JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الربح من الأنترنت
عاجل
الصفحة الرئيسية

دليل شامل لاختيار الكلمات المفتاحية Keywords بطرق فعالة لتصدر محركات البحث - شبكة الأرباح

 هل تريد الظهور في اكبر عدد ممكن من الكلمات المفتاحية “Keywords” على الانترنت؟

هل تريد الحصول على حصتك من الزيارات المجانية على محركات البحث؟
هل تريد الحصول على كلمات مفتاحية 


هل تريد الحصول على حصتك من الزيارات المجانية على محركات البحث؟

هل تقوم بعمل تحسينات الـ SEO على قناتك او موقعك وتستمر في نشر محتوي قوي لكنك لازلت لا تحصل على اي زيارات؟

سوف نساعدك في حل هذه المشكلة.


تكمن الإجابة عن جميع الأسئلة السابقة في «بحث الكلمات المفتاحية Keyword Research» حيث ان هذه المرحلة هي اهم مرحلة من مراحل عملية تحسين محركات البحث، وبدونها لن تتمكن من جلب الزوار الي قناتك موقعك.


وأريدك أن تجيب على هذا السؤال أولًا: ما هي فائدة نشر موضوعات على الانترنت لا يهتم بها الناس؟ بالتأكيد ليس لها فائدة

لهذا جمعنا لك في هذا المقال أهم الأدوات التي تمكنك من العثور على Keywords لبناء خطة تسويقية أفضل عبر محركات البحث، ولتتمكن من تحقيق نتائج افضل من ذي قبل.

أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية المدفوعة

أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية المدفوعة

يوجد العديد والعديد من الأدوات البرامج المدفوعة التي تستخدم في تحسين محركات البحث والتسويق عبر محركات البحث، ومن بين تلك الأدوات يوجد مجموعة خاصة بالبحث عن الكلمات المفتاحية Keywords، وإليك قائمة بأهم الأدوات المدفوعة للبحث عن الكلمات.

تعتبر أداة keywordtool.io أحد اهم أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية بمنحك الكثير من الكلمات المفتاحية المستهدفة من خلال جمهورك، فهي تعمل باستخدام اقتراحات جوجل، وهذا أحد الأشياء الهامة التي تميزها عن غيرها من باقي الأدوات.


الشيء الثاني هو أنك تستطيع استهداف مجموعة بلاد معينة في وقت واحد وتعرف حجم البحث على الكلمات المفتاحية فيها للتمكن من بناء استراتيجيتك وخطتك التسويقية عبر محركات البحث بطريقة احترافية.

الميزة الثالثة في أداة Keywordtool.io أنه يمكنك من خلالها التعرف على الكلمات المفتاحية لليوتيوب وعدد من الممنصات الاخري مثل: (Google, Bing, Amazon, eBay, Play Store, Instagram, Twitter) فسواء كنت تعمل في التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو التسويق عبر محركات البحث، أو تعمل في التجارة الالكترونية، او حتي استخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب فستجد ما يجعلك تتفوق على منافسيك.



أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية (Keywords) المجانية

يوجد عدة أدوات مجانية يمكنك استخدامها أيضًا بجانب الأدوات المدفوعة، لكن لن تجد فيها جميع الخصائص بالتأكيد، إلا أنك يمكنك الاستعانة بها.


Ubersuggest

تساعدك أداة «Ubersuggest» كمتخصص في تحسين محركات البحث، في التعرف على متوسط البحث الشهري على الكلمات المفتاحية داخل بلد معين بالإضافة لاتجاه البحث الخاص بها ((Trend واقتراحات لكلمات مفتاحية أخرى.


Soovle

تساعدك أداة Soovle في التعرف على الكلمات المفتاحية في منصات مختلفة مثل: ( Google, Wikipedia, YouTube, Amazon, Bing EBay, yahoo) لكنها لا تعرفك على نسبة البحث الشهري، فهي تمنحك الأفكار فقط.


Google Trends

تساعدك أداة Google Trends -وهي من الأدوات المجانية للتسويق الالكتروني-في التعرف على مدى رواج الكلمة والبحث عنها في مدة معينة وما هي أكثر البلاد التي تستخدمها ما يساعدك في تخصيص استهدافك بشكل أعمق.


Google keyword planner

هذه الأداة المجانية من Google يعرفها البحث بأداة بحث مجانية للكلمات المفتاحية حتي لليوتيوب، وهذا صحيح فهي مجانية بالفعل، لكن الهدف منها ليس استخدامها في تحسين محركات البحث بطريقة مجانية، بل هي أداة متخصصة في اختيار الكلمات بطريقة لعمل الحملات الإعلانية المناسبة، لكن يمكن استخدامها بالشكل التقليدي لكن ليست أساسية.


اختيار الكلمة المفتاحية بطريقة صحيحة، هو خطوتك الأولى في جلب الزيارات المستهدفة من عملائك المحتملين إلى قناتك او موقعك، لذا عليك الاهتمام بها جيدًا وامنح نفسك المزيد من الوقت لمراقبة منافسيك، لكي تتمكن من التفوق عليهم بسهولة


وايضا المواقع المستخدمة فى الشرح للكلمات المفتاحية

للدخول الي الموقع الاول اضغط هنا

(ملحوظة الموقع الاول يستخدم لتصدر نتائج يوتيوب فقط) 


للدخول الي الموقع الثاني اضغط هنا

(ملحوظة الموقع الثاني يستخدم لتصدر نتائج اليوتيوب والمواقع) 


للدخول الي الموقع الثالث اضغط هنا

(ملحوظة الموقع الثالث يستخدم لتصدر نتائج يوتيوب فقط) 

author-img

Tarekali

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة