JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Automatic Call Recorder Pro تسجيل المكالمات بجودة عالية - شبكة الارباح

 تحميل برنامج تسجيل المكالمات بدقة عالية من الطرفين للاندوريد

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات مع انتشار التطبيقات الكثيرة، قد تصادف العديد من التطبيقات التي تدعي تسجيل المكالمات ، على سبيل المثال ، في تلك الحالتين ، عادةً ما تسجل معظم هذه التطبيقات الصوت فقط من ميكروفون أو يتم تسجيل صوت المتصل فقط. ولاكن إذا كنت ترغب في تنزيل أفضل البرامج التي تتيح لك تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بدقة عالية.من الطرفين.تابع وأقراء. 

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات

برنامج تسجيل المكالمات

أفضل برنامج لتسجيل المكالمات مع ارتفاع الطلب على خدمات تسجيل المكالمات ، أضاف بعض مصنعي هواتف Android وظائف تسجيل المكالمات ودمجها في هواتفهم افتراضيًا ، بحيث يمكنك تسجيل أي مكالمة بنقرة واحدة.

ولكن مع تحديث Android الجديد ، حظرت Google ، مطور نظام Android ، ميزة تسجيل المكالمات ، لأنها تعتقد أن الميزة يمكن أن تكون انتهاكًا لخصوصية المستخدم ، ولكن لا يزال بإمكانها تسجيل مكالمتين كمدخلات تراكمية. الهاتف ، استخدام ثالث - تطبيقات الطرف ، مثل برامج تسجيل المكالمات.

تطبيق Automatic Call Recorder Pro 

إنه أحد أفضل وأشهر تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف Android ، إلى جانب كونه مجانيًا وسهل الاستخدام ، يتيح لك التطبيق تسجيل 300 مكالمة في الإصدار المجاني و 1000 مكالمة في الإصدار المدفوع. من Automatic Call Recorder Pro.

يحتوي هذا التطبيق على أكبر عدد من التنزيلات على متجر Google Play (100 مليون) مقارنة بالتطبيقات الأخرى من نوعها ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة مثل التسجيل التلقائي للمكالمات الواردة والصادرة أو تسجيل مكالمات محددة ، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في كيفية عمل التطبيق.

أيضًا ، يتيح لك تطبيق تسجيل المكالمات اختيار كيفية حفظ ملف الصوت المسجل ، في مجلد التطبيق أو اختيار مجلد آخر ، بالإضافة إلى خيار التخزين السحابي في Google Drive أو Dropbox ، لا تنس أنه تسجيل صالح للمكالمات يعمل. رائع وأداء أفضل.

ميزات برنامج تسجيل المكالمات

تطبيق Automatic Call Recorder Pro

يتمتع برنامج تسجيل المكالمات بالعديد من المزايا والمميزات التي قد تمنعك من استخدام أي برنامج لتسجيل المكالمات ، ومن أهمها ما يلي:

  1. القدرة على تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بكفاءة.
  2. يتيح لك تسجيل 300 مكالمة في الإصدار المجاني و 1000 مكالمة في الإصدار المحترف.
  3. يدعم مسجل المكالمات جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بشكل فعال.
  4. القدرة على حفظ التسجيلات في السحابة (Google Drive أو Dropbox).
  5. يسمح لك بتمكين أو تعطيل تسجيل المكالمات التلقائي.
  6. يسمح لك بتمكين أو تعطيل التسجيل لجهات اتصال محددة.
  7. القدرة على تحديد مسار المجلد لحفظ التسجيلات على الهاتف.
  8. القدرة على تحديد صيغ التسجيل (AMR ، 3GP ، AAC ، MP4).
  9. يسمح لك بتحديد وقت بدء التسجيل التلقائي للمكالمات الواردة والصادرة.
  10. يتضمن سلة المحذوفات للتسجيلات المحذوفة ، والتي يمكن استعادتها أو حذفها.
  11. يحتوي على محرر مدمج في التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمسجل المكالمات في التطبيق تنزيل المكون الإضافي للتسجيل دون إجراء مكالمة.

قم بتنزيل أفضل برنامج لتسجيل المكالمات

قبل البدء في تنزيل برنامج تسجيل المكالمات ، تذكر أن تسجيل المكالمات يمكن أن يكون شيئًا جيدًا بالنسبة لك ، مثل تسجيل مكالمة مع شخص ما وتدوينها كذاكرة لاستردادها لاحقًا ، ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أولاً ما إذا كان لديك أذونات. من الشخص الذي تتحدث إليه وما إذا كان يوافق على تسجيل المكالمة. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون شكلاً من أشكال التعدي على الخصوصية.

أيضًا ، في حين أن تسجيلات المكالمات مهمة في بعض المواقف ، مثل تسجيل المعاملات الهاتفية أو المكالمات التي قد تكون مهمة لرأيك لأسباب أخرى ، في نفس الحالة ، تذكر أن تسجيلات المكالمات هي للاستخدام الشخصي فقط. أو يساء استخدامها ، ويمكنك تعريضه لقضايا قانونية.

لذلك عندما تريد التحدث إلى شخص ما ، فإننا ننصحك دائمًا أن تكون حذرًا وأن تضع نفسك في مكانه في المقابل أو احرص على "زرع اليوم ، احصد غدًا".


شاهد شرح برنامج تسجيل المكالمات 



حمل برنامج تسجيل المكالمات من هنا 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة