JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على الربح من افلييت نون 2024

الربح من افلييت نون 2024

يمتلك موقع نون أحد أفضل برامج التسويق بالعمولة العربية وأكثرها ربحية حيث يحقق العديد من الشباب العرب أرباحًا ضخمة من خلاله.

ولمن لا يعرف فانون فهو أحد أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط، وخاصة في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. إنه مشهور جدًا ولديه ملايين الزوار الذين يواصلون الشراء منه.

لكي تبدأ في جني المال من موقع Noon Affiliate، عليك أن تقوم بعمليات البيع من خلال الروابط التابعة الخاصة بك، وهذا ما سنساعدك على تحقيقه في هذه المقالة.

في هذا المقال سنشرح لك بالتفصيل كيفية الربح من موقع Noon Affiliate… فلنبدأ بالخطوة الأولى.

الربح من افلييت نون

1. إنشاء قاعدة عملاء

يجب عليك إثبات أن لديك مجموعة كبيرة من العملاء المحتملين للمشاركة في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بـ Noon. يمكن أن يكون هؤلاء العملاء زوارًا لموقع ويب تملكه أو متابعين لصفحتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو YouTube.


وذلك لأنك ستقوم بالإعلان عن عروض وخصومات موقع نون لهؤلاء العملاء (أو الزوار أو المتابعين). وهذا يعني أيضًا أن مواصفات هؤلاء العملاء تلعب دورًا حاسمًا في قبولك أو رفضك لبرنامج الشراكة التابع لنون.


بمعنى آخر، يجب أن يكون لديك قاعدة العملاء المناسبة للعروض التي تروج لها. على سبيل المثال، إذا كنت تريد الترويج لعرض على منتجات الصحة والجمال في المملكة العربية السعودية، فيجب أن يكون لديك قاعدة عملاء تتكون من النساء المهتمات بهذا المجال من المنتجات.

  • ولكن كيف يمكنك إنشاء قاعدة العملاء المناسبة للترويج لعروض ومنتجات نون؟

هناك أكثر من إجابة أهمها:


أ) إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك ودعمه بشكل مستمر لجذب الزوار. وهؤلاء الزوار هم العملاء الذين ستقوم بتسويق منتجات نون لهم بشكل مباشر أو غير مباشر كما سنوضح لاحقاً.

يمكن أن يركز محتوى موقع الويب الخاص بك على مراجعة المنتجات التي تقدمها نون. يمكنك أيضًا مراجعة منتجات المواقع الأخرى التي تقدم خطط ربح التسويق بالعمولة إلى جانب منتجات نون وكسب أرباح إضافية من هذه المواقع.

سيساعدك الموقع على جمع العملاء، لكن الترويج لكوبونات نون لهؤلاء العملاء يمكن أن يتم من خلال الموقع من خلال طرق أخرى غير المحتوى. يمكن أن تكون هذه الأساليب مباشرة، مثل المساحات الإعلانية على الموقع الإلكتروني، أو غير مباشرة، مثل الصفحات الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي.


ب) منصات التواصل الاجتماعي

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي أهم قناة لإنشاء قاعدة عملاء محتملة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء صفحة على فيسبوك توفر محتوى مثيرًا للاهتمام وتجذب المتابعين الذين يمكن أن يصبحوا عملاء يمكنهم شراء منتجات نون.

يمكن تخصيص محتوى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك لمجالات محددة مناسبة للترويج لمنتجات نون، ومع ذلك، يمكنك نشر أي محتوى طالما أنك تجذب مستخدمي هذه المنصات وتشجعهم على الاستمرار في متابعة صفحتك.

وبالطبع يجب ألا يخالف محتوى هذه الصفحة شروط وقوانين المنصة التي تستضيفها. يجب أن يتوافق المحتوى أيضًا مع شروط شبكة عرب كليكس التي تقوم بالتسجيل فيها في برنامج نون للتسويق بالعمولة.

فيما يلي أهم منصات التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلالها بناء قاعدة عملائك:

  1. فيسبوك.
  2. X (تويتر سابقًا).
  3. انستغرام.
  4. بينترست.

ج) إنشاء قناة تيليجرام

غالبًا ما يتم تصنيف تيليجرام كأحد وسائل التسويق الإلكتروني نظرًا لإمكانياته الكبيرة في هذا المجال، لذا يمكنك الاعتماد عليه لبناء قاعدة عملاء بسهولة وحتى بسرعة.

يمكنك إنشاء قناة Telegram عادية ونشر العروض من موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك على تلك القناة لبناء قاعدة عملائك. وهنا يلعب محتوى القناة دورًا مهمًا في جذب المشتركين الذين يمكن الترويج لعروض نون لهم بسهولة في المستقبل.

المشتركون في قناة تيليجرام يشتركون في القناة عندما يجدون أنها لا تزال مفيدة لهم، لذلك من المناسب لهم تلقي التنبيهات من القناة دون إزعاجهم. ويختلف هذا عن صفحات التواصل الاجتماعي من حيث أنها لا ترسل تذكيرات بشكل مستمر ما لم يقرر جمهورها القيام بذلك.

يمكنك إضافة عروض من متجر نون ومتاجر أخرى مشهورة إلى قناتك على تيليجرام مما سيجذب آلاف المتسوقين الذين يمكنك الترويج لهم في المستقبل.


د) قناة اليوتيوب

يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب في أي مجال تفضله وجمع المتابعين الذين يمكن تحويلهم لاحقًا إلى عملاء. بالطبع، من الأفضل اختيار مجال متوافق مع أحد منافذ المنتجات المتوفرة على موقع نون، مثل الأجهزة الإلكترونية أو المنتجات الصحية.

أفضل طريقة لجمع المتابعين للترويج لكوبونات نون هي مقارنة المنتجات وإنشاء مقاطع فيديو تستعرض أهم المنتجات التي يبحث عنها الأشخاص والمتاحة على نون.

ه) تيك توك

يعد Tik Tok طريقة رائعة لجمع الجمهور من خلال محتوى الفيديو في أقصر وقت ممكن. يمكنك إنشاء قناة على Tik Tok لمراجعة أو مناقشة أي نوع من المنتجات وإنشاء قاعدة من المتابعين الذين يمكنهم بعد ذلك التحول إلى عملاء.

إن نشر المحتوى على Tik Tok بانتظام سيساعد قناتك على الظهور في ترشيحات المنصة للجمهور المقابل. وبطبيعة المحتوى نفسه، فبينما يصعب تقديم مراجعة شاملة لمنتج ما عبر تيك توك، فإن مقاطع الفيديو التالية مناسبة: نصيحة وتجربة.

و) المنتديات عبر الإنترنت (كورا وريديت)

يمكنك إنشاء قاعدة عملاء قوية من خلال Quora عن طريق إنشاء حساب في هذا المنتدى وحث المستخدمين على متابعة الحساب. ويمكن القيام بذلك عن طريق إنشاء حساب تم التحقق منه في المنتدى من خلال تأكيد هويتك وإضافة بياناتك الشخصية بشكل صحيح.

يتطلب إنشاء الحساب تحديد المجال الذي ستجيب فيه على أسئلة مستخدمي منتدى Quora. يمكنك اختيار مجال لعرض خبرتك ومعرفتك حتى تتمكن من تقديم إجابات مفيدة هناك. يمكنك أيضًا تحديد حقل متعلق بالمراجعة العامة أو التقييم للمنتج.


بهذه الطريقة، لن تكون مزعجًا لاحقًا من خلال الترويج لمنتجات وكوبونات نون، الآن عليك البحث في Quora عن الأسئلة المتعلقة بالمجال الذي تنوي الإجابة على الأسئلة فيه تحديدًا.

يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة لتصفية الأسئلة والعثور على الأسئلة التي يمكنك الإجابة عليها بفعالية.

نصيحة: أجب عن سؤالك الذي اخترته بالتفصيل وبشكل شامل، وقدم معلومات قيمة ونصائح مفيدة، وعزز معرفتك.


تحتاج أيضًا إلى المشاركة في Quora بانتظام ومراعاة آداب المحادثة حتى تتمكن من بناء قاعدة عملاء من خلال هذا المنتدى، كما يمكنك المشاركة في المناقشات الجماعية والتعليق على إجابات الآخرين.

تأكد من إفادة المستخدمين الآخرين باستمرار وبناء العلاقات وتعزيز تواجدك على المنصة.

إنشاء قاعدة عملاء على Reddit أو منتديات Reddit العربية يختلف عن Quora، فهو أبسط قليلاً. في البداية، تحتاج إلى إنشاء حساب على Reddit والتحقق منه عن طريق إضافة بياناتك الشخصية بشكل صحيح.

بعد ذلك ستدخل إلى منتدى ريديت الفرعي (ريديت العربي) وتبدأ بالنشر عليه، يمكنك نشر محتوى خاص بالمجال الذي لديك خبرة فيه، أو المشاركة في المناقشات والمحتوى المتعلق بمجالك العام، حتى لو كنت مهتمًا لديهم خبرة أو معرفة محدودة.

أخيرًا، تأكد من اتباع قواعد Quora وReddit للحفاظ على متابعتك لهذه المنتديات.

2. قم بالتسجيل في برنامج نون للتسويق بالعمولة

يمكن إكمال التسجيل في برنامج Noon Affiliate بطريقتين. إحدى الطرق الشائعة هي التسجيل كمسوق تابع على منصة RarabClicks.

هناك طريقة أقل شيوعًا وأحدث وهي التسجيل على منصة Noon Ambassador أو Noon Owner.

منصة أصحاب نون هي منصة أطلقتها شركة نون مؤخرًا لتمكن الأشخاص المؤثرين من الربح من كوبونات نون بشكل مباشر.

تتضمن المنصة العديد من المميزات مثل التحكم بأسماء الكوبونات الخاصة بحسابك والترويج للشركات خارج موقع نون.

ومع ذلك، لا تزال المنصة تفتقر إلى بعض الميزات المهمة، مثل:

  • القدرة على تصميم كوبونات للترويج لمنتجات نون متاحة فقط على موقع نون في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
  • لا تعمل القدرة على ربط حسابك على المنصة مع الفيسبوك.


وهذا يجعل التسجيل كمسوق بالعمولة مع عرب كليكس الطريقة الأنسب لتسويق منتجات نون، على الأقل في الوقت الحالي.

شبكة عرب كليكس الشهيرة هي الشبكة التي تستخدمها العديد من العلامات التجارية لإنشاء وإدارة برامج التسويق التابعة لها.

عندما تقوم بالتسجيل مع الأرانب، ستتمكن من الانضمام إلى العديد من البرامج التابعة، بما في ذلك Noon Affiliate. يمكنك أيضًا تتبع تحويلاتك سواء إلى منصة نون أو من خلال البرامج التابعة الأخرى التي تقدمها عرب كليكس.

كما أوضحنا، يتطلب التعامل مع شبكات التسويق بالعمولة في أغلب الأحيان وجود قاعدة عملاء كبيرة. وجود هذا الأساس سيزيد من احتمالية قبولك لدى هذه الشركات، حيث أن الانضمام إلى هذه البرامج لا يحدث تلقائيا بل بعد مراجعة بيانات مقدم الطلب.

وذلك لأن أهم شيء يجب مراعاته عند التسجيل في عرب كليكس هو قاعدة عملائك ومتوسط ​​عددهم. أثناء عملية التسجيل، سيُطلب منك إضافة روابط للطرق التي تنوي من خلالها الترويج لعروض نون، أي تلك التي تعتبر قاعدة عملائك الرئيسية.

حاليًا، تم إغلاق التسجيل في عرب كليكس، لكن لا تقلق، فهذا يحدث من وقت لآخر. يمكنك مراجعة الموقع من وقت لآخر للتسجيل. بشكل عام، يعتبر التسجيل في عرب كليكس عملية بسيطة، حيث يعتمد على تسجيل البيانات التي تستخدمها لإنشاء أي حساب على أي موقع.

يمكنك أيضًا الانضمام والاشتراك في قائمة انتظار عرب كليكس. تتم مراجعة بيانات كل من يقوم بالتسجيل في هذه القائمة، وتحديدًا أصول قاعدة عملائه، بما في ذلك النوع والروابط وعدد المتابعين أو المشاهدين شهريًا. ينقسم طلب الاشتراك إلى قسمين:


3. الترويج لعروض نون

يتم الترويج لصفقات منتصف النهار بعدة طرق، أهمها:


أ) الموارد التي تعتمد عليها لبناء قاعدة عملائك

يمكنك الاعتماد على نفس المصادر والأدوات للترويج لكوبونات نون التي اعتمدت عليها لبناء قاعدة عملائك. يمكنك وضع كوبونات نون الخاصة بك بمفردها في قسم خاص على مدونتك أو مع موضوع مخصص لمراجعات المنتجات.

يمكنك أيضًا استخدام المساحة الإعلانية المتاحة على موقع الويب الخاص بك وإضافة كوبونات خصم منتصف اليوم إليها. يمكنك تحديد صفحة تحصل على عدد كبير من الزيارات (مثل الصفحة الرئيسية أو صفحة موضوع محدد) وإضافة رمز شعار يتضمن خصمًا في منتصف النهار.

أما بالنسبة لصفحات التواصل الاجتماعي فيمكنك نشر كوبونات نون على صفحات هذه المواقع. يمكنك أيضًا استخدام هذه الصفحات لتذكير جمهورك ومتابعيك بعروض المنتجات المقدمة من نون والتي تعتقد أنها ستكون مناسبة لهم.

يعتبر الفيسبوك وسيلة رائعة للترويج لكوبونات نون، سواء من خلال نشر محتوى مكتوب أو مرئي. يمكن كتابة المحتوى أو تصويره للترويج لمنتجات نون مع إضافة كوبونات خصم نون بشكل مكتوب أو فيديو.

بالنسبة لمنصات المحتوى المرئي مثل يوتيوب وتيك توك وغيرها، يمكنك إضافة قسيمة نون في وصف الفيديو الخاص بك أو في التعليق الأول أدناه. كما يجب عليك تذكير متابعيك بوجود هذه الكوبونات وأين قمت بكتابتها وكيفية استخدامها عند الشراء من نون.

وأخيرًا، يمكنك الاعتماد على العروض الترويجية المدفوعة على المنصات التي تمتلك فيها قاعدة عملاء. جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وX تتيح لك تشغيل حملات إعلانية عليها يمكنك من خلالها الترويج لكوبونات خصم نون الخاصة بك.

  • يمكنك أيضًا الاعتماد على اليوتيوب وتيك توك والطرق المختلفة للترويج لكوبونات نون.


ب) إنشاء صفحة مقصودة

يمكنك إنشاء صفحة مقصودة خاصة والترويج لعروض وكوبونات خصم نون من شبكة عرب كليكس. يمكنك الترويج لهذه الصفحة عن طريق تشغيل حملة إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك.

لا تتطلب الصفحة المقصودة خبرة برمجية ويمكنك إنشائها بسهولة بمساعدة بعض الأدوات أو مواقع الويب. يمكنك إنشاء صفحتك المقصودة في دقائق باستخدام إحدى الأدوات التالية:
عند إنشاء صفحة باستخدام إحدى هذه الأدوات، لا تنس إضافة زر لنسخ قسيمة خصم منتصف النهار. وظيفة هذا الزر هي تسهيل عملية نسخ عروض منتصف النهار وكوبونات الخصم ومقارنة أوقات استخدامها. انسخ كمية المبيعات الفعلية التي تستخدمها بالفعل.

إن معرفة عدد النقرات كنسبة مئوية من المبيعات سيساعدك على فهم مدى فائدة وضع الزر على الصفحة. ستساعدك هذه النسبة أيضًا على تحديد مدى حاجتك لتغيير أو تعديل مواضع الأزرار أو أي عناصر أخرى في صفحتك المقصودة بشكل عام.

لا تقلق، ستساعدك أدوات إنشاء الصفحات المقصودة على تصميم الصفحة المناسبة للترويج لمنتجك. هناك أدوات يمكنها تقديم اقتراحات تساعدك في اختيار التصميم الأفضل لأهداف صفحتك.

توفر أداة Landing Attributes أيضًا إحصائيات لمساعدتك في فهم تأثير تصميم الصفحة على سلوك الجمهور.

ج) الترويج من خلال شبكات الإعلان

يمكنك إنشاء حملة إعلانية تتضمن رابطًا إلى الصفحة المقصودة على شبكة إعلانية مثل PropellerAds. تم إنشاء هذه الحملة بهدف استخدام تقنيات استهداف شبكات الإعلانات للوصول إلى جمهور مستهدف أكبر.

تستخدم هذه الشبكات تقنية متقدمة لعرض كوبونات نون للعملاء الذين من المحتمل أن يستخدموا كوبونات نون. توفر هذه الشبكات أيضًا أدوات وإحصائيات لمساعدتك على فهم أفضل الطرق للترويج لقسائم نون الخاصة بك.

د) الترويج من خلال محتوى موقع الويب الخاص بك

هناك أكثر من طريقة للترويج للمنتجات أو كوبونات الخصم التي يقدمها برنامج التسويق بالعمولة نون من خلال محتوى الموقع، الطريقة الأكثر شيوعًا هي الاعتماد على تقديم محتوى مثير للاهتمام واستخدامه للترويج المباشر لمنتجات نون.

يمكنك أيضًا ترك مراجعة لأحد المنتجات المتوفرة حصريًا على موقع نون وتوجيه الزوار إلى موقع الويب الخاص بك لشراء المنتج. وبطبيعة الحال، يجب أن تكون هذه المراجعات موضوعية ومفيدة فقط ولا تحتوي على بيانات مضللة أو ضغط على مشاعر العميل. على أي حال.

ه) قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك

يمكنك الاعتماد على عناوين البريد الإلكتروني لزوار موقعك على الويب للترويج لعروض وكوبونات نون. يمكنك الاعتماد على إحدى أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه لجمع عنواني زوار موقع الويب الخاص بك.

بالطبع، يجب عليك أولاً إضافة إحدى هذه الأدوات إلى موقعك على الويب لتجميع عناوين البريد الإلكتروني لزوار موقعك، ومن ثم يمكنك أن ترسل لهم رسائل ترويجية تحتوي على كوبونات نون.

الخاتمة

في هذه المقالة، نوضح الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكسب المال من موقع Noon Affiliate. ننصحك بالتركيز والاستمرار في التركيز عند الترويج لمنتجات وكوبونات خصم نون لتحقيق أكبر ربح ممكن.

بمعنى آخر، تخصص في الترويج لمنتج معين، مثل الملابس أو المعدات الإلكترونية، ثم انتظر أفضل وقت للترويج له لدى جمهورك.






author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة