JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل تطبيق المراقبة الابوية AirDroid Parental Control

تطبيق المراقبة الأبوية في AirDroid التحكم في هواتف أطفالك ومراقبتها

وصلت الأجهزة الذكية إلى ذروتها وانتشارها في كل مكان ، ويتم توفيرها بطريقة تناسب جميع الفئات العمرية والفئات المختلفة ، وخاصة أطفالنا ، وتحتاج هذه الفئة بشكل خاص إلى رقابة أبوية مستمرة على أجهزتهم الذكية للتحكم في الأشياء التي يمكن إساءة استخدامها ، واليوم نحن سنناقش تطبيق المراقبة الأبوية في AirDroid.

تطبيق المراقبة الأبوية في AirDroid التحكم في هواتف أطفالك ومراقبتها


نظرة على تطبيق المراقبة الأبوية في AirDroid

تطبيق الرقابة الأبوية هو برنامج يربط جهازك بجهاز ابنك ولديك سيطرة كاملة على ما يستخدمه ابنك لهاتفه. مع تطبيق الرقابة الأبوية AirDroid ستجد العديد من الميزات الرائعة التي توفر تحكمًا كاملاً مثل الوقت الذي تقضيه على الهاتف بشكل عام والتطبيقات بشكل خاص ، فضلاً عن التتبع المستمر لموقع الطفل من خلال الهاتف ، بالإضافة إلى القدرة على ذلك التحكم في كاميرا هاتف الابن والميكروفون ، والحصول على إشعارات من جهاز ابني على هاتفي ، إلخ ...


كيفية استخدام AirDroid Parental Controls

الخطوة الأولى بعد تنزيل برنامج الرقابة الأبوية AirDroid ، تحتاج إلى إنشاء حساب في البرنامج ، ثم تأكيد بريدك الإلكتروني ، وبعد ذلك ستبدأ خطوات ربط حسابك بالحساب الموجود على هاتف ابنك. ستظهر لك صفحة مباشرة بها رابط بعنوان "Get the Download Link" وبتحميل نسخة من البرنامج الذي يراقب هاتف ابنك ، ستفتح التطبيق وتضع الكود الذي يظهر أمامك في In your انسخ ، بعد الانتهاء من جميع التراخيص للبرنامج ، قم بتطبيق البرنامج على برنامج مراقبة الهاتف المحمول لابنك.


تتمثل إحدى مزايا تطبيق AirDroid Parental Control في إمكانية إخفائه في صفحة "التطبيقات" على هاتف ابنك أو جهازه اللوحي ، والتي يمكنك استردادها عن طريق الاتصال برمز خاص للوصول إلى التطبيق وعرضه على برنامج الهاتف المصرفي.


الخطوة التالية هي إعطاء السلطة الكاملة على هاتف ابنك لتطبيق الرقابة الأبوية ، والذي سيساعدك بدوره على التحكم الكامل والاستمتاع بجميع الميزات لاسلكيًا من هاتفك الشخصي ، ومن ثم سيطلب منك البرنامج إدخال الرمز الذي ذكرناه. أعلاه الذي يظهر في التطبيق على هاتفك.



جميع ميزات المراقبة الأبوية في AirDroid

النقطة الفريدة التي لا نجدها دائمًا في تطبيقات الرقابة الأبوية هي التصميم الجيد والمنظم. للوهلة الأولى ، ستلاحظ تصميمًا فريدًا بألوان وأيقونات لافتة للنظر ، والتي تتيح لك الوصول بسهولة وبشكل كامل إلى جميع وظائف تطبيق المراقبة الأبوية AirDroid والتعامل معها.


ستجد بعض الوظائف تم تنفيذها على الهواء مباشرة ، ممثلة بالكاميرات والميكروفونات أو شاشات العرض.


التحكم في الكاميرا عن بُعد ، والذي بدوره يقوم بتشغيل كاميرا هاتف ابنك على هاتفك لمعرفة مكان ابنك في الوقت الفعلي وما يتعرض له ، محليًا أو خارجيًا.


ثانيًا ، من خلال جهاز التحكم عن بعد للميكروفون - One Way Audio ، من خلال هذه الوظيفة ، يمكنك تشغيل ميكروفون هاتف ابنك المحمول والاستماع باستمرار إلى الأصوات من حوله.


أخيرًا ، مع ميزة screencast ، يمكنك رؤية شاشة هاتف ابنك أثناء تصفحه للتطبيق ، ويمكنك مشاهدة ما يفعله ابنك عبر الهاتف في الوقت الفعلي.


المعلومات والتحليلات المستمرة للمكالمات الهاتفية لابنك


يقدم البرنامج أيضًا ميزات أخرى ، بما في ذلك المعلومات والتحليل المستمر لكل شيء يستخدم على جهاز طفلك.


ستجد قائمة التطبيقات الخاصة به - قائمة التطبيقات ، والتي تحتوي على جميع التطبيقات المثبتة على هاتف ابنك.


ستجد أيضًا إشعارات ، يمكنك من خلالها تلقي وقراءة جميع الإخطارات التي تصل ابنك بالكامل من جميع التطبيقات مثل WhatsApp و Messenger وتطبيقات المراسلة.


أهم شيء هو وقت استخدام كل تطبيق - استخدام التطبيقات ، والذي سيوضح بالتفصيل المدة التي يقضيها الأطفال في كل تطبيق أو لعبة ، ويمكنك تعيين حدود استخدام محددة لكل تطبيق ، مما يتيح لك التحكم في استخدام وقت طفلك مدمن على بعض الألعاب أو البرامج.


إحدى الميزات الرائعة في AirDroid Parental Control هي ميزة Live Tracking - Location Tracker ، والتي تتيح لك معرفة مكان ابنك بشكل مباشر ومستمر على الخريطة وتحديد موقعه الدقيق ، وكذلك المواقع السابقة ، حتى تتمكن من تصفح المواقع السابقة مسجل من خلال التطبيق وعرض حركات ابنك السابقة. .


يمكن لهذه الميزة أيضًا ضبط التنبيهات لمناطق معينة وسيقوم التطبيق بتنبيهك إذا تركها ابنك ، وهذا يسهل عليك متابعة ابنك في أماكن معينة دون الحاجة إلى استخدام البرنامج باستمرار ومشاهدة ابنك مباشرة.


يقدم لك البرنامج العديد من المزايا في كل هذه الأجزاء ويسهل عليك التحكم الكامل والمرن ، يمكنك إيقاف تشغيل تطبيقات معينة وإتاحة بعض التطبيقات بالكامل من خلال هاتفك ، ويمكنك تخصيص فترة زمنية معينة لاستخدامها بالكامل هاتفك ثم الهاتف مغلق ، وهناك العديد من الإضافات الصغيرة المفيدة مثل حجب المواقع الإباحية>




author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة