JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Truecaller 2022 معرفة أسم المتصل

 كيف تعمل عملية Truecaller على الهواتف ومعرفة اسم المتصل

 تعتبر عملية Truecaller من أهم العمليات الواسعة التي تعمل على الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل Android و Windows Phone و iOS مما يساعد ستونر على معرفة الاسم من المتردد حقا من ارقام غريبة غير مسجلة على هاتفه.

تطبيق Truecaller احدث نسجة


يشرفنا أن يتلقى أي هاتف محجور مكالمات هاتفية من شخصيات غير مسجلة معه ، وهذا غريب عليه ، فيدخل الحجارة في لبس وأسئلة ليحاول تخمين اسم المتردد قبل تنفيذ القرار سواء كان ينوي الرد أم لا.

 . تقبل العديد من شركات الأدوية أيضًا المكالمات من مصادر خارجية ، بأرقام غير مسجلة مبدئيًا ، ومزعجة بلطف ، أو شركة تقوم بتسويق المنتجات أو الخدمات من خلال الاتصال ، خاصة تلك التي تزعج الأشخاص بمكالمات متعددة مرات ومن شخصيات مختلفة ، مما يتسبب في يضر بالحجارة.

للسببين المذكورين ، ولسببين آخرين ، قررت شركة سويدية تدعى True Software Scandinavia AB ، والمتخصصة في مسائل البرمجيات ، تطوير عملية تسمى Truecaller من أجل كسر المشكلتين. حقًا ،

 تسببت عملية Truecaller في عجب العديد من وكلاء الأدوية ، وأثارت فضولهم حول فهم وسيلة العملية وكيف يمكنها معرفة اسم المتكرر بطلاقة ، وبالتالي تقدم نقطة التكنولوجيا العربية المتخصصة في القضايا المتخصصة هذا التقرير.


 ما هو تطبيق Truecaller؟ 

تعمل عملية Truecaller على معرفة اسم المتردد من خلال رقمه ، فبمجرد تنزيل الحجري للعملية على هاتفه ، وتسجيل حسابه الخاص ، سيكون مناسبًا لمعرفة اسم أي متردد له ، و كما طورت الشركة السويدية البرنامج وشمل عملية مصغرة أخرى ، مخصصة للإرساليات ، حتى يتمكن من معرفة هوية الشخصيات التي يتلقى منها الحجارة رسائل SMS.

تقول الشركة ، إن العملية تعمل على أكثر من 250 مليون دواء حقيقي حول العالم ، وأن العدد يتزايد باستمرار يومًا بعد يوم.

 تعمل عملية Truecaller أيضًا على تحذير المحجر سواء كان رقم المتصل أو من قام بنقل الاتصال مزعجًا أم لا ، وذلك لمساعدة المحجر على تجنب المكالمات التي ستضيع وقته. 

ميزات تطبيق Truecaller ، 

تطبيق Truecaller احدث نسجة

العملية لها مكانة 4.5 من 5 ، وفقًا لمتجر Google Play ، لنظام التشغيل Android ، بالإضافة إلى معرفة اسم المتكرر بمجرد وصول المكالمة ، فإنها تضيف أيضًا نقطة حظر الأرقام المزعجة وشركات تسويق المنتجات.

 تعمل العملية أيضًا كمرجع دائم وقاعدة بيانات كبيرة ، لمعرفة هوية أي رقم هاتف ، وليس فقط الأرقام التي يستقبل بها الحجري المكالمات. تتيح العملية القدرة على حفظ سجلات المكالمات وفردية التردد والإعدادات لكل شخص ، على حساباتهم الخاصة من خلال نوادل الشركة ، بالإضافة إلى الخدمات على الإرساليات ،

 يقدم Truecaller نفس الخدمات ، ولكن فيما يتعلق بإرسالات الرسائل القصيرة. تضيف العملية أيضًا القدرة على استخدامها كعملية اتصال خارجي (طرف ثالث) ، مما يعني أنه يمكن للحجر إجراء مكالمات مباشرة من داخل العملية ، بالإضافة إلى نقطة ربط الأوقات المطبقة لإجراء مكالمة إلى أحد الألفة أو صديق. 

كيف يعمل Truecaller؟ 

تستغل العملية قاعدة بياناتها الضخمة من الشخصيات والأفراد ، والتي تزداد على أساس يومي ، للتعرف على شخصيات مجهولة يطلبها أحد مخدريها. إذن كيف جمع التطبيق قاعدة البيانات هذه لعشرات البلدان حول العالم؟ تم القيام به من قبل متعاطي المخدرات أنفسهم ، بالطبع سوف نوضح ذلك.

في الأصل ، بعد تثبيت الحجارة للعملية ، تظهر نافذة العملية للحصول على إذن لاختراق قائمة الاتصالات للحجر ، وكذلك لجميع الأدوية ، ويقوم بسحب جميع المعلومات حول الاتصالات ، وإرسالها إلى قاعدة البيانات الخاصة به ، وهو ما تم فعله مع جميع الأشخاص الذين قاموا بتثبيت التطبيق على هواتفهم.


 تقوم قاعدة بيانات Truecaller بتصفية خاصة للاتصالات ، من خلال عدة أنماط ،

 الأول بمصداقية أقل ، ومن خلال مصادقة نفس الاسم من مصادر عديدة (هواتف أخرى) حيث يتم إثبات الرقم بالاسم الأكثر استخدامًا على الهواتف. 

النظام الثاني الذي يستخدمه Truecaller لاكتشاف هوية المتكرر ، على أساس الإثبات ، هو عن طريق تصنيف بعض الأشخاص على أنهم أشخاص يتمتعون بثقة عالية. في حالة وجود رقم مسجل بعدة أسماء مختلفة ، تتم الموافقة على الاسم المسجل لدى شركات الأدوية ذات الثقة العالية من خلال العملية ، ويتم ربط الأدوية الموثوقة بطريقة غير معروفة حتى الآن.

الطريقة الثالثة لاستعارة هوية الأشخاص ، تتمحور حول حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، بحيث يبحث عن طريق الرقم على منصات التواصل الاجتماعي ، ويظهر اسم الحجارة منها. 

النظام الرابع والأخير الذي تعتمد عليه العملية لتحديد الأشخاص في قواعد البيانات ، يتم من خلال الحجري نفسه ، أي أن أحد الأرقام غير مسجل في أي هاتف آخر (رقم جديد للتوضيح). ومع ذلك ، فقد أنشأ الحساب الخاص به ، لذلك سيضع اسمه ومعلومات عنه ، إذا كان مالك الرقم قد قام مسبقًا بتثبيت عملية Truecaller على هاتفه. 


هل من الممكن تغيير الاسم على Truecaller؟ 


في حالة رغبة شخص ما في تغيير الاسم المسجل لرقمه في سجلات قاعدة بيانات العملية ، فهذه حالة يبحث عنها العديد وهي من بين أكثر الأسئلة التي يتم طرحها باستمرار حول العملية.

 وفي هذا الصدد تؤكد الشركة أن وكلاء الأدوية لا يمكنهم تغيير الأسماء في عملية Truecaller ، مشيرة إلى أن الشركة أخرت نظام تبني الأرقام من خلال الأشخاص أنفسهم ، إلى المرتبة الأخيرة في قائمة الأسماء السابقة ، وذلك لعدم التلاعب بالأسماء. مسجلة على الارقام. وحول الإرادة المشروعة التي تقدمها الشركة للأشخاص الذين يشعرون بالاستياء من الخدمة التي تقدمها العملية ، فإنها توفر القدرة على إلغاء الاسم من Truecaller مجانًا. 


كيفية إلغاء اسم من Truecaller 

تقدم الشركة نتيجة بدلاً من حذف اسم stoner من الرقم الموجود في قواعد بياناتها ، ويتم ذلك من خلال الضغط هنا حيث يدخل التطبيق ويضع رقمه - بما في ذلك الحالة الحاسمة - في المربع كما في الصورة ، واضغط أيضًا على مربع الدليل ، وأرسل أيضًا طلب الإغفال .

توضح العملية أن الحجر الذي يريد إلغاء هويته من العملية وهاتفه يحتوي على العملية وله حساب نشط عليها ، سيتعين عليه إلغاء حسابه في العملية أولاً ، من خلال المسار التالي الإعدادات> حول> ازالة الحساب.


 تلاحظ الشركة أيضًا أن حذف الاسم من قاعدة البيانات قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة. 


في النهاية تجدر الإشارة إلى أن هناك المزيد من العمليات المشابهة لـ Truecaller وتقدم خدمات متخصصة مجانية من أجل معرفة اسم المتردد على هواتف أنظمة التشغيل الملونة ، لكن Truecore هي الأكثر شهرة وواسعة ، وبالتالي الأكثر تصديقًا وتغطية .



author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة