المسجد ، اذكار الصلاة ، اذكار الحمام ، اذكار الدعاء ، دعاء الميت ، اذكار الطعام ، ذكر يوم الجمعة ، ذكر النوم ، فضائل القرآن ، الدعاء بختم القرآن ، فضائل الدعاء ، فضائل الذكر ، الرقية الشرعية ، إلخ.


  • لتنزيل تطبيق انيس المسلم من متجر Google Play ، انقر هنا


5. تطبيق حقيبة الصائم:

تطبيق حقيبة الصائم هو برنامج شامل يوفر كل ما يحتاجه الصائم خلال شهر رمضان ، من حقيبة واحدة تحتوي على جميع الفتاوى والنصائح الطبية والإرشاد الإيماني.


  • لتنزيل تطبيق حقيبة الصائم من متجر Google Play ، انقر هنا




author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة