JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

المصباح اليدوي بواسطة الصفارة للعثور على هاتف فى الظلام - شبكة الارباح

 تطبيق المصباح اليدوي بواسطة الصفارة للعثور على هاتف


تطبيق المصباح اليدوي بواسطة الصفارة - ما عليك سوى إجراء بعض الصفارات لتشغيل الفلاش! استخدم زر المصباح بسرعة وبحرية: صافرة بصوت عالٍ وسيومض المصباح - ساطع مثل ستروبوسكوب. لست بحاجة إلى إلغاء قفل الشاشة وتشغيل الكاميرا والضغط على الزر: يتم تشغيله تلقائيًا باستخدام تطبيق التنبيه!


يتعرف هذا التطبيق على أصوات التنبيه لتشغيل فلاش الكاميرا. سيساعد تطبيق ولاعة المصباح هذا على إضاءة الغرفة بسرعة. يمكنك حتى العثور على هاتفك في الظلام باستخدام تطبيق صافرة، أو استخدامه كقوة للمتعة. المصباح الوحيد الساطع المطلوب لتشغيل الكاميرا هو تنزيل تطبيق صافرة تذكرة!

تطبيق المصباح اليدوي بواسطة الصفارة للعثور على هاتف



ما هو التطبيق

هذا تطبيق يحل إحدى المشكلات الكبيرة التي نواجهها غالبًا، وهي فقدان هاتفك في مكان ما والعثور عليه. يسمح لك بالعثور على هاتفك بسرعة حتى في الوضع الصامت. يمكن أن يساعدك تطبيق بحث الهاتف الاحترافي في العثور على هاتفك الخلوي المفقود. إذا كنت، يمكنك استخدام clap للعثور على هاتفك باستخدام هذا التطبيق سيساعدك على التنبيه أو صفق بيديك للعثور على هاتفك، لا تقلق بشأن هذه الصافرة إذا نسيت هاتفك، فستجد هاتفك المفقود. استخدم الجرس في كل مرة يفقد فيها جهازك كل شيء ما يجب عليك فعله هو إصدار تنبيه وسيقوم التطبيق بتشغيل المصباح وإعلامك بمكانه. أيضًا، يستخدمه الكثير من الأشخاص في حالة فقد الجهاز لأنه يتم تنزيله من متجر Google Play. 


كيفية استخدام تطبيق المصباح اليدوي الصفارة 

يتعرف التطبيق على الأصوات التي تصدرها عندما تتحدث وعندما تصدر هذه الأصوات أثناء تشغيل التطبيق، يتعرف الهاتف عليها ويضيء يعرف المصباح موقعه، ويمكن للتطبيق التعرف بسهولة على الأصوات، خاصة أصوات التنبيه، نظرًا لأنها أكثر كثافة من غيرها. ما عليك سوى إصدار بعض الأصوات لتشغيل الفلاش وسيومض الهاتف ويومض المصباح. يحتاج المستخدم فقط إلى الصفير للعثور على الهاتف، عندما يصدر صوت صفير، سيكتشف الجهاز المفقود أن الصافرة نشطة بعد أن يصدر الهاتف المحمول صوت تنبيه، يتم اكتشاف الهاتف المحمول بواسطة فلاش قوي، ويمكن للمستخدم تشغيل مصباح يدوي للجهاز للعثور عليه بسهولة في مكان مظلم، يحتاج المستخدم فقط إلى تشغيل وظيفة المصباح اليدوي.


ميزات تطبيق مصباح اليدوي بواسطة الصفارة :


  1. التبديل على فلاش للكاميرا بسرعة
  2. مشرق مثل مصطربة
  3. تطبيقات الفلاش: Torch Light & Camera Whistle
  4. اعثر بسرعة على هاتفك في الظلام بصفارة
  5. التطبيق كاميرا صافرة لهاتفي
  6. أداة مفيدة لكام: تشغيل الضوء بسرعة
  7. أو يمكنك تشغيله على شكل فلاش
  8. تحتاج فقط صفير ضوضاء لتشغيل فلاش
  9. صفير للضوء فلاش الكاميرا 


شاهد ايضا تطبيق العثور على التطبيق بالتصفيق  Clap to Find

 


الخاتمة تطبيق مصباح بالصفارة 

هذا كل ما لدينا من أجل مراجعة مصباح الصافرة! نأمل أن تكون قد وجدت هذا مفيدًا في تحديد ما إذا كان هذا التطبيق مناسبًا لك أم لا. كالعادة، نود أن نسمع أفكارك وتعليقاتك في التعليقات أدناه.




لتحميل التطبيق اضغط هنا 


author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة