JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

5 ادوات لإنشاء موقع لتجارة الالكترونية : وما هو الاختيار الافضل؟

 5 ادوات لإنشاء موقع لتجارة الالكترونية : وما هو الاختيار الافضل؟ 

يمتلك العديد من رواد الأعمال الطموحين عبر الإنترنت أفكارًا رائعة للمتاجر عبر الإنترنت ولكنهم يفشلون في تنفيذها بسبب تكلفة إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية. لحسن الحظ ، يسمح لك بعض أفضل منشئي مواقع الويب بتطوير موقع ويب للتجارة الإلكترونية مجانًا.


5 ادوات لإنشاء موقع لتجارة الالكترونية : وما هو الاختيار الافضل؟


في معظم الحالات ، يمكن إعداد هذه المواقع دون أي مهارات تقنية وتأتي مع الأدوات التي تساعدك على نشر منتجك بسرعة. لماذا توفر هذه الأدوات مواقع التجارة الإلكترونية المجانية؟ أنت تقدمه كطريقة لمشرفي المواقع الطموحين لاختبار إدارتهم لموقعك ، مع تقديم خيارات الترقية لتوسيع نطاق عملك.


Shopify

Shopify هو أحد أشهر منشئي مواقع التجارة الإلكترونية ، ومع مكتبته من القوالب القابلة للتخصيص ، يمكنك إنشاء موقع ويب بدون معرفة التصميم المطلوبة. لاحظ أن Shopify يقدم فقط نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا وليس موقعًا "مجانيًا إلى الأبد". ومع ذلك ، لا تتطلب الفترة التجريبية التي تبلغ 14 يومًا بطاقة ائتمان للتسجيل.



يتيح لك Shopify إجراء مبيعات وقبول المدفوعات مباشرة أو عبر الإنترنت ، مع خدمات الشحن والدفع المؤتمتة بالكامل التي تتكامل مع موقع الويب الخاص بك. مع الباقة الأساسية ، ستحصل على المزايا التالية:


  1. تخزين غير محدود
  2. منتجات غير محدودة
  3. Shopify تطبيق نقطة البيع
  4. وظائف الموقع والمدونة الأساسية
  5. شهادة SSL مجانية

ستحصل أيضًا على هذه المزايا ذات القيمة المضافة:

  • القدرة على طباعة ملصقات الشحن
  • تحليل التهرب
  • القدرة على تقديم أكواد الخصم
  • أداة استرداد سلة التسوق الملغاة
  • Shopify المدفوعات ليس لديها رسوم المعاملات


يوفر Shopify أيضًا متجر تطبيقات قويًا مليئًا بالتطبيقات لمساعدتك في تحديد مصادر المنتجات والتسويق والوسائط الاجتماعية والشحن والمخزون والحسابات وخدمة العملاء والمزيد.


كما ذكرنا ، لديك نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا فقط. بعد ذلك ، يجب عليك الترقية وإلا فلن تتمكن من الوصول إلى موقع الويب الخاص بك. الحزمة الأساسية مثالية لمعظم الشركات الناشئة. مع نمو عملك ، يمكنك الترقية إلى حساب يوفر اختيارًا أفضل وشحنًا مخفضًا وإمكانية الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث على موقع الويب الخاص بك.


Shopify مناسب لمعظم شركات التجارة الإلكترونية التي تتطلع إلى البدء ، خاصة أولئك الذين يتطلعون إلى استضافة عدد كبير من المنتجات.



SimpleSite


ربما تعلم أن SimpleSite يتيح لك إنشاء موقع ويب مجاني في دقائق ، ولكن هل تعلم أنه يأتي بميزات محدودة للتجارة الإلكترونية مجانًا؟ تتيح لك خطة SimpleSite المجانية إنشاء موقع ويب بعدد محدود من القوالب القابلة للتخصيص.


مع SimpleSite ، تحصل على الميزات القياسية التالية:


  1. عنوان المجال الفرعي SimpleSite
  2. القدرة على استضافة ما يصل إلى 15 صفحة
  3. المواقع المتوافقة مع الجوال
  4. أضف الفيديو إلى موقع الويب الخاص بك

في حين أن الخدمة الأكثر قيمة والأكثر أهمية في SimpleSite هي أكثر لأولئك الذين يتطلعون إلى استضافة موقع ويب للتجارة الإلكترونية. يمكنك إنشاء متجر على الإنترنت يحتوي على خمسة منتجات فقط. ويقتصر خيار معالجة الدفع على PayPal.


بالطبع ، إذا كنت تريد شيئًا أفضل أو القدرة على إنشاء مواقع ويب أكثر قوة ، فستحتاج إلى الترقية. لا تهتم بالخطة الاحترافية ، لأن ميزات التجارة الإلكترونية تشبه الخطة المجانية. تقدم حزمة التجارة الإلكترونية المزايا التالية:

  • اسم مجال مجاني
  • صفحات غير محدودة
  • دقائق غير محدودة للصور والفيديو
  • خمسة عناوين بريد إلكتروني
  • منتجات غير محدودة في المتجر الإلكتروني

موقع SimpleSite المجاني مثالي لأي شخص يتطلع إلى بيع مجموعة محدودة من المنتجات عبر الإنترنت أو يبحث عن مبيعات شخصية. إنها أيضًا رائعة للمبيعات الصغيرة مثل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ Girl Scout أو تذاكر اليانصيب.


  • Volusion

  • Volusion هي منصة أخرى للتجارة الإلكترونية تقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا. إنه متخصص في مساعدة أصحاب مواقع التجارة الإلكترونية الطموحين على بناء متجر يعمل بكامل طاقته في دقائق دون أي معرفة تقنية.

  • مع متجر Volusion ، تحصل على المزايا التالية:
  1. متجر إلكتروني متوافق مع الهواتف المحمولة
  2. القدرة على قبول مدفوعات PayPal و Stripe
  3. شهادة SSL مجانية لموقع الويب الخاص بك
  4. سحب وإسقاط منشئ المتجر
  5. قائمة تصل إلى 100 منتج
  6. 1 جيجا بايت من التخزين

  • مع الحزمة الأساسية للمتاجر الصغيرة ، ستحصل على المزايا التالية لمساعدتك في بدء عملك عبر الإنترنت:

  • 2٪ رسوم معاملات أقل
  • حاسبة الضريبة التلقائية
  • ادارة المخزون
  • القدرة على استخدام أدوات مثل الدردشة الحية وإدارة البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية و Google Analytics
  • بعد 14 يومًا ، ستنتهي صلاحية الإصدار التجريبي المجاني وستحتاج إما إلى ترقية موقع الويب الخاص بك أو فقده. تتوفر حزم المتاجر الصغيرة للمتاجر الصغيرة ، ولكن اختيار حزمة أكبر سيمنحك المزايا الإضافية التالية:
  • منتجات غير محدودة
  • تخزين غير محدود
  • معالجة الطلبات بالجملة
  • التقييمات والمراجعات على موقعك
  • خصم كبير
  • تقرير العرض الملغى
  • تصل إلى 0.5٪ رسوم معاملات

Volusion مخصص لأولئك الجدد في التجارة الإلكترونية والذين يتطلعون إلى بيع خط إنتاج صغير. الخطة الأساسية ليست مناسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى بيع الكثير من المنتجات ، أو أولئك الذين يتطلعون إلى إضافة الكثير من الوسائط إلى موقع الويب الخاص بهم بسبب قيود مساحة التخزين.



WooCommerce

على عكس المنتجات الأخرى في هذه القائمة ، فإن WooCommerce ليس موقعًا لاستضافة التجارة الإلكترونية. لكنه ملحق WordPress قابل للتخصيص. هذا يعني أنك لا تزال بحاجة إلى العثور على استضافة WordPress واسم المجال.



WooCommerce عبارة عن نظام أساسي للتجارة الإلكترونية مفتوح المصدر بالكامل يوفر خلفيات وسمات ، مما يسمح لك بإعداد واجهة أساسية مجانًا ، مع تقديم المزايا التالية أيضًا:


  1. مدونة مدمجة
  2. منتج مدمج
  3. حساب عربة التسوق
  4. دمج معالجات الدفع لمجموعة واسعة من مزودي الخدمة
  5. صور ومعارض غير محدودة
  6. منتجات غير محدودة
  7. القدرة على بيع المنتجات المادية والرقمية
  8. خيارات الشحن وأسعار الشحن متوفرة في الوقت الحقيقي

الميزة الرئيسية لاستخدام WooCommerce على الخدمات الأخرى هي أن لديك الحرية الكاملة في تصميم موقع الويب الخاص بك. القوالب قابلة للتخصيص بالكامل ، يمكنك إضافة أي وظيفة تريدها إلى القوالب.


هناك شيء يجب أن تكون على دراية به عند استخدام WooCommerce وهو أن بعض المكونات الإضافية والإضافات تتطلب الشراء. الشيء نفسه ينطبق على بعض إعدادات الخلفية المتقدمة. ومع ذلك ، فإن هذه الرسوم هي دفعة لمرة واحدة وليست رسومًا متكررة مثل الأنظمة الأساسية الأخرى. هذا سيوفر لك المال على المدى الطويل.


WooCommerce هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يريدون السيطرة الكاملة على موقع الويب الخاص بهم وعلى استعداد لتخصيص صفحاتهم. لا يوصى به لأولئك الذين يريدون خيار الكل في واحد الذي يتضمن استضافة الويب والمجال.


Duda

تقدم لك Duda نسخة تجريبية مجانية مدفوعة لمدة 30 يومًا لتجربة الخدمة. على عكس العديد من المنصات الأخرى ، فإن حزم Duda التجريبية هي حزم فريق "Tier 2". توفر حزمة الفريق القدرة على إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية في دقائق باستخدام محرر سحب وإفلات بديهي. يوفر أيضًا قوالب قابلة للتخصيص ، مما يمنحك حرية إنشاء أقسامك الخاصة بدلاً من قصر نفسك على خيارات التصميم المعدة مسبقًا.


فيما يلي بعض المزايا التي تحصل عليها من موقع Duda على الويب:


  1. تصميم موقع تفاعلي
  2. صفحات المنتج القابلة للتخصيص
  3. ميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  4. ملايين الصور المجانية والمدفوعة لموقعك على الويب


أحد الاختلافات بين Duda والخدمات الأخرى في هذه القائمة هو أن Duda يقدم خدمة بنطاق مجاني. يوفر Duda أيضًا الميزات المتقدمة التالية:


  • تخصيص كود HTML / CSS لموقعك على الويب
  • عروض التنزيل الرقمي
  • حاسبة ضريبة تلقائية بعملات متعددة
  • تعيين الحد الأقصى والحد الأدنى لمبالغ الشراء
  • يقدم خيارات خدمة الشحن بأسعار الشحن في الوقت الحقيقي

التحذير من استخدام Duda على حساب الخدمات الأخرى هو أنك مقيد بعشرة منتجات من Duda. لكل شيء آخر ، ستدفع رسومًا شهرية إضافية. يمكنك إدراج 100 منتج مقابل رسوم شهرية إضافية صغيرة ثم سرد 2500 منتج مقابل 10 دولارات.


بعد الفترة التجريبية التي تبلغ 30 يومًا ، يجب عليك الترقية لمواصلة استخدام الموقع. إذا قررت أنك تريد استضافة أكثر من موقع ويب ، فيمكنك استخدام حزمة الوكيل لاستضافة ما يصل إلى ثمانية مواقع ويب. يمكن للمستخدمين الذين يريدون أن يقتصر متجرهم على عشرة منتجات اختيار الحزمة الأساسية.


Duda مخصص لمن يبحثون عن مزيد من الحرية في كيفية تصميم مواقعهم على الإنترنت. ومع ذلك ، لا يُنصح به لمن يتطلعون إلى خفض التكاليف ، حيث إن إدراج أكثر من عشرة منتجات سيتكبد رسومًا إضافية.


شاهد ايضآ:  كيفية زيادة المبيعات - 25 طريقة لزيادة المبيعات والدخل


ابدأ مجانًا وقم بالترقية مع نمو عملك

على الرغم من أنه يمكنك الاشتراك في موقع ويب للتجارة الإلكترونية مجانًا باستخدام الخدمات المذكورة أعلاه ، إلا أنك تتخلى عن بعض الأشياء عند القيام بذلك. في بعض الحالات ، لن تحصل على مجال مخصص. في حالات أخرى ، ستكون كميات المنتجات محدودة للغاية ، أو ستكون خيارات التصميم محدودة.




تقدم بعض الخدمات فترة مجانية قصيرة فقط وبعد ذلك سيتعين عليك الترقية أو فقدان كل ما قمت بإنشائه. أيضًا ، هذه المواقع ليست مثالية من حيث تحسين محركات البحث ، خاصة تلك الموجودة في النطاقات الفرعية. سيؤدي ذلك إلى زيادة صعوبة التصنيف في Google ، مما سيجعل من الصعب على الأشخاص العثور على متجرك.




يخبرنا واقع الأعمال التجارية أنه يتعين عليك إنفاق الأموال لكسب المال. إن الشيء العظيم في أدوات إنشاء مواقع الويب المجانية هو أنه يمكنك إعداد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك مجانًا لبدء عملك وتشغيله.


  • في النهاية ، ستحتاج إلى ترقية موقع الويب الخاص بك للحفاظ على نمو عملك. في التجارة الإلكترونية ، يعتبر هذا النوع من الأسئلة جيدًا لأنه يعني أن العمل ناجح ومربح. إن الشيء العظيم في جميع مقدمي الخدمة المذكورين أعلاه هو أنه يمكنك البدء مجانًا. عندما يحين وقت النمو ، سوف يوفرون لك جميع الأدوات اللازمة لتوسيع نطاق أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.



مشاريع وطرق للربح من الانترنت :للمبتدئين والمحترفين 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة