JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

برنامج PixelLab Plus لتصميم الصور المصغرة - شبكة الارباح

 برنامج PixelLab Plus النسخه السوداء.


برنامج PixelLab Plus هو برنامج شامل للغاية وسهل الاستخدام يسمح لك بتصميم الصور والكتابة عليها بمجموعة متنوعة من الخطوط العربية. يحتوي التطبيق على جميع الميزات التي تحتاجها لإنشاء تصميمات جميلة، كما أن الواجهة البسيطة تجعل من السهل التركيز على عملك. تعد القدرة على معاينة الخطوط مباشرة ميزة رائعة تتيح لك رؤية كيف سيبدو النص الخاص بك قبل أن تبدأ في الكتابة. بشكل عام، يعد برنامج PixelLab Plus اختيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن برنامج تصميم صور قوي وسهل الاستخدام.

برنامج PixelLab Plus النسخه السوداء.



تطبيق PixelLab Plus

لا شك أنك تبحث عن برنامج لتصميم الصور وتريد شيئًا احترافيًا. سأقدم لكم في هذا المقال تعليمات مفصلة عن برنامج PixelLab Plus لتصميم الصور والكتابة عليها بكل الخطوط التي تريدونها.

 

برنامج Pixel Lab Plus هو برنامج جميل للغاية، كل الأدوات التي تريد مساعدتك في تصميمها مدرجة في البرنامج، من الألوان، والنص، والقص، إلخ. تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 12 مليون مرة.

 

ليس هناك شك في أن التطبيق يوفر لك الكثير من الراحة من خلال التصميم أو الصور المصغرة، لذلك جمعت لك اليوم الكثير من المعلومات حول تطبيق PixelLab Plus التي سأذكرها في هذه المقالة.


في هذه المعلومات، تم شرح تطبيق PixelLab Plus وكيفية تنزيله وتنزيل الإصدارات بالأبيض والأسود بشكل كامل.



شرح كيفية استخدام PixelLab Plus الاسود.


  • بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك، افتح البرنامج، ستظهر الواجهة الرئيسية لتصميم مشروع جديد في البرنامج، انقر فوق حجم الصورة في أسفل الشاشة، وستظهر هذه الطريقة.


  • يمكنك اختيار حجم الصورة الذي يناسبك، أو تغيير لون الصورة من خلال الخيارات الموجودة أسفل الشاشة. الخيار الرابع يتضمن لون الخلفية وحجم الصورة. يمكن اقتصاص الصور ويمكنك تجربة العديد من الخيارات.


  • عند بدء مشروع، انقر فوق النص الموجود على الصورة وسيظهر مما يسمح لك بحذف النص الحالي وحذف النص وإدخال النص الذي تريده.


  • لإضافة صورة على PixelLab Plus، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الخيار الثالث واستيراد صورة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.


  • ويمكنك تعديل الصورة وتغيير حجم الصورة.هناك أيضًا وظيفة جيدة. بعد إضافة الصورة أو الأيقونة التي تريدها، يمكنك قفل الصورة، حتى لا تسبب لك أي إزعاج عند إضافة عناصر أخرى، كما هو موضح في الصورة.


  • كيفية إنشاء نص على PixelLab Plus لكتابة نص على PixelLab Plus، يمكنك الانتقال إلى الخيار الثاني أسفل الشاشة والضغط على إضافة نص، وستظهر كلمة (نص جديد).


  • انقر فوق تعديل، ثم أضف النص الذي تريده، يمكنك تغيير الخط وإضافة الخط الذي تريده. هناك العديد من الخيارات لإضفاء جماليات النص. أثناء كتابة النص، يمكنك تغيير لون النص، ويمكنك تغيير لون الحروف.


  • ويمكنك تغيير حجم النص إلى الشكل الذي تريده أو لمطابقة حجم الصورة التي تريد تصميمها. يمكنك أيضًا إضافة خطوط محيطية أو ظلال داخلية داخل النص لإضفاء جماليات النص.


  • هناك العديد من الأدوات سهلة الاستخدام لمساعدتك في إنشاء تصميمات رائعة، وهناك أكثر من 1000 خط متاح، وكل ذلك مجانًا، كما ترى في الصورة أدناه.


ميزات تطبيقPixelLab Plus.


  1. تطبيق التحرير PixelLab Plus هو برنامج مجاني يمكنك استخدامه دون دفع.
  2. إنه متاح كملف APK يمكن تنزيله على جميع الهواتف.
  3. لاياخذ مساحه في الهاتف المحمول.
  4. بإمكانك استرجاع اخر مشروع قمت بتصميمه.
  5. يمكنك إضافة صور متعددة معًا من خلال التطبيق.
  6. يحتوي على أكثر من 1000 خط يمكنك استخدامها مجانًا.
  7. التطبيق يدعم اللغة العربيه. 
  8. بإمكانك إضافة خط تريده بمفردك. 
  9. التطبيق سهل الاستخدام. 
  10. يمكنك اختيار جودة الصورة المطلوبة.
  11. بإمكانك التحكم بل اضاءه كما تريد. 
  12. يحتوي Pixlab على الكثير من الرموز التعبيرية لمساعدتك في تصميماتك.
  13. يمكنك بسهولة حفظ الصورة وتحميلها إلى المعرض بالتنسيق الذي تريده.
  14. لا يتضمن اعلانات نهائيا.








لتحميل التطبيق أضغط هنا 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة