JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Button Mapper اخر اصدار للاندوريد 2023

تحميل Button Mapper  اخر إصدار للأندرويد 2023

قم بتنزيل أحدث إصدار من Button Mapper لنظام Android باستخدام الرابط المباشر: يحب بعض الأشخاص إضافة بعض التفاصيل إلى هواتفهم وتخصيصها في تطبيقاتهم. يلعب Button Mapper دورًا مهمًا في تخصيص أزرار هاتفك وفقًا لراحتك وملاءمةك. الآن، سنقدم لك اليوم Button Mapper، وكيفية استخدامها والمزيد الميزات الأخرى التي يقدمها، والمزيد في هذه المقالة. Button Mapper Button Mapper هو تطبيق أندرويد مفيد للغاية يسمح لك بإعادة تعيين الأزرار على جهازك المحمول. يمكنك إعادة تعيين الأزرار الموجودة على جهازك، مثل أزرار الصوت وزر الصفحة الرئيسية وزر الرجوع والزر الأخير. في شكل بشكل افتراضي، يعمل هذا الزر وفقًا لاسم الشركة المصنعة. ومع ذلك، يمكنك بسهولة تغيير وظيفة الأزرار باستخدام هذا التطبيق. هذا هو أحدث إصدار احترافي أو متميز من Button Mapper يمكنك تنزيله. يتضمن Button Mapper الوصول إلى جميع الميزات وتجربة خالية من الإعلانات. بعد ذلك، قم بتنزيل زر Mapper الآن.

تحميل Button Mapper  اخر إصدار للأندرويد 2023



ما هو تطبيق Button Mapper


Button Mapper هو تطبيق أندرويد مفيد للغاية يسمح لك بإعادة ضبط أزرار أجهزة هاتفك. يمكنك إعادة تعيين أزرار الجهاز، مثل أزرار الصوت، وزر الصفحة الرئيسية، وزر الرجوع، وزر التراجع. بشكل افتراضي، يعمل هذا الزر وفقًا لإعدادات الشركة المصنعة. ولكن مع هذا التطبيق، يمكنك ببساطة تغيير وظيفة الأزرار. هذا هو الأحدث يمكنك تنزيل الإصدار المتميز أو المميز من تطبيق Button Mapper. يتضمن Button Mapper إمكانية الوصول إلى جميع الميزات، بالإضافة إلى تجربة خالية من الإعلانات. بعد ذلك، قم بتنزيل Button Mapper الآن.


شرح تطبيق Button Mapper الإصدار الأخير 


من أسباب الشعبية الكبيرة لنظام التشغيل أندرويد درجة التخصيص العالية، ولم يتجاهل موقع Android Eastgate في هذا الصدد، حتى الآن، فقد قدم لك العديد من البرامج المتعلقة بأجزاء مختلفة من إضفاء الطابع الشخصي. معدات. في هذه المقالة، نعتزم أيضًا تقديم تطبيق تخصيص وإضافته على أحدث طراز قدرتك على تغيير وظيفة الزر بطريقة ما! Button Mapper: يعد إعادة تعيين مفاتيحك برنامجًا خاصًا في مجال وظائف تخصيص أزرار Android التي طورتها flar2 وشائعًا لدى ملايين المستخدمين. باستخدام هذا البرنامج، ستتمكن من التحكم في أزرار جهاز Android وتخصيص وظيفته. جميع الأزرار متوفرة ومستخدمة كل شخص لديه مجموعة متنوعة من الإيماءات بالإضافة إلى قدراته الخاصة. واحدة من أكثر الميزات شيوعًا هي زر الصوت المخصص، ما عليك سوى الضغط على مستوى الصوت لبضع ثوانٍ أو اللمس لبضع ثوانٍ لزيادة حجم الفلاش لتشغيل فلاش الكاميرا! توجد مجموعة من الوظائف المكونة مسبقًا في قائمة الوظائف متوفر، سيتم إضافته إلى الميزات والتخصيصات الجديدة في كل مرحلة من تحديثات وإصدارات برنامج Farsroid. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج الفريد والشائع الذي يعين وظائف خاصة لزر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة




باستخدام الزر الذي تختاره، يمكنك بسهولة تكوين الإجراءات المخصصة لأزرار الصوت أو زر Bixby أو الأزرار الأخرى على جهازك. قم بتشغيل التطبيقات أو الاختصارات أو الإجراءات المخصصة من خلال النقر أو الضغط لفترة طويلة على زر إعادة الضبط. لا يوجد جذر مطلوب. يمكن لأزرار مصمم الخرائط إعادة تعيين معظم الأزرار المادية أو السعوية، مثل الأزرار مستوى الصوت، وزر بيكسبي، والمنزل، والإضاءة الخلفية، وأحدث التطبيقات على جهازك على أجهزة Samsung Galaxy. Samsung و Asus و HTC و OnePlus و Xiaomi وما إلى ذلك. يعيد تصميم الزر أيضًا تعيين الأزرار الموجودة على العديد من لوحات الألعاب والأجهزة الأخرى.



ميزات تطبيق Button Mapper 




  1. اضغط مع الاستمرار لتغيير مصباحك
  2. إظهار حجم نغمة الرنين الافتراضية في Android Pie وما فوق
  3. انقر لتحريك هدف Android أو البرنامج النصي أو الأمر
  4. اضغط لفترة طويلة لفتح الكاميرا لالتقاط صورة
  5. انقر نقرًا مزدوجًا لتشغيل التطبيق أو الاختصار المفضل لديك
  6. اضغط مع الاستمرار على مفتاح Home لإيقاف تشغيل الشاشة
  7.  انقر نقرًا مزدوجًا لفتح الإشعارات
  8. قم بتبديل مفاتيح التطبيق السابقة والحديثة (الأزرار السعوية فقط!)
  9. استخدم أزرار الصوت لضبط سطوع الشاشة
  10. اضغط مطولاً للتبديل إلى وضع "عدم الإزعاج"
  11. هناك المزيد، الاحتمالات لا حصر لها







لتحميل تطبيق Button Mapper أضغط هنا 



author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة