JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق TouchRetouch‏ لاخفاء وازالة اجزاء من الصور للاندوريد

 تطبيق TouchRetouch‏ لاخفاء وازالة اجزاء من الصور عبر هاتفك

نلتقط بشكل سنوي الالف الصور ولكن للاسف الشديد بعض من هذه الصور تظهر بها اشياء غير لائقة وتم تصورها بشكل خاطئ او بعض الاشياء الغير مرغوب بها مثل اشخاص لا اعرفهم يظهرون ، طبعنا ومن المؤكد لن تستطيع اعادة التقاط الصورة من جديد. لذلك سنتعلم اليوم طريقة مشروحه بفيديو نتحدث عن كيفيه أخفاء و ازالة اجزاء صغيره او كبيره من الصور مباشرة من خلال الهاتف عبر افضل تطبيق TouchRetouch المشهور بحذف اي جزء من الصور الملتقطة عبر هاتفك.


تطبيق TouchRetouch سيساعدنا كثير على حذف اي جزء غير مرغوب فيه من الصور الملتقطة عبر هاتقك بالاضافة الى إمكانيات كثيره ومنها حذف أشخاص من الصور او حذف اي جزء من الصور اواي شيء تريدها بسهولة تامة وبخطوات بسيطة جدا وغير معقده.

 

تطبيق Unwanted Object Remover 

 يقوم بدور مهم جدا وهو ازالة اجزاء غير مهمه من الصور الخاصه بك،طبعاً بالاضافة الى امكانية التعديل على الصورة بعد الانتهاء من حذف اجزاء صغير او كبير او حذف اشخاص من الصور طبعاً بأمكانك من نفس التطبيق ان تقوم بعملية تعديل مثل اضافة فلاتر للصور وعمل تعديلات اساسية على الصور مثل الكتابة عليها او تغير لون الصوره وغيرها من الادوات المفيدة بتطبيق TouchRetouch.

شرح استخدام تطبيق Unwanted Object Remover لازالة واخفاء اجزاء من الصور من خلال الجوال.

بعد تحميل التطبيق Unwanted Object Remover مجانا من غوغل بلاي (Google Pay)، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها تختار خيار الاضافة + وتقوم باختيار ازالة اجزاء من الصور object remove


مميزات تطبيق touch-retouch :

1- إزالة الاجسام الغير مرغوب فيها من الصور.


2- إزالة العلامات المائيه.


3- حذف التواقيع من الصور.


4- مسح الكتابات والنصوص من الصور.


لتحميل تطبيق Touch.Retouch


اضغط هنا





author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة