JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

سناب شات - كيفية إنشاء حساب Snapchat من الصفر - شبكة الارباح

 كيفية إنشاء حساب Snapchat جديد بسهولة 

قم بإنشاء حساب Snapchat: إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء حساب جديد على جهاز iPhone الخاص بك أو كنت تواجه مشكلة في إنشاء حساب لأنه ليس لديك معلومات كافية لإنشاء حساب ، سنخبرك اليوم بأفضل طريقة لإنشاء حساب على iPhone الخاص بك بسهولة دون أي عقبات تعترض طريق إنشاء حساب بمجرد إنشاء حساب في Snapchat على iPhone ، ستتمكن من الاستمتاع بجميع الميزات التي يقدمها لك تطبيق Snapchat ، مثل باستخدام مجموعة متنوعة من المرشحات الممتعة ، حيث تتضمن العديد من المرشحات الممتعة لإبقائك مستمتعًا. عليها وتحميل المقاطع والصور سناب شات.

إنشاء حساب Snapchat
انشاء حساب سناب شات
تطبيق Snapchat
إنه تطبيق وسائط اجتماعية يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو والصور التي تختفي بعد فترة مع مستخدمين آخرين. يمكنك أيضًا إرسال رسائل مباشرة وتحميلها على قصصك. يقدم Snapchat الكثير من الميزات الرائعة بعد تنزيل تطبيق Snapchat لجهاز iPhone الخاص بك ، ونترك الأمر لك لتستكشفه. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي سنقوم بإدراجها أدناه لإنشاء حساب Snapchat دون أي مشاكل.

ستصادف الكثير من الحقول التي يجب ملؤها ، مثل الاسم الشخصي واسم المستخدم ، لكن عليك أن تعلم أن هناك فرقًا بين الاسم الشخصي واسم المستخدم في حساب Snapchat. أبدًا ، هذا هو اسم حسابك الذي يتم البحث عنه. ستقوم أيضًا بإنشاء كلمة مرور لحماية حسابك على Snapchat. من المستحسن أن تتكون من أرقام وحروف ورموز بحيث يكون حسابك محميًا للغاية. بالطبع ، هناك خيارات أخرى للمساعدة في حماية حسابك على Snapchat. حساب من المتسللين.

بعد تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، ستدخل بريدك الإلكتروني الذي يمكنك من خلاله استعادة حسابك في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك وتسجيل الدخول من خلالها. ستقوم بعد ذلك بإنشاء حساب جديد على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق إدخال تاريخ ميلادك والمتطلبات الأخرى التي بتطلبها تطبيق Snapchat. سيتم شرح كل هذه الخطوات بالتفصيل مع الصور أدناه.

الخطوة الأولى هي تنزيل تطبيق Snapchat على جهاز iPhone الخاص بك وتشغيله. عند بدء تشغيل التطبيق ، ستظهر الواجهة الرسومية للتطبيق والتي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول أو إنشاء حساب ، انقر فوق إنشاء حساب كما هو موضح.

بعد ذلك ، بعد النقر فوق "إنشاء حساب" ، ستظهر صفحة أخرى تطلب منك إدخال اسمك الأول والأخير. أدخل اسمك الأول والأخير وانقر فوق متابعة. 

بعد إدخال اسمك والضغط على "متابعة" ، ستظهر هذه الصفحة مع حقل يطلب منك إدخال تاريخ ميلادك ، وبعد إدخال تاريخ ميلادك ، انقر فوق "متابعة".

سيطلب منك تطبيق Snapchat بعد ذلك اختيار اسم المستخدم الذي تريده ، وإدخال اسم مستخدم في التطبيق الذي لم تسجله من قبل ، وللتسجيل ، لا يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك بشكل دائم. عن طريق اسم المستخدم ، يمكنك العثور على حسابك وبعد إدخال اسم المستخدم الخاص بك ، سيضيفك المستخدمون على Snapchat كصديق ، انقر فوق متابعة.

بعد ذلك ، أدخل كلمة مرور لحسابك على Snapchat ، ولحماية أفضل للحساب ، استخدم مزيجًا من الأرقام والحروف والرموز لتجنب تخمين كلمات المرور وكسر حسابك.


ستظهر بعد ذلك صفحة تطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني. أدخل بريدك الإلكتروني واضغط على متابعة. كما يمكنك التسجيل عن طريق الهاتف بالضغط على الرابط الموضح في الصورة.


ما هي مميزات وعيوب تطبيق Snapchat

تطبيق Snapchat
تطبيق سناب شات

تعتبر إيجابيات وسلبيات تطبيق Snapchat من أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل البدء في استخدام التطبيق ، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي غالبًا ما تكون سلاحًا ذا حدين ، خاصةً أن Snapchat هو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا بين الشباب. الناس. جربه وسنتعرف أكثر على Snapchat.

Snapchat هو أحد أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الكثير من الشباب والمراهقين وكذلك الأطفال اليوم ، لذا يجدر النظر إلى الأشياء التي تميز تطبيق Snapchat والعيوب التي تميزه ، من خلال الفقرات التالية:


  • ميزات Snapchat


لا شك أن تطبيق Snapchat يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله التطبيق الأكثر استخدامًا في العالم ، ومن مميزات التطبيق ما يلي:


1- تعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم
يوفر تطبيق Snapchat للمستخدمين فرصة مقابلة العديد من الأشخاص حول العالم والتواصل معهم عبر الرسائل النصية ، ويمكنهم مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو.


2- حماية الرسالة
يمكن القول أن تطبيق Snapchat يشتمل على ميزات لا تمتلكها تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، حيث إنه يحذف الرسائل المرسلة أو المستلمة عبره بشكل دائم من قبل المرسلين والمستلمين بعد مائة ثانية.


3- ضبط الفترة الزمنية لعرض الصورة
الجدير بالذكر أن الميزة الأبرز في تطبيق Snapchat هي أنه يتيح للمستخدمين تحديد فترة زمنية لعرض الصورة ، وبعد انتهاء تلك الفترة سيتم حذف الصورة نهائيًا ولن يتمكن أي شخص من رؤيتها. هو - هي.

4- ضع درجة الحرارة على الصورة
من أفضل ميزات تطبيق Snapchat أنه يتيح للمستخدمين معرفة درجة الحرارة التي تم التقاط الصورة بها باستخدام أداة التصفية الذكية.


5- سجل مقاطع فيديو قصيرة
في سياق تحديد نقاط القوة والضعف في تطبيق Snapchat ، فإن من أهم ميزات تطبيق Snapchat أنه يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو مدتها 10 ثوانٍ فقط.
كما يسمح لهم بمشاركة هذه المقاطع مع الأصدقاء ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي iPhone ومستخدمي أجهزة Android مع الإصدار 2.2 أو أعلى.


6- أضف تأثيرات على الصور
كان تطبيق Snapchat هو أول تطبيق يتميز بهذه الميزة ، والتي تمكن المستخدمين من وضع ما يسمى بالفلاتر على الصور عند التقاطها.
كما أنها تمكن المستخدمين من التأثير على الصور قبل تحميلها ، بالإضافة إلى منح المستخدمين فرصة الاحتفاظ بالصور على الجهاز دون نشرها.


  • عيوب Snapchat

استمرارًا لإيجابيات وسلبيات تطبيق Snapchat الذي بدأنا الحديث عنه ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من كل هذه الإيجابيات ، إلا أن التطبيق يحتوي أيضًا على بعض العيوب ، وهي كالتالي:


1- سهل الاختراق

أحد أكبر العوائق التي قد تواجهها في Snapchat هو أنه يمكن اختراق الحسابات الموجودة على التطبيق بسهولة ، ويمكن لمستخدمي التطبيق مواجهة الكثير من عمليات القرصنة والقرصنة.


  • أيضًا ، لا يحتوي هذا التطبيق على أدوات أمان وخصوصية للبيانات الشخصية ، بحيث يمكن نشر البيانات الشخصية بسهولة.


2- نقص أدوات التحرير
غالبًا ما يكون هذا العيب من أكثر العيوب التي يكرهها مستخدمو تطبيق Snapchat لأنه لا يوفر العديد من أدوات التحرير مقارنة بما تقدمه التطبيقات الأخرى.


3- الرسائل غير المرغوب فيها
غالبًا ما يتعرض مستخدمو Snapchat لرسائل مضايقة أو تنمر ، حيث يمكن لأي شخص إرسال صور غير أخلاقية أو رسائل نصية مزعجة.


4- مساعدة الغش
القدرة على حذف الرسائل هي أيضًا سيف ذو حدين ، ميزة ، ولكنها أيضًا عيب رئيسي ، حيث تساعد الطلاب على الغش في الامتحانات عن طريق تمرير الصور أو الرسائل النصية التي تختفي بعد فترة زمنية معينة.


5- نفاذ البطارية
والجدير بالذكر أن Snapchat هو أحد أكثر التطبيقات المتعطشة للبطارية.
نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الأدوات المتعطشة للطاقة ، فقد يكون هذا غير مريح للمستخدمين ، وهو أحد أكبر عيوب Snapchat.

6- مضيعة للوقت
بالانتقال إلى إيجابيات وسلبيات تطبيق Snapchat ، فإن أحد أكثر العيوب الخبيثة في تطبيق Snapchat هو أنه مضيعة للوقت.
كشخص بدأ في استخدامه لا يمكن أن يتوقف لفترة طويلة بدلاً من قضاء الوقت في تعلم شيء جديد ومفيد.





  • شروط Snapchat
استنادًا إلى إيجابيات وسلبيات تطبيق Snapchat ، يمكن القول أن الشخص الذي يستخدم تطبيق Snapchat يفهم تمامًا جميع شروط الاستخدام من خلاله.
يمتلك تطبيق Snapchat القدرة على تعيين الشروط الخاصة به والتي لن يستخدمها أي تطبيق آخر ، وهذه الشروط هي كما يلي:

  • مستخدمو Snapchat: هذه هي الكلمة للأشخاص الذين يستخدمون Snapchat.
  • Snap: يشير هذا المصطلح إلى صورة أو مقطع فيديو تم التقاطه من خلال تطبيق Snapchat.
  • القصص: أو القصص ، أي الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة إلى الأصدقاء ، تكون مرئية ليوم واحد ثم تختفي.
  • النتائج: تمثل هذه الدرجات عدد الأصدقاء الذين تم إرسال Snap إليهم.
  • الدردشة: محادثة بين شخصين على Snapchat.
  • هنا: لا يعبر المصطلح عن معناه في اللغة ، ولكنه يعبر عن ميزة تسمح للمستخدمين ببث مباشر لمقاطع الفيديو أو الصوت من خلال الدردشة.


بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، سيكون لديك حساب Snapchat جديد على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك بعد ذلك التصفح وإضافة الأصدقاء والتقاط الصور وإضافة عوامل تصفية ممتعة في تطبيق Snapchat ، وهناك الكثير الذي يمكنك القيام به على تطبيق Snapchat على جهاز iPhone الخاص بك.


شاهد شرح انشاء حساب سناب شات




تحميل تطبيق سناب شات لنظام الأندوريد 


تحميل تطبيق سناب شات لنظام الأيفون 


 


author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة