JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والملفات السرية Calculator Vault

تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والملفات السرية

تطبيق الآلة الحاسبة الذي يخفي التطبيقات. القدرة على إخفاء جميع البرامج التي تريدها باستخدام نفس وظيفة الإخفاء. والجدير بالذكر أنه يستخدم مظهر الآلة الحاسبة لإخفاء نفسه. إنه أحد التطبيقات التي تتأثر بتنزيلات البرامج اليومية، والتطبيقات المخفية على شكل آلة حاسبة. لذا فإن عدد مستخدمي هذا التطبيق يصل إلى الملايين اشخاص. خاصة أنه قد ثبت نجاحه في إنجاز المهمة في فترة زمنية قصيرة. إنه قادر على إخفاء (الصور ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات وجهات الاتصال ومقاطع الصوت). إلى جانب إخفاء تطبيقات الوسائط الاجتماعية (Twitter و Facebook و Instagram و YouTube و Tik Tok). باستثناء المحادثات على Messenger أو WhatsApp بابا. وبالطبع برامج المراسلة Viber و Skype. يمكن استعادة هذه التطبيقات وجميع بياناتها. ولم تسبب له أي ضرر. لذلك، نقترح تطوير هذا التطبيق الفريد على منصتنا.

تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والملفات السرية


أولئك منا الذين ليس لديهم محادثات وخصوصية لا يريدون أن يراها أحد على أي حال. لذلك، نلتقي بالعديد من الأشخاص الذين يصلون إلى الملفات الصوتية والاستوديوهات ومقاطع الفيديو لمشاهدتها. ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل وصلوا أيضًا إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية. (فيسبوك، تلغرام، إنستغرام، تويتر ويوتيوب). الأهم من ذلك، أنهم يبحثون في محادثاتنا مع الآخرين من خلال تطبيقات WhatsApp أو Messenger. لذلك، كان علينا إيجاد حل لإخفاء هذه التطبيقات من الشاشة الرئيسية لمنعها من الوصول إليها. يتم تطبيق هذا من خلال التمويه، كخداع لعيونهم. لا تقلق يا صديقي، الحل هو تنزيل درع تطبيق على شكل آلة حاسبة. من خلال هذا التطبيق سنتمكن من إخفاء جميع البرامج والتطبيقات التي نريدها بطريقة سرية وآمنة في نفس الوقت. إذا كنت أحد أولئك الذين واجهوا هذه المشكلة بالفعل، فيرجى متابعتنا حتى النهاية.


  • تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات


يجب أن تعرف ما يلي: يوفر متجر Google Play العديد من تطبيقات القفل لتطبيقات android عن طريق (بصمة الإصبع، رمز المرور، بصمة العين، رمز المرور). ولكن ماذا لو تمكن هؤلاء المتسللون من معرفة كيفية فتح هذا التطبيق؟ ثم، للأسف، يصبح التطبيق عديم الفائدة. سيصبح عبئا على الهاتف لأنه يشغل مساحة تخزين. لكن تريح نفسك عن طريق تنزيل برنامج يخفي التطبيق على شكل آلة حاسبة لحل هذه المشكلة. عند تثبيته والعمل عليه، لن يعتقد أحد أن برنامجًا برمز آلة حاسبة يمكن تشغيله كتطبيق مخفي للهاتف.


  • برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات

ما هو Calculator Vault: إنه أحد أكثر تطبيقات قفل البرامج المخفية شيوعًا. من أجل عدم السماح للمتطفلين بمعرفة خصوصيتنا. لذلك، يمكن استخدامه بأمان لحفظ البيانات والمعلومات دون قلق.

 

ميزات الحاسبة السرية Calculator Vault

  1. إنه أحد تلك التطبيقات المتوفرة مجانًا تمامًا على متجر Google Play والعديد من المواقع الأخرى.
  2. إنه يعمل بسهولة وسلاسة لأنه يحتوي على مبتدئين في العمل.
  3. إنه صغير جدًا ولن يشغل مساحة تخزين كبيرة على هاتفك.
  4. يسمح لنا بإخفاء الملفات والصور ومقاطع الفيديو من خلال القوائم التي ننشئها. يمكننا أيضًا التعامل مع هذه التطبيقات عندما تكون مخفية. كما يسمح باستعادة تلك الملفات والصور دون أي مشاكل وبسرعة.
  5. يحتوي التطبيق على كلمات مرور مزيفة للقرصنة المفرطة. أيضًا، في هذه الحالة، يلتقط صورة للمتسلل والبرنامج الذي يحاول الوصول إليه في أي وقت.
  6. ما يميز هذا التطبيق عن الآخرين هو أنه يخفي جميع تنسيقات الملفات وآثارها من الهاتف، مما يجعل من الصعب استكشاف موقع هذه الملفات.
  7. يمكن تشغيل هذا التطبيق في الوضع الليلي للهاتف. أو في الوضع الآمن.
  8. أيقونة هذا التطبيق في شكل آلة حاسبة يصعب تمييزها عن الآلة الحاسبة الحقيقية على الهاتف. لذلك تم توجيهه ليجد ذلك بعيد المنال.

 

كيفية تنزيل تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والصور 

قم بإخفاء التطبيقات على شكل آلة حاسبة لتنزيل البرامج بحيث لا يتمكن جميع المتسللين من رؤية خصوصيتك. لإكمال عملية التنزيل، يلزم اتباع بعض الخطوات. لذا تابعنا لتكتشف:


  1. أولاً، انتقل إلى متجر Google Play، وأدخل اسم التطبيق وقم بتنزيله.
  2. يمكنك استخدام هذا الرابط، الذي سينقلك إلى متجر Google Play، لتنزيل تطبيق مخفي على شكل آلة حاسبة. انقر فوق اسم تطبيق Calculator Vault لتنزيله.
  3. ننتظر بضع دقائق حتى تكتمل عملية التثبيت بعد اكتمال تنزيل التطبيق.
  4. الخطوة الأخيرة هي النقر فوق الخيار فتح، تهانينا، تمت العملية بنجاح.

 

خطوات تثبيت تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والصور


  1. الخطوة الأولى بعد تنزيل البرنامج وتثبيته، قم بإخفاء التطبيق على شكل آلة حاسبة. هو إدخال كلمة المرور أو النمط أو كلمة المرور التي نريد قفل بقية التطبيقات.
  2. ستظهر هنا شاشة جديدة يمكننا من خلالها تحديد خيار "السماح". يعد هذا الخيار مهمًا جدًا للسماح لهذا التطبيق بالوصول إلى معلومات وبيانات الهاتف المحمول الخاصة بنا.
  3. خلال هذه الخطوة، سيطلب منك التطبيق تقديم بعض المعلومات التي يجب تضمينها لإكمال العملية. ثم انقر فوق خيار "التالي".
  4. الآن علينا أن نذهب إلى علامة تبويب جديدة "Applock". لإخفاء التطبيقات على هاتفك، أغلقها.
  5. ستعرض لك التطبيقات هنا جميع البرامج الموجودة على هاتفك. لذلك، عليك تحديد التطبيقات التي تريد إخفاءها عن الآخرين والمتطفلين.




  • والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يسمح لك باختيار الملفات والصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها من شاشتك الرئيسية أو من الدخلاء المزعجين.




في هذه الملاحظة،

عزيزي القارئ، نحن معكم حتى نهاية المقال. من بينها، بعنوان تنزيل برامج لإخفاء التطبيقات في شكل آلة حاسبة، ناقشنا تطبيقين يمكنك الاعتماد عليهما. نأمل أن يساعدك في الحصول على ما تريد. لذلك نطلب منك مشاركة تجربتك معنا بالتعليق. لذا عد إلى صفحتنا الرئيسية وتحقق من بقية المقالات المميزة.



author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة