JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تذكرتي - اضمن حجزك من خلال منزلك My Tzkarati لنظام Android ونظام iphone - شبكة الارباح

تطبيق My Tzkarati Ticketing لنظام Android ونظام iphone لحجز التذاكر عبر الإنترنت

تنزيل تطبيق My Tzkarati لنظام Android ونظام iphone : يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات المختلفة التي تهمك للحصول على حجز المباريات والطائرات والقطارات المختلفة بجميع انوعها، من خلال هذا التطبيق الذي يوفر كل هذة الاشياء ، وسوف نتعرف على تطبيق تذكرتي من خلال هذة التدوينة. 

تطبيق My Tzkarati Ticketing
احجز تذكرتك الان تطبيق تذكرتي

  • يعد تطبيق Tazkarti:

أحد التطبيقات المثالية لمساعدتك على معرفة المزيد عن الأشياء المختلفة والمعلومات المهمة، مثل حافلات تذاكر الطيران وجميع وسائل النقل في بلدك أو البلدان الأخرى ومن هنا إلى هناك ،يمكنك الاستفادة من العديد من الأفكار.


  • نبذة حول تنزيل تطبيق تذكرتي :

يمكنك الحصول على هذا التطبيق بسرعة وسهولة من خلال أحد المتاجر عبر الإنترنت التي تقدمه إنه مثالي ، لأنه أحد تلك التطبيقات التي يصعب التخلي عنها بعد التنزيل.


في هذا العمر ، لا يتعين عليك الخروج لحجز التذاكر والوقوف في العديد من الأماكن في ذلك الوقت ، ولكن يمكنك حجز تذاكر للعديد من وسائل النقل المختلفة من خلال موقع التطبيق ،كل ما عليك فعله الآن هو أخذ زمام المبادرة للحصول على التطبيق ،يمكنك استخدام هذا التطبيق على أكثر من جهاز مختلف ، لأنه تطبيق يمكنك تنزيله بسهولة دون دفع أي تعويض مالي من أي نوع.


ما هي مميزات تطبيق MY Tazkarti 

تطبيق My Tzkarati Ticketing
احجز تذكرتك لفريقك المفضل

  • يحتوي هذا التطبيق:

على الكثير من الميزات التي قد ترغب فيها في كثير من الأشياء ، حيث يعتبر من أشهر التطبيقات حول العالم، يمكنك استخدام التطبيق للحصول على تذاكر لفريقك المفضل ،ثم تنزيله المزيد من الميزات الموجودة في هذا التطبيق والتي ستكون متاحة لك .


  1. التطبيق متوفر على جميع المتاجر الالكترونية
  2. الحصول على تذاكر لمشاهدة فريقك المفضل
  3. الاسعار متميزة ليس مثل الأماكن التي تضاعف الاسعار
  4. جميع وسائل الدفع متاحه فى هذا التطبيق 
  5. حجز القطارات من خلال التطبيق 
  6. حجز طائرات السفر من خلال التطبيق
  7. حجز جميع الألعاب الرياضية وبجميع الدرجات
  8. سيتوفر حجز مباريات كأس العالم للمنتخبات 


كيف يمكنني تنزيل تطبيق تذكرتي على نظام Android ونظام iphone ؟

  • يمكنك تنزيل هذا التطبيق بشكل رائع وبسيط من الآن، التطبيق سوف يساعدك في العديد من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها ،كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق اسفل التدوينة واتباع خطوات التحميل الصحيحة:

  • حيث يمكنك التعرف على تطبيق تذكرتي بمجرد تنزيله واستخدامه بعد حصولك على التطبيق ،ستتمكن من تنزيله في مدة لا تتجاوز 10 دقائق ثم تثبيته الآن:

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، يبدأ التطبيق في العمل قم بإنشاء حساب لنفسك ،وتجول معه ابحث عن جميع أنواع التذاكر التي تريد معرفتها بشكل أفضل .




هناك العديد من الإضافات التي تمت إضافتها لفترة من الوقت ليس بعيدًا عن هذا التطبيق ،من قِبل الكثيرين وقد جذب التطبيق العديد من المستخدمين ومن بينهم: لماذا لا تحجز أكثر من عشرة آلاف تذكرة من خلال التطبيق؟ يمكنك حجز التذاكر دون الحاجة إلى الخروج إلى الطريق أو أماكن البيع.


يمكنك استخدام هذا التطبيق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة والأنظمة ، ولكن ليس من الضروري أن يكون لديك جهاز أو نظام معين لاستخدامه، يعمل على العديد من الأجهزة والأنظمة المختلفة الأمر مختلف بالنسبة للجميع، أيضًا الآن عليك تحميل التطبيق من أحد المتاجر الخاصة ،يقدم هذا التطبيق الكثير من العروض والخصومات الموجودة على التطبيق، والتي يمكنك الاستفادة منها واستخدامها قدر الإمكان بشكل مثالي وبسيط.


 يمكنك الآن النقر بسهولة على حجز الكثير من الرسائل عبر الهاتف المحمول دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت للخروج: منافذ استلام التذاكر الورقية من تطبيق My Tazkarti لجميع الأنظمة المختلفة: يتساءل بعض الأشخاص عن الطرق المختلفة ،والمنافذ المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على تذاكر ورقية لأن الكثير منا يشك في التذاكر الموجودة على الإنترنت فقط.


لذلك أنت يمكن الحصول على تذاكر من تلك الأماكن تذاكر الدرجة الأولى: تذاكر مهرجان Orange Telecom للشباب متوفرة في فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء مصر ،كما يمكنك الحصول على تذاكر من مراكز الشباب في جزيرة المعادي السويس الشيخ زايد وأماكن أخرى خدمة الاتصال لمزيد من المعلومات عملاء التطبيق لمعرفة المزيد من المعلومات المهمة ، التي تحصل عليها بالإضافة إلى أنه يمكنك متابعة كأس العالم والكثير من التحديثات الخاصة في هذا التطبيق.


 كيف أحجز عبر تطبيق تذكرتي للاندوريد والأيفون ؟

تطبيق My Tzkarati Ticketing
تطبيق تذكرتي

  • طريقة الحجز على تذكرتي:

 يمكنك التعرف على العديد من الطرق المختلفة لحجز إحدى التذاكر الخاصة ببلدك ،التطبيق مميز لأنه يسمح لي بتجنب المراكز والمنافذ المختلفة التي ترفع أسعار التذاكر لتتضاعف في العديد من التطبيقات الأخرى ،التطبيق خاص لأنه يساعدني على تجنب دفع ضعف التذاكر من هذا الجشع، يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانًا وبسهولة من الآن.


 حيث أنه من التطبيقات الرائعة التي تساعد على إجراء عملية الحجز بخطوتين فقط ادخل التطبيق من الآن، وحجز تذكرتك قبل أي شخص آخر يفضل إحضار بطاقة هوية المشجع FAN معك حتى تتمكن من ذلك، يجب عليك دخول الملعب حيث ستشاهد المباراة وهذا قرار تأكيد إذا نسيت بطاقتك ، فلن تتمكن من الدخول يرجى الانتباه والالتزام بجميع القوانين التي تريد تطبيقها لكل من يستخدم التطبيق. 


كل ما عليك فعله هو الذهاب والمبادرة للحصول على التطبيق من أجل الحصول على وقت ممتع ورائع، يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا دون دفع أي تعويض مالي، خذ زمام المبادرة من الآن واحصل على هذا التطبيق على جهازك واستمتع به.


 حيث يمكنك حجز الكثير من القطارات والطائرات وستوفر الحافلات ،أيضًا الكثير من الأموال المختلفة التي ،يمكنك دفعها في العديد من المنافذ المختلفة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق، والضغط على تنزيل ستوفر الكثير من الجهد الذي ستبذله للحصول على تذكرة خاصة.


 يمكنك من خلالها السفر إلى مكان ما يجب أن تتصرف الآن وتتعلم كيف تحجز بشكل مثالي، يمكنك الانتقال من قسم إلى آخر داخل التطبيق بسرعة وبساطة ،يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق بالإضافة إلى أنه تطبيق سهل الاستخدام وسريع العمل.



شاهد شرح تطبيق MY Tazkarti









لتحميل تطبيق تذكرتي لنظام الأندوريد من هنا 





لتحميل تطبيق تذكرتي لنظام الأيفون من هنا 






أود أن أشكركم على قراءة هذا المقال إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، فيرجى تركها أدناه وسوف اقم بالرد في أقرب وقت ممكن، واذا استفدت من هذة المقالة قم بمشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين الذين يريدون هذة التفاصيل ، وهذا هو اكبر دعم لنا منكم جميعآ.



 

 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة