JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج internet guard لقطع اتصال الانترنت

 تنزيل برنامج internet guard لقطع اتصال الانترنت عن تطبيقات محددة 

هل يحتاج التطبيق إلى قطع الاتصال بالإنترنت؟ هل تعلم أن بعض التطبيقات على هاتفك تتصل بالإنترنت دون علمك؟ إذا كنت تمتلك هاتف Android وتعاني من بعض التطبيقات التي تستهلك بيانات هاتفك وشبكة Wi-Fi ، وبعض التطبيقات الأخرى تزعجك بالإشعارات والرسائل المستمرة ، فهل تريد حظر بعض التطبيقات على الوصول إلى الإنترنت بهاتف Android؟ هذا هو الحل الذي يسمح لك بأن تكون مديرًا حقيقيًا لهاتفك ، ويسمح أو يمنع البرامج والألعاب من استخدام اتصال الإنترنت في الخلفية أو في الواجهة.

هل يحتاج التطبيق إلى قطع الاتصال بالإنترنت؟

برنامج InternetGuard No Root Firewall لا يتطلب أي جذر ، ولا تعديل لخيارات وإعدادات Android ، يوفر Internet Guard خيارات لإيقاف أي تطبيق أو السماح له باستخدام الإنترنت باستثناء بيانات الهاتف أو شبكة Wi-Fi اللاسلكية ، ولن تحتاج إلى أي تعليمات أو خبرة و من الناحية المهنية ، لديك خياران فقط أمام كل تطبيق تريد منعه من تصفح الإنترنت ، والخيارات هي إيقاف تشغيل بيانات الجوال للتطبيق أو إيقاف تشغيل شبكة WiFi الخاصة به.


ما هو Network Guard؟

إنه جدار حماية لنظام Android وواحد من أفضل برامج android لأنه يحمي هاتفك وخصوصيتك من بعض التطبيقات غير المصرح بها التي تصل إلى الإنترنت وتحظر بسهولة اتصالات الإنترنت لتطبيقات android ، والشيء الرائع في تطبيق Internet Guard هو أنه لا يفعل ذلك. لا تحتاج إلى الجذر للعمل ، وهي تختلف عن فكرة إيقاف التطبيق ، الذي يجمد التطبيق حتى لا يعمل ، ولا يمكنه استخدام الإنترنت والتطبيقات الأخرى.


الفكرة الرئيسية للتطبيق هي فصل الإنترنت عن تطبيقات Samsung المحددة ، وخاصة التطبيقات التي لا تحتاج إلى استخدامها باستمرار ، ثم سنحرص على إطالة عمر البطارية وكمية البيانات المستهلكة وحماية الخصوصية على نظام Android و Android التحكم في جميع التطبيقات على الإنترنت.


تنزيل InternetGuard Rootless Firewall

يجب أن يكون برنامج Internet Guard موجودًا في كل هاتف ، خاصةً لأولئك المتصلين عبر بيانات الجوال ، لأن بعض التطبيقات تستخدم الإنترنت وتستهلك حزمة البيانات التي تستخدمها على جهاز Android الخاص بك ، وبالنسبة للتطبيقات قم بتنزيل برنامج Internet Guard لنظام Android ، اتبع هذه الخطوات :


  • قم بالتمرير لأسفل إلى الجزء السفلي من المقالة وانقر فوق الزر "تنزيل".
  • سينقلك إلى صفحة التنزيل حيث يمكنك تحديد إصدار البرنامج والنقر عليه.
  • سيتم نقلك إلى صفحة تنزيل APK والعد التنازلي.
  • سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة تطبيق متجر Google Play.
  • انقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق.
  • ثم انقر فوق فتح.

العمل على برنامج InternetGuard لقطع الإنترنت 

بعد تنزيل برنامج Internet Guard على هاتفك ، يرجى ملاحظة أن حجم البرنامج صغير جدًا مقارنة بالخدمات التي يقدمها ، وسيتم وضع أيقونة البرنامج في واجهة هاتف Android الخاص بك ، والضغط عليها واتباع التعليمات.


عندما تفتح البرنامج ، سترى نافذة منبثقة تخبرك أن Internet Guard قد تم تطويره بعناية فائقة ، لكن Net Guard قد لا يعمل على بعض أجهزة Android. انقر فوق "أوافق".


قم بتنشيط التطبيق من الخيار الموجود بجوار شعار Internet Guard. بمجرد التنشيط ، ستظهر نافذة منبثقة أخرى تخبرك أن تطبيق InternetGuard يستخدم VPN لمراقبة حركة مرور الإنترنت. انقر فوق "موافق" للسماح لاتصال VPN بالعمل ، ويخبرك أنه لن يرسل أي معلومات إلى أي خوادم بعيدة.

بعد ذلك ، يمكنك تصفح جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، ويمكنك حظر تطبيق واحد من الاتصال بالإنترنت ، أو حتى حظر تطبيقات متعددة من تصفح الإنترنت في نفس الوقت ، ولا داعي للبحث عن طرق لفصل تطبيق إنترنت معين عن جهاز التوجيه ، هذا البرنامج خفيف وبسيط ومجاني ، ويقوم بكل هذا العمل من أجلك.


يقدم البرنامج أيضًا خيارات إضافية في الإعدادات. خاصته ، بما في ذلك حظر الروابط من مواقع الويب ، يحظر أيضًا شبكات Wi-Fi تمامًا ، ويحظر تمامًا بيانات الهاتف والتجوال ، والعديد من الخيارات المختلفة لتسهيل العمل دون العبث بهاتفك وتطبيقاتك.


يوفر التطبيق أيضًا القدرة على تغيير قالب التطبيق ، وتغيير اللون من الظلام إلى الفاتح ، وإخبارك "ماذا يوجد في إصدار Pro" عند إضافة تطبيقات جديدة إلى هاتفك ، بالإضافة إلى البحث المتكرر عن هذا مرتين يوميًا. بالنسبة للتطبيقات المجانية ، لذا فإن Internet Guard أمر لا بد منه سؤالك هو كيفية قطع الإنترنت عن التطبيقات التي لا تستخدمها على هاتفك؟


الأسئلة المتداولة حول Internet Guardian

  • هل من الممكن فصل الويب عن بعض التطبيقات؟

بالطبع ، يمكنك حظر الإنترنت لتطبيق أو لعبة ، أو لجميع التطبيقات أو بعضها. يمكنك حظر التطبيقات على Android باستخدام برنامج InternetGuard أو على iPhone باستخدام برنامج LetMeBe.


  • هل Netguard آمن؟

نعم ، Internet Guard آمن وبسيط وخفيف الوزن.


  • هل Internet Defender مجاني؟

نعم ، إنه إصدار مجاني تمامًا ، لكن بعض الميزات تتطلب شراء النسخة الاحترافية من InternetGuard Pro عبر الهاتف المحمول.


شرح كيفية عمل InternetGuard





لتحميل تطبيق InternetGuard أضغط هنا


author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة