JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

موعد والقنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال نهائي كأس الأمم الإفريقيا الكاميرون 2022

 تعرف على موعد مباراة مصر والسنغال فى كأس الأمم الإفريقيا الكاميرون 2022 

مصر تقصي منتخب الكاميرون فى نصف النهائي بركلات الترجيح، بنتيجة 3/1 المباراة التي إقيمت على الاراضي الكاميرونية، وفاز صاحب ال 7 نجوم منتخب الفراعنة على الاسود الكاميرونية، وتأهل للدور النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقيا لمقابلة منتخب السنغال. 

مباراة مصر والسنغال نهائي كأس الأمم الإفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب السنغال 

يتقابل المنتخب المصري مع المنتخب السنغالي يوم الاحد الموافق 6/2/2022 من الشهر الحالي، بمناسبة نهائي كأس الأمم الإفريقيا التي تقام فى الكاميرون 2022.

بداية مشوار الفراعنة فى كأس الأمم الإفريقيا 

بدأ المنتخب المصري مشوارة فى بطولة كأس الأمم الإفريقيا فى المجموعة الرابعة، التي كانت تضم كلا من منتخب نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، وهزمت مصر اولي مبارياتها أمام المنتخب النيجيري صفر واحد، وكان تأهل المنتخب المصر كوصيف وقابل المنتخب الإفواري الذي اقصي منتخب الجزائر من دور المجموعات، وفازت مصر على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

ثم ذهبت مصر الي ربع النهائي لملقاة منتخب المغرب، وكان تقدم المنتخب المغربي على المنتخب المصري بهدف للاعب سوفيان بوفال من ركلة جزاء، ثم عدل النتيجة النجم محمد صلاح، ثم بعد الذهاب الي الاشواط الاضافية انطلق الصاروخ محمد صلاح من رقابة المدافعين واعطى الكرة لزميله تريزيجية، ليسجل الهدف الثاني وينتصر المنتخب المصري بريمنتادي.

 ثم ذهبت مصر الي دور نصف النهائي لمقابلة صاحب الملعب المنتخب الكاميروني، فى مباراة امتدت الي الاشواط الاضافية، ولم يسجل منهما ثم تذهب الي ركلات الترجيح، ويفوز المنتخب المصري بنتيجة 3/1 ويصعد للدور النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقيا التى تقام بدولة الكاميرون. 

غيابات مصر أمام منتخب السنغال فى نهائي كأس الأمم الإفريقيا 

يغيب اللاعب عمر كمال عبدالواحد عن مباراة السنغال بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، فى المباراتين، ويغيب ايضا المدير الفني البرتغالي مستر كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر وايضا مساعدة بعد الإعتراض الشديد على التحكيم، اثناء مباراة مصر والكاميرون المباراة، التي كان يديرها تحكيمين الحكم بكاري جاساما، واطلق البطاقة الحمراء فى وجه المدير الفني، وسيغيب عن النهائي أمام منتخب السنغال. 

تنقل لكم شبكة قنوات بي أن سبورت هذة الأحداث عبر قناة bien sports Max 1 ,bien sports Max  2

وتنقل لكم قناة الجزائرية الرياضية هذة المباراة يوم الاحد الموافق 6/2/2022 الجاري. 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة