JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيقات للاندوريد - افضل 4 تطبيقات للاندوريد لعام 2022 - شبكة الارباح

افضل تطبيقات الاندوريد 2022 - 4 تطبيقات تجعل هاتفك الافضل - شبكة الارباح 

تتوفر مجموعة متنوعة من تطبيقات Android للتنزيل من متجر Google Play. ومع ذلك، لم يتم إنشاء كل هذه التطبيقات على قدم المساواة. بعضها أفضل من البعض الآخر والبعض الآخر أكثر ملاءمة لمهام معينة. بشكل عام، أفضل تطبيقات Android لعام 2022 هي تلك التي تساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية، وتظل منظمًا، وتحقق أقصى استفادة من جهازك. يتوفر عدد من تطبيقات الإنتاجية الرائعة، بالإضافة إلى عدد من تطبيقات التنظيم الرائعة. 


4 تطبيقات تجعل هاتفك الافضل


إذا كنت تبحث عن تطبيق لمساعدتك في تصميم الصور، فهناك عدد من الخيارات الممتازة المتاحة. من بين أفضلها Adobe Photoshop Express و Canva و chlabs photoideas. ستتيح لك هذه التطبيقات إنشاء صور جميلة على جهاز Android الخاص بك بسهولة. إذا كنت تبحث عن تطبيق لقفل شاشتك، هناك عدد من الخيارات الممتازة المتاحة كذلك. بعض من أفضلها يشمل AppLock من DoMobile Labs و Norton App Lock و Avast Mobile Security &.


شرح تطبيق canva لتصميم الصور 

شرح تطبيق canva لتصميم الصور
canva مصمم الصور


Canva هو تطبيق تصميم رسومي سهل الاستخدام ومثالي لإنشاء تصميمات احترافية لعملك أو علامتك التجارية الشخصية. مع توفر أكثر من مليون قالب وأداة، وكلها بمستويات متفاوتة من التعقيد، يمكنك إنشاء أي نوع من التصميم الذي تحتاجه. سواء كنت مصمم جرافيك متمرسًا أو شخصًا لم يصمم أي شيء من قبل، فإن Canva هي أداة رائعة لإنشاء تصميمات جميلة. 

ويمكنك تحميل التطبيق : من هنا 


شرح تطبيق touch protector لمنع التاتش 

شرح تطبيق touch protector لمنع التاتش
Touch Lock مانع لمس التاتش


تم تصميم التطبيق للعمل على جميع أجهزة Android ولا يتطلب أي أذونات خاصة. بمجرد التثبيت، يمكنك تنشيط أداة منع اللمس من الشاشة الرئيسية للتطبيق. ستمنع الأداة بعد ذلك اللمسات العرضية على شاشة جهازك. يمكنك تخصيص حجم وموضع منطقة منع اللمس. يتيح لك التطبيق أيضًا تمكين أو تعطيل أداة منع اللمس أثناء قفل جهازك.

ويمكنك تحميل التطبيق : من هنا


شرح تطبيق Boka TV للقنوات والمحطات التلفزيونية

شرح تطبيق Boka TV للقنوات والمحطات التلفزيونية
تطبيق Boka TV للمحطات الاذاعية 


يحتوي تطبيق boka tv على مجموعة من القنوات الرياضية وقنوات نتفليكس . تم تصميم التطبيق للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة التلفزيون على أجهزتهم المحمولة. يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تسجيل البث التلفزيوني المباشر، وإيقاف التشغيل مؤقتًا واستئنافه، والوصول إلى مكتبة المحتوى عند الطلب. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إنشاء قائمة مخصصة من القنوات، مما يجعل من السهل العثور على قنواتك المفضلة . 

ويمكنك تحميل التطبيق : من هنا 


شرح تطبيق chlabs photoideas لتعليم مهارات التصوير 

شرح تطبيق chlabs photoideas لتعليم مهارات التصوير
تطبيق تعليم وضعية التصوير


يحتوي تطبيق chlabs photoideas على مجموعة من الصور للتصوير الفوتوغرافي من موقع مثير للإعجاب. إنه تطبيق رائع لأي شخص يريد تحسين مهارات التصوير أو مجرد التقاط صور أفضل. يحتوي التطبيق على أكثر من 1000 صورة عالية الجودة، وكلها مأخوذة من زوايا ومواقع مختلفة. هذا يجعل من السهل العثور على اللقطة المثالية لأي موقف. يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة من البرامج التعليمية والنصائح لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من التصوير الفوتوغرافي.

 ويمكنك تحميل التطبيق : من هنا




أتمنى ان تكون هذة المقالة مفيدة بالمعلومات والتطبيقات المثيرة التي اعجبتك .وايضا نتمنى ان تترك تعليق عن تجربتك لهذه التدوينة .واذا اعجبتك لا تنسى مشاركة المقالة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بك .وترك لنا تعليق بالتطبيق الافضل لك .





شاهد شرح افضل 4 تطبيقات للاندوريد 



author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة