JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

الربح 300 دولار من التداول فى موقع SquadHelp – شبكة الأرباح

 تعرف على أسرع طريقة لكسب 300 دولار مع SquadHelp

مرحبًا أيها القراء الأعزاء ، سنقدم لكم اليوم شرحًا كاملاً لموقع Squad Help وكيفية تحقيق ربح سريع منه باستثمار 10 دولارات فقط. كل ما تحتاجه هو بعض الإبداع والابتكار.

هناك عدد لا يحصى من الشركات والعلامات التجارية ، ولكل منها اسمها وشعارها ، وبالطبع العديد من الشركات التي لا تزال في مراحل التخطيط ولم تقم حتى بتسمية أو تصميم شعارها الخاص.

الربح 300 دولار من موقع SquadHelp

لذا ، فإن تفسيرنا اليوم يتعلق بطرق تحقيق الدخل من خلال اقتراح أسماء أو تصميمات لأصحاب هذه الشركات الناشئة الذين يرغبون في المساعدة في تسمية أو تصميم شعار خاص لشركتهم ، ويمكن أن يحقق كل اقتراح ربحًا قدره 300 دولار.

كيفية كسب المال من SquadHelp

سيعمل SquadHelp كوسيط بين المبدعين والمصممين وأصحاب هذه الشركات ويضمن حقوقك عند اختيار اقتراحك.

الحد الأدنى للمبلغ الذي ستفوز به عند اختيار عرضك من قبل مالك الشركة هو 100 دولار

في بعض الأحيان قد يعرض مالك الشركة 300 دولار على صاحب اقتراح من اختياره. كل ما عليك فعله هو التفكير بشكل إبداعي ، وقراءة متطلبات مالك الشركة ، ولعب كل لعبة ممكنة.

كيفية التسجيل فى موقع SquadHelp

كل ما عليك فعله هو زيارة هذا الرابط ، والتسجيل بالطريقة المعتادة ، وملء معلومات ملفك الشخصي ، ودفع 10 دولارات مرة واحدة للدخول في المسابقة.

في البداية ، كمشارك جديد ، سيحدد هذا الموقع بعض المسابقات التي يمكنك المشاركة فيها ، وعندما تفوز بإحدى هذه المسابقات ، سيمنحك هذا الموقع الفرصة للدخول في جميع المسابقات المتاحة التي لم تنته بعد.

بمجرد التسجيل ، انتقل إلى القائمة العلوية وحدد الخيار كما هو موضح

ثم بمجرد الانتقال إلى القائمة العلوية وتحديد الخيار الموضح في الصورة (يمكنك الدخول إلى السباقات). عند النقر فوق هذا الخيار ، لن ترى المطابقات المتاحة إلا إذا دفعت رسومًا لمرة واحدة قدرها 10 دولارات.

بعد ذلك ، سترى المسابقات المتاحة لك. اقتراحي هو قراءة حقل الشركة حتى تتمكن من إنشاء اسم أو تصميم يتناسب مع الحقل

كل لعبة لها وقت محدد ويتم الإعلان عن الفائز ، مع إظهار أيضًا عدد العروض المقدمة إلى رئيس الشركة.

عدد الاقتراحات لا يساوي عدد الأشخاص المشتركين في المسابقة ، لأنه يمكن لمتسابق واحد إدخال اقتراحات متعددة في كل مسابقة ، لذلك يجب إدخال عدة مرات عند المشاركة لزيادة فرصك في الفوز ، ويكفي 5 مرات.

أيضًا ، تتطلب معظم المسابقات اسم مجال ، ويجب عليك التأكد من تطابقه مع اسم عملك المقترح وأنه متاح في متجر اسم المجال الخاص بـ Squadhelp.


شاهد شرح موقع SquadHelp



للربح 300 دولار من SquadHelp اضغط هنا 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة