JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع لكسب العملات الرقمية Cryptocurrency في عام 2023

أفضل المواقع لكسب العملات المشفرة في عام 2023

نظرًا لأننا في عصر العملات المشفرة والتكنولوجيا ، يرغب الكثير في معرفة أفضل المواقع لكسب العملات المشفرة في عام 2023 ، ويريد الكثيرون معرفة الثورة التي ولدت من هذه الأزمة المالية والاقتصادية.

للعمل في هذا المجال وزيادة أرباحهم بالحصول على العملة الرقمية مجاناً

يتم ذلك من خلال بعض المواقع المهنية في هذا المجال. في هذه المقالة ، سنناقش أفضل مواقع كسب العملات المشفرة المجانية ، إلى جانب مزاياها وعيوبها.

إذا كنت ترغب في جني الأموال عبر الإنترنت ، فهناك مواقع تتيح لك كسب العملات المشفرة مجانًا. فيما يلي قائمة بهذه المواقع


أفضل المواقع لكسب العملات المشفرة في عام 2023



نظرة عامة على العملات الرقمية والمحافظ الإلكترونية

أولاً : العملة الرقمية

هي عملات لا يمكن الوصول إليها خارج الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وهي موجودة فقط كمعلومات رقمية غير مرئية للعين المجردة


ثانيًا : محفظة العملات المشفرة


إنها محافظ إلكترونية تتيح للمستخدمين تخزين العملات فيها. ثانيًا: للمحفظة أيضًا العديد من ميزات الأمان لمنع السرقة والقرصنة


لإنشاء " محفظة Blockchain " الخاصة بك ، كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب عبر الإنترنت وتقديم بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بمجرد الانتهاء ، سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائيًا يطلب منك التحقق من حسابك ، وبعد ذلك سيتم إعطاؤك رقمًا مشابهًا لرقم الحساب المصرفي


أفضل مواقع كسب العملات المشفرة المجانية

مع نمو السوق ، تزداد أيضًا طرق كسب العملات المشفرة . إليك بعض الروابط لمواقع الويب حيث يمكنك الحصول عليها مجانًا


Coinpayu تكسب المال عبر الإنترنت في عام 2022

لقد وجدناها استنادًا إلى مهمتين بسيطتين ، على سبيل المثال عند النقر فوق إعلان أو مشاهدة مقطع فيديو أو إكمال استطلاع في المقابل ، تتم مكافأة المستخدمين باستخدام Bitcoin أو Satoshis والتي يمكن بعد ذلك استبدالها بالدولار الأمريكي وسحبها من خلال المحفظة الموضحة سابقًا


مستعرض تبويب التشفير تبويب التشفير


يعد Google Browser أحد أكثر المتصفحات شيوعًا ، والذي يستخدم على نطاق واسع من قبل معظم الباحثين على الإنترنت نظرًا لشعبيته في مجال تعدين العملات المشفرة.

عندما تتوفر خوارزميات التعدين المدمجة في متصفح CryptoTab ، فإنها تساعدك على استخدام موارد الكمبيوتر لإنجاز التعدين بطريقة متسقة وفعالة ، مما يساعدك في عملية التنقيب عن العملات المشفرة مثل Bitcoin ، والتي تعد أهم ميزة لمتصفح CryptoTab من خلال يمكنك كسب المال من خلال عملية التعدين.


موقع Coinbase

Coinbase هي واحدة من أكبر عمليات تبادل العملات المشفرة. إنها في الأساس منصة تداول ، لكنها تتيح لك الحصول على عملة مشفرة مجانية مقابل 30 دولارًا.

الآن طورت Coinbase منصة تعليمية جديدة تسمى " Coinbase Earn " حيث يمكنك تعلم أساسيات العملات المشفرة.

يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية ومعرفة المزيد عن العملة المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت Coinbase أيضًا منصة تسمى " Coinbase Pro " توفر لك المزيد من الميزات المحسنة والميزات الخاصة.

كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع " Coinbase Earn " ، ثم مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية. في نهاية كل مقطع فيديو ، عليك الإجابة عن سؤال أو اختبار بشكل صحيح للحصول على عملات معدنية مجانية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه إذا كانت الإجابة خاطئة ، فلن تخسر المال ، ولكن يمكنك إجراء الاختبار عدة مرات كما تريد حتى تنجح.


ميزات Coinbase  المتاحة


قم ببيع وشراء العملات المشفرة بسهولة.يوفر لها الموقع مزيدًا من الراحة. Coinbase هو موقع سهل الاستخدام على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. إنه أحد أفضل المواقع للمبتدئين لأنه لا يتطلب سوى معاملة واحدة وهو عملة مشفرة تاجر عملة ودية


الجانب السلبي من استخدام هذه المنصة هو أنها بها رسوم كثيرة وأسعار مرتفعة ، وستكلفك الكثير لاستخدام متصفحك.


متصفح Brava هو أفضل موقع مجاني لربح العملات المشفرة

Brava Browser هو موقع ويب يتيح لك كسب العملات المشفرة من خلال مشاهدة الإعلانات من خلال متصفحك ، في كل مرة ترى فيها إعلانًا من خلال متصفحك ، ستربح عملة مشفرة جديدة تسمى BAT والتي يمكنك الاحتفاظ بها في محفظتك Coin أو تداول العملات المشفرة الأخرى

بينانس

هذه منصة من الدرجة الأولى للمتداولين الذين يبحثون عن سوق عملات محترم للتداول بها. كما أنها تقبل الودائع بأكثر من 50 عملة ، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني.

تقدم منصة Binance الكثير من المكافآت لمستخدميها ، وخاصة المستخدمين الجدد يمكنهم الحصول على عمولة تداول تصل إلى 40٪. منصة Binance موثوقة ، تتيح أكبر حجم تداول ورسوم منخفضة.

تقدم Binance خيارات للدفع وتدعم العديد من العملات المشفرة ، أحد الجوانب السلبية هو وجود عدد قليل من خيارات الدفع


مواقع النقدية المجانية

يدفع الموقع أيضًا أرباحًا مربحة في Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Dogecoin ، ويمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 100 دولار نقدًا مجانيًا "شهريًا".


مع Freecash ، تحتاج فقط إلى إجراء مسح تجاري ، وسوف تدفع لكبأي عملة من اختيارك ، ويمكنك أيضًا كسب أكثر من 1000 دولار شهريًا ، ولكن الأمر يستغرق وقتًا أطول لكسب عملات معماة مجانية يمكنك الوصول إليها من هنا على موقع.


انشر موقع الويب 0x

إنه أفضل موقع مجاني لكسب العملات المشفرة ، Publish0x هو بوابة إخبارية عبر الإنترنت وضروري لنشر العملة المشفرة. يمكنك استخدام هذه الخدمة لكسب العملات المشفرة من خلال قراءة المقالات أو كتابتها.


في نهاية المقال ، 

يُطلب منك اختيار مبلغ المكافأة التي تريد الاحتفاظ بها لنفسك ، والمبلغ الذي تريد منحه للمؤلف ، والذي يمكنك اختيار إيداعه على الفور في حسابك.

انتظر حتى فترة الدفع التالية ويجب ألا تتجاوز نسبتك 80٪ في عام 2023 .

ستمنحك العديد من المواقع الإلكترونية حرية اختيار العملة الرقمية التي تريدها ، وسنظهر لك أن أفضل عملة رقمية في المستقبل ، وهي Bitcoin ، هي واحدة منها.

  • إيثيريوم

تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 846 مليار دولار ، وتعمل على blockchain وهي محمية من الاحتيال ، وتبلغ قيمة عملة البيتكوين الواحدة الآن حوالي 44000 دولار. يفضل مطورو البرمجيات Ethereum بسبب تطبيقاتها ذاتية التنفيذ والقيمة السوقية الحالية التي تزيد عن 3000 دولار.

  • حبل

على عكس العملات الأخرى ، يتم دعم التيثر بعملات ورقية مثل اليورو والدولار الأمريكي ، مما يجعلها عملة مستقلة.


  • بينانس

تبلغ القيمة السوقية لـ Binance حوالي 68 مليار دولار ، وتبلغ قيمة عملة واحدة من Binance حوالي 413 دولارًا.


  • XPR

تبلغ القيمة السوقية XPR حوالي 37 مليار دولار أمريكي ، وسعر XPR حوالي 0.8 دولار أمريكي ، ويوصى ببعض نقاط الربح في نهاية المقال

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة