JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

أطلق تطبيق واتساب ميزة جديدة لتسهيل مشاركة الصور على المستخدمين

تطبيق واتساب ميزة جديدة لتسهيل مشاركة الصور


يستخدم الملايين من الأشخاص حول العالم تطبيق واتساب ، وهو التطبيق الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص عندما يريدون مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بهم، لذلك يقوم واتساب بتطوير ميزة لجعل مشاركة الصور أسهل، وفقًا لتقارير IndiaToday.


يستعد تطبيق واتساب لإطلاق ميزة جديدة ستساعد المستخدمين على مشاركة الصور بسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بهم. يشير التقرير إلى أنه يمكن للمستخدمين ببساطة الضغط باستمرار على زر "إرفاق ملف" لفترة أطول قليلاً وسينقلهم مباشرة إلى مكتبة الصور الخاصة بهم. ستعمل هذه الميزة على إلغاء الحاجة إلى تحديد خيارات معرض الصور وتوفير وقت المستخدمين.


تزعم التقارير أيضًا أن الميزة قد بدأت بالفعل في طرحها لبعض المستخدمين ومن المتوقع أن تكون متاحة لمزيد من المستخدمين قريبًا، لكن واتساب لم يذكر الميزة في سجل التغييرات الرسمي الخاص به.


يعمل تطبيق واتساب على تطوير العديد من الميزات مؤخرًا، تهدف جميعها إلى تحسين تجربة المستخدم. تعمل منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا على تحسين المحادثات وتسهيل مشاركة التحديثات وتبسيط إدارة الدردشة للمستخدمين حول العالم.


بالإضافة إلى هذه الميزة، من المتوقع أيضًا أن يقدم واتساب قسمًا مخصصًا "للدردشات المقترحة" داخل التطبيق، بهدف تسهيل الاتصالات الجديدة وتعزيز التواصل بين المستخدمين. يقع هذا القسم في أسفل قائمة الدردشة، ومن المتوقع أن يوصي بجهات الاتصال من دفتر عناوين المستخدم... والذين لم يتفاعلوا معهم من قبل، مما يسهل توسيع الشبكة الاجتماعية وبدء المحادثات مع جهات الاتصال المقترحة، والمستخدمين الذين يُقال إنهم سيكون بإمكانهم التحكم في تجربة المراسلة الخاصة بهم وإيقاف قسم الدردشات المقترحة في أي وقت.

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة