JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق SkipAds تخطي الاعلانات المزعجة - شبكة الارباح

 تطبيق SkipAds تخطي الاعلانات المزعجة 

تم تصميم تطبيق SkipAds على Android لتجاوز إعلانات YouTube المزعجة دون تدخلك. ما عليك سوى النقر فوق الزر SkipAds بدلاً من تخطي إعلانات YouTube تلقائيًا. SkipAds هو مانع إعلانات مجاني يعمل مع مانع الإعلانات الحالي لديك لمنع جميع الإعلانات، بما في ذلك الإعلانات التي يصعب منعها.

تطبيق SkipAds تخطي الاعلانات المزعجة


نعلم جميعًا أن الإعلانات على YouTube هي الطريقة الوحيدة لمنشئي المحتوى لكسب المال، والطريقة الوحيدة لإيقاف الإعلان على YouTube هي الاشتراك في خطة مدفوعة أو مشاهدة الإعلانات على الإصدار المجاني من YouTube، كما يفعل معظمنا، لكن في بعض الأحيان تكون الإعلانات طويلة ومزعجة، إذا كان الإعلان كذلك أكثر من مرة في منتصف الفيديو، تضطر أحيانًا إلى مشاهدة إعلان لفترة طويلة حتى يظهر زر "تخطي الإعلان" والنقر عليه يدويًا. عن طريق النقر التلقائي تطبيق جديد متاح من خلال متجر Google Play.



هذه هي فكرة تطبيق SkipAds المجاني على Android، باختصار، تتمثل مهمته في النقر فوق زر إعلانات SkipAds بدلاً من تخطي إعلانات YouTube تلقائيًا لتجاوز الإعلانات المزعجة دون تدخلك. هذا هو الطريقة قانونية ولا تنتهك شروط YouTube، والتطبيق متاح مجانًا على متجر تطبيقات Google Play، والآن إليك شرح متابعة لكيفية عمل التطبيق.




شرح تطبيق Skippy لتخطي الإعلانات المزعجة 

  • من متجر التطبيقات اضغط على الرابط أدناه لتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات

  • بعد تشغيل التطبيق اضغط على زر التشغيل ثم قم بتفعيل خدمة Skippy paws وامنح التطبيق الاذن بالظهور على الشاشة

  • انقر فوق الزر ابدأ الآن وسيبدأ تشغيل التطبيق في الخلفية

  • يمكنك إغلاق التطبيق وتشغيله في الخلفية، ثم فتح مقطع فيديو يوتيوب، فعند ظهور إعلان على اليوتيوب ثم زر "تخطي الإعلانات"، سيقوم التطبيق بالضغط عليه تلقائيًا لبدء مقطع الفيديو، بالطبع لن يقوم التطبيق بإزالة الإعلانات من YouTube، ولكنه سيوفر عليك متاعب تخطي الإعلانات في كل مرة تنقر فيها على الزر.

  • أخيرًا، إذا لم يعمل التطبيق، فسيكون ذلك بسبب الاختلافات اللغوية، كل ما عليك فعله هو إضافة اللغة العربية في الإعدادات (تخطي الإعلانات) أو وفقًا للغة هاتفك. يمكن إضافة أي كلمة بأي لغة "كما هو موضح في الصورة أعلاه"، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بالنقر فوقها عند ظهورها على شاشة الهاتف، وهذا يمكن أن يساعدك من خلال تخطي العديد من الأشياء المزعجة مثل فتح الشاشات والاستطلاعات وما إلى ذلك.

 لاحظ أن هذا التطبيق ليس مخصصًا لموقع YouTube فقط، بل يمكنك أيضًا استخدامه لتخطي روابط الإعلانات، مثل إعلانات adf.ly والإعلانات المؤقتة الأخرى.

مميزات تطبيق SkipAds تخطي إعلانات اليوتيوب

  1. انقر تلقائيًا فوق تخطي الإعلانات لتخطي إعلانات YouTube
  2. مشاهدات يوتيوب.
  3. إيقاف مؤقت لمقاطع فيديو يوتيوب.
  4. التطبيق مجاني بشكل كامل.
  5. واجهة مستخدم سهله وسلسله.
  6. قوة وضع HDR


لتحميل تطبيق SkipAds أضغط هنا 


author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة